وـآأح‘ــد .. ـآأثنين .. ثلآثـه .. تعـــآلي للونــــآإسه

Happy summer vacation with us ~
{ لتصفح أفضل للمنتدى .. ننصح بتصفحه بواسطه الفايرفوكس لتحميله [ هنــآ ]
 × تم تعديل المنتدى ويمكنكم الآن تصفح المنتدى بمتصفح [  الآكسبلورير ]

    روايتي الأولى : رشوا على قبري من دموع عينه / كاملة

    شاطر
    avatar
    خواطري بي يدي
    فيونكـآ تطومر
    فيونكـآ تطومر

    انثى عدد المشاركات : 207
    العمر : 22
    ~{ الآقـآمه : Saudi
    نقاط : 28
    mms :

    hae روايتي الأولى : رشوا على قبري من دموع عينه / كاملة

    مُساهمة من طرف خواطري بي يدي في الأحد 01 أغسطس 2010, 5:04 am

    السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

    كيفكم اعضاء وزوار منتدى فيونكات

    اولا حبيت اطرح روايتي في هذا الصرح الرائع

    واتمنى انها تحوز على رضاكم واستحسانكم

    ....روايتي جريئه وعاطفيه ورمنسيه .......لكنها مؤلمه

    تتخللها:
    (فرحه ...دمعه ..همسه ..اهاااات ونبرات وصرخات ,,,,ولكن لها اجوائها التي تأقلموا معاها ابطاها )..

    روايتي :((رشوا على قبري من دموع عينه ))...واخترت لقبي (( بقايا حطام ))

    اولا وقبل كل شيء
    - اتمنى ان تبدون ارائكم بصراحه وشفافيه متناهيه .
    - وابي اشوف تفاعلكم مع روايتي .....ولا تبخلوا علي بالانتقادات والاراء و..جل من لا يخطئ ..

    &&
    &&
    &&

    مالنا بالطويله راح اعرفكم بابطال روايتنا لكن مو دفعه واحده
    راح نتعرف عليهم بتسلسل الاحداث

    ابومحمد 45 سنه ((الاب )) يشتغل بالسلك العسكري برتبت ((لواء ))
    محمد 28 سنه مهندس حاسب الي
    عبدالله 26 سنه مدرس لغه انجليزيه
    فارس 24 سنه يدرس هندسه

    ثامر 22 سنه ويدرس تمريض
    ملاك 18 سنه بالمرحله الثانويه ....ودلعها ((ميمي ))وهي اخر العنقود عايشه مع اهلها بجده
    امها متوفيه ....وهي الدلوعه بالبيت

    صديقاتها واللي هم اقرب لها من روحها
    جود 18 ودلعها .....جودي
    لوجين 18 ودلعها جوجو
    شذى 18 ودلعها ....شوشو
    ولاء 18 ودلعها ....لولو



    بكذا تعرفنا على اول ابطال روايتنا
    وراح احط البارت الاول لكم

    اتمنى لكم قراءة ممتعه ورائعه
    ...............
    .........
    ....
    ..
    .


    معكم : خواطري بي يدي

    avatar
    خواطري بي يدي
    فيونكـآ تطومر
    فيونكـآ تطومر

    انثى عدد المشاركات : 207
    العمر : 22
    ~{ الآقـآمه : Saudi
    نقاط : 28
    mms :

    hae رد: روايتي الأولى : رشوا على قبري من دموع عينه / كاملة

    مُساهمة من طرف خواطري بي يدي في الأحد 01 أغسطس 2010, 5:09 am


    ((الجزء الاول ))
    &&&
    &&
    &
    ((بدايه المسار على طريق الحياه .....ومفترقات الحياه تنادي ....ولكن الى اين المسااااااااار ؟؟؟؟))

    ملاك :اوووف مليت ياه ....شو هالملل ....وربي مليت
    محمد :ملاك بسك دلع ...كله طالعه برى وتقولين ملل ....
    ملاك :قول مشاء الله ........................
    عبدالله :مشاء الله خمسه وخميسه عليك .....
    ابو محمد :يا اولاد ....بسكم عاد الا ملوكه ...ما احد يقولها شيئ هذي اختكم الوحيده
    ثامر :يا سلام كملت .......
    ملاك تضم ابوها :الله يخليك لي يا احلى اب بالدنيا
    ابو محمد يطبع بوسه على جبين بنته ...
    ابو محمد :ويخليك لي انتي واخوانك
    ثامر :الحمدلله اخيرا جابو طارينا ......
    \ملاك: بابا شوف اولادك ...يغارون مني وما يحبوني
    فارس :افا اااا...احنا ما نحبك ...............
    ملاك :انا داريه عنكم ....شوفوا كيف تعاملوني كاني مجرمه مو اختكم
    محمد :والله نحبك يا ملوكه .......
    ملاك تضحك :عارفه راح تذبحون نفسكم عشاني ...مو ؟؟؟؟؟!!!
    ابو محمد :يا حبيبتي والله البيت من دونك ما يسوى ...انتي ملاك البيت
    ملاك :ههههههههههاااااااي حرة موتوا قهر انا ملاك ملاك ...ههههههههه
    ابو محمد يالله عن اذنكم بروح انام ...................... \ الكل تصبح على خير
    ابو محمد :وانتم من اهله .............راح الاب ينام ...والاخوان كل واحد يتسحب اللي بيروح لاصحابه واللي عنده مشوار .....الخ ..........\
    ملاك :اوف بهالسرعه اختفوا ...وانا ويش اسوي جالسه لحالي ....اروح لغرفتي احسن
    راحت لغرفتها ورمت نفسها على السرير وهي تفكر ......\ ملاك نطت :بس لقيتها ...مسكت الجوال
    ملاك :الووو...هلا جودي
    جود :اهلين ميمي كيفك .(( على فكرة جود اصلها سوريه)) ........................
    ملاك :تمامو حبيبتي ....
    جود ميمي طفشانه مووووووت موووت ...((وتقولها بقرف ())
    ملاك بحزن : من سمعك وانا كمان ........................
    جود :اوووووووووف شو هالملل
    ملاك :جودي شو رايك نطلع ...............
    جود : فكرة يالله مريني ..........
    ملاك :اوكي باي
    جود :باي .....دقايق وكشخت ملاك ومرت جود وراحوا يتمشون
    ملاك :خان روح شارع حراء ...........
    خان : حازر مدام
    ملاك :وااااو شوفي هالاكسوسريز ....سبيشل
    جود :واوو كثير حلو شو رائيك نشتري منها كتير نايس
    ملاك :اوكي ..........اشتروا واتسوقوا .......
    جود :ميمي بكرة كل القروب متفئين انو بنجتمع ونطلع مع بعض بتجي معنا
    ملاك :اكيد ....اكيد معاكم مو تسوون نذاله وتتركوني
    جود : اصلا الجمعه بلاك ما بتسوى شيء انت مصدر العبط والقوة والهبال فينا
    ملاك: اوكي بكرة الموعد
    جود :اوكي باي .............رجعت للبيت وجلست على النت شوي ونامت
    &
    &
    ((يوم الخميس الساعه 11 الصباح ))
    ابو محمد :ملاك اصحي
    ملاك :مابي ابي انام اتركوني ....
    ثامر :يالله قومي ..........
    ملاك :ايه ايه وراك ....رح بس انت وانا جايه .....وكملت نومها ....صحت الساعه 1ونص الظهر
    نزلت للصاله وهي لابسه بجامه برمودا للركبه لونها رمادي وبلوزه عريان وردي وفيها خطوط رمادي وكانت طالعه فيها كانها طفله
    ملاك :صباح الخير
    محمد :قصدك مساء الخير
    ثامر :بدري كان نمتي للعصر
    ملاك :بالله مو رايقه لك ...اسكت
    فارس :اقول ترانا تغدينا ...قولي لكاتي تحط لك غداء او فطور
    ملاك : يوووه منكم اوووف ....القعده معاكم تقصر العمر
    راحت للمطبخ وقالت لكاتي تحط لها فطور وراحت تصلي ورجعت للصاله ولقت صينيه الفطور جاهزة ,,, جلست وبدت تاكل ...وابوها يطالع الاخبار .....لف عليها ......
    ابو محمد : ملاك ويش هاللبس
    ملاك بدون اهتمام : أي لبس
    ابو محمد : لبسك
    ملاك : ليه ويش فيه بابا
    ابو محمد : لا بس مفتوح مرة
    ملاك :بابا انا اذا ما اخذت راحتي بالبيت وين ارتاح ؟؟؟؟
    ابو محمد :بس انتي عندك اخوان يعني شباب
    ملاك :بابا انت قلتها اخوان ....يعني بيخافون علي اكثر من انفسهم ...طيب ناظر اشكالهم ...شف ملابسهم الحال من بعضه ....((كان ثامر لابس شرت قطني وبلوزة عريان ....محمد لابس بيجامه ازرق ...فارس لابس بلوزة احمر كم قصير وبنطلون ابيض سبورت نوعا ما ...عبدالله لابس جينز وبلوزة عريان رمادي ))
    انحررج الاب وقال : خلاص خلاص خذي راحتك زي ماتبين يا بنيتي
    الكل : ههههههههههههههه
    ثامر : وهقتي ابوي
    محمد :يبه لا تخلي بخاطرك عطنا المحاظرة اللي تعودنا عليها ...
    الاب: والله اشوفكم اذن من طين واذن من عجين
    فارس :يا يبه هذي الموضه .....................
    الاب : على راحتكم لاموضه ولا غيرة تقدر تثنيكم عن اللي برووسكم
    يؤيؤيؤ الساعه 2 ولسى وراي مشوار ودوام
    ملاك :بابا متى ترجع .
    الاب : 2 باليل
    ملاك / اوكي توصل بالسلامه .......راح الاب ولبس لبس الشرطه
    عبدالله : يؤيؤيؤيؤ ابوي بالزي يفلق
    الكل :ههههههههههههههه
    ملاك : شكله بيروح يرقم
    ثامر : يبه ترى شكلك يجنن
    الاب وبحده :: بس عطيتكم وجه زياده ....وطلع
    الكل :ههههههههههههه
    ملاك : مسكين احرجناه ..................\ محمد :ايه صح
    قامت ملاك وراحت غرفتها بعد طقه الحنك مع اخوانها وجلست على النت الى المغرب
    وبعده بدت تزبط نفسها للطلعه مع البنات وهي تخطط للهبال ...كشخت وبعد العشاء وصلت لوجين ومسكت جوالها
    لوجين :هاي ميمي يالله احنا تحت
    ملاك : طيران ...وقفلت الخط واخذت شنطتها ونزلت لهم
    ملاك : هاي قيرلز
    الكل : هاااااااااااااااااااي ................. \ ملاك : هواريو
    الكل : فاين ................
    ملاك : شو هالحلا يا صبايا
    لو جين : انتي اللي كل يوم تحلوي اكتر ...كانت ملاك متلثمه ومطلعه عيونها القتاله
    شذي : وين بنروح ......
    جود : عم بنفكر
    ولاء : نروح الكورنيش احسن
    ملاك : حلو بس على شرط
    الكل : ويش
    ملاك : نسوي عبط ما حصل
    لوجين : اوكي يا ام العبط انتي ....وصلوا عند الكورنيش وكان اغلبه شباب ... نزلوا الخمس بنات ((قروب لايف ))
    ملاك : اتلثموا عشان ما احد يعرفنا ...
    لوجين : لا مالو داعي
    ملاك : لا والله ................\ الكل: طيب طيب ......واتلثموا
    جود :اسمعوا نبي نستهبل ونضحك
    ملاك : لاتخافين مدام ميمي موجوده يعني في استهبال
    لوجين وشذى : شوووووووررررررررررررر
    شذى يالله نبدا
    ولاء : ثري .....تو ......... ون ............. جوا ... مشوا على الكورنيش
    شذى : شو صاير هناك
    لوجين : في تجمع ناس
    ملاك : يالله نروح ونشوف ....راحوا بسررررعه لقوا مجموعه شباب ممكن 6 شباب معاهم استريوا ومشغلين اغنيه اجنبيه ويرقصون رقص اجنبي
    جود : ههههههههههه بيضحكوا
    ملاك : ويش رايكم نسووي ااااا................
    لوجين : مجنونه انتي
    ملاك : صدق انكم خوافات
    ولاء : انا ما عندي مانع موافقه
    شذى : وانا
    جود : وبرضوا انا
    لوجين : اوكي يالله
    قربوا عند الشباب ... ويناظرونهم من فوق لتحت (( يبون يقهرونهم ))
    واحد من الاولاد : واااااااااااوووو اعرف في قمر واحد مو خمسه
    ملاك باستهبال : ههههههههه معجزة
    2: أي والله معجزة خمسه مرة وحده
    جود : شو هالرقص البايخ ((تستدرجه ))
    1: بايخ ...شوفي الناس كيف يتفرجوا وانتي تقولي بايخ
    شذى : حركاتكم قديمه
    2: الله واكبر لايكون عندك خبرة
    ولاء : ليه نقدم على وظيفه عشان تقول عندك خبرة
    3: هههههه لا وظيفه ولا شيء
    ملاك : شكلوا ماعندكم سالفه اجل هذا تسمونه رقص
    1: ورينا شطارتك طيب
    ملاك : نوريك ليه لا
    لوجين : اغنيه هنديه لو سمحت
    الشباب: ههههههه هندي طيب نحط هندي .........بدت الدقه و قروب لايف واقفين ...مجرد مابدى الدق القوي ...بدت الحركات الكل مبهور من حركاتهم كلنهم متدربين عند مدرب بنفس اللحظة نفس الحركه وعلى نسق الميوزك .. خلصت الاغنيه والكل يصفق ......
    ملاك تقرب من الشله : تعلموا الرقص مو تشوهونه........وصاروا يضحكون البنات وراحوا
    شذى : جنان ...شفتي عيونهم ...
    ولاء : لاقين عرض وببلاش كمان
    جود : ينعذروا
    ملاك : جد وناااااااااسه
    لوجين : والله افكارك حلوة .... كل يوم فكرة
    ملاك : طيب مو كان الوقت بدري ويش رايكم نروح عزيز مول
    الكل : موافقين .......وعلى طول اتجهوا على عزيز مول .....دخلوا المول وكلهم مميزات ....خمس ملائكه ...كل وحده تقول الزين عندي ..لكن طغت عليهم ملاك بالعيون الواسعه العسليه ...والجمال البدوي ..والطول والجسم الرشيق .كانت بالوسط ويمينها شذى ولوجين ...ويسارها ولاء وجود ....اتسوقوا واشتروا اغراض
    ملاك : اووف تعبت
    لوجين : بليز ملاك بس هذاك المحل ...ميمي بليززز
    ملاك بنظرة تهديد : بس هذاك ياويلك لو قلتي كمان هذا ...
    لوجين : اوعدك .,....مشوا الخمس بنات ....وكان في ثلاث شباب معاكسين لهم بالاتجاه جايين باتجاههم
    الاول: ول ول ....شوفوا هالبنات يخققوون ...برقمهم
    الثاني ((اللي بالوسط)): اووووف شف اللي بالوسط تجنن هي اللي لافته اكثر ((وكان يقصد ملاك ))
    الثالث : شف ...جايين باتجاهنا
    الثاني : تتحدوني اسوي لها حركه ما تنساها ابدا
    الاول : هيه انت ترى الناس كثيرين هنا والله لو انتبهوا لك غير يقصون رقبتك
    الثاني : ماعلي المهم .... انا راح اخليها تلحقني
    الثالث : فيصل لاتتهور مو ناقصين مشاكل ....
    قربوا البنات وكانوا يسولفون ...وفيصل وماجد وفاهد قربوا اكثر
    بعدوا ماجد وفاهد عن طريقهم لكن فيصل صدم بملاك ...ونفذ تحديه وسوى لها حركه وقحه جدا جدا ...الكل تفاجئ من جرئه هالشاب ..والبنات واقفات مصدومات من حركته ....اما ملاك واقفه مصدومه من هالحركه اللي شلتها عن التفكير وعن كل شيء ...مو قادرة تتخيل انه يتحرش فيها وقدام الناس بعد ...بعد فيصل وكمل طريقه وماسال باحد ونظرات الاحتقار تجيه من كل اتجاه ....شاب قمه في الوسامه والجمال ...وله هيبه عجيبه ...وباين انه مثقف وواعي ...يسوي هالحركه الدنيئه
    لوجين : ملاك ....ميمي
    ملاك مو مستوعبه لسى : جوجو شفتي ويش .....وسكتت
    شذى : وقح مررررة ......انقهرت ملاك وطاحت منها الاكياس
    ملاك : مستحيل اخليه يروح قبل ما يدفع الثمن
    البنات : ملاك ....ويش بتسوين ..... لفت ملاك وكلها حقد وكره على فيصل وعيونها تطلق الشرار ...مشت بسررررعه وتركت البنات ...الكل يشوف هالبنت اللي تمشي مليون تبي تلحق هالشاب الوسيم
    ملاك ((انا اوريك والله ما تركك .......والله لاخليك مهزله للكل ))
    ماجد : ههههه جد ما احد يستهين فيك ...قول وفعل
    فيصل : اووف عليها جسم يذوب ....كيكه ...تخقق ...((فيصل شاب عمره 26 من الرياض وجاي لجده في مهمه عمل ....واداره شركة ابوه ))
    اخيرا وصلت له ملاك ....وماحس فيصل اللي باللي يلفه بقوووة من ورى ...لف فيصل من اثر هالقوة اللي تلفه عليها ......كانت ملاك ثور هايج ...لف وشاف البنت اللي تحرش فيها ...والناس تتابع بدقه هالموقف الاكشن اللي ما يفوت ......
    ملاك :ياحقيرررر...... وبكل قوه تملكها ....صكته كف...كانت اسنانه راح تتكسر من قوة الكف
    ملا ك بحقد وقهر: هالمرة اكتفيت بكف ..لكن المره الجايه راح اذبحك بيدي ...لفت وتركته..منصدم من الكف اللي جاه لسه ما استوعب فكره ان بنت تمد يدها وتضربه قدام خلق الله
    رجعت واخذت اغراضها ومشت بدون ما تنطق بكلمه .....
    ماجد : فيصل ..فيصل ....
    فاهد : خلاص خلونا نمشي
    فيصل بحقد وعصبيه : موقبل ما اوريها شغلها .....مشى بسرعه يبي يلحقها ...لحقه فاهد وماجد يبون يهدونه ويحاولون يمنعونه لانهم يعرفون فيصل اذا قال كلمه قدها وقدود
    فيصل : لازم انتقم منها ...
    وتركهم وراح وراح وراها ...وهم لازالوا يحاولون يمنعونه ....

    ركبوا البنات السياره واخيرا تكلمت وحده
    جود :ملاك شوبيك ...انسي اللي صار
    ملاك بقهر : قهرني ....وقح
    لوجين : انتي اخذتي حقك منه
    شذى : لاتعطي اللي صار أي اهتمام ...انسيه خلاص
    ملاك : خلاص اقفلوا السالفه.....وظلت ساكته
    ماجد : فيصل اصبر
    فيصل : والله لالحقها واخذ بثاري منها ....ركب السيارة وركب وراه ماجد وفاهد ...اللي يحولون معاه لين عجزوا عنه
    فاهد : لاتنسى انت اللي غلطت عليها
    فيصل بعصبيه : كيف تجرئت وضربتني قدام الناس
    فاهد : زي ما تجرئت ولمستها قدامهم
    فيصل وعيونه راح تطلع من مكانها : بس اسكت ......................
    ((بسيارة البنات ))
    ملاك /: لوجين بليز وصليني البيت اول ...تعبانه
    لوجين : طيب .........وصلوا عند بيت ملا ك................قبل ما تنزل
    جود :مافي شيئ يستاهل زعلك ميمي
    ولاء: انسي اللي صار وكان شيء ماصار
    شذى : لاتفكري بناس حثاله
    لوجين : تصبحين على خير
    ملاك : وانتم من اهله ...........يالله بااااااااااااااااااااااااي
    الكل : باي ................
    فيصل : هذا بيتها
    ماجد : يمكن مو هي
    فيصل :الا هي ... اعرف طريقت مشيتها ....ونفس الشنطه ...

    ياترى ويش بيسوي فيصل مع ملاك ؟؟؟؟
    ويش بتكون رده فعل ملاك تجاه ضربتها لفيصل ؟؟؟
    ومعقول ينتقم فيصل من ملاك ب ...........؟؟
    هذا اللي راح نعرفه بالجزء الجاي


    >>> اذا شفت تفاعل وردود راح اكمل معاكم <<


    معكم : خواطري بي يدي
    avatar
    !هيــا!
    فيونكـآ عسوله
    فيونكـآ عسوله

    انثى عدد المشاركات : 77
    ~{ الآقـآمه : كـــــــــووووريــأآآأ
    المـزآج : ًُِمــــــرووقـــهًُِ
    نقاط : 29
    mms :

    hae رد: روايتي الأولى : رشوا على قبري من دموع عينه / كاملة

    مُساهمة من طرف !هيــا! في الأحد 01 أغسطس 2010, 5:45 am

    مرررررررررررره رووووووووووووعه بس بليززززز كمليها ابي اعرف وش صار بعدهاااا بليززززز
    ويسلمووووووع الرويه الحلوه
    avatar
    أشلـــي
    فيونكـآ تطومر
    فيونكـآ تطومر

    انثى عدد المشاركات : 382
    ~{ الآقـآمه : in london
    المـزآج : مستــــــــــحيه؛؛؛
    نقاط : 68
    mms :

    hae رد: روايتي الأولى : رشوا على قبري من دموع عينه / كاملة

    مُساهمة من طرف أشلـــي في الأحد 01 أغسطس 2010, 5:54 am

    يسلموووووو مره رووووعه الرويه صراحه
    ماقصرتي بس بليزززز ياليت تكملينها ابي اعرف وش صار بعدهاااا
    يسلمووووو مره ثانيه
    avatar
    ~ فيونكــآ فوشيــآ ~
    ҒđĚỀţ ŕØ7Қ
    ҒđĚỀţ ŕØ7Қ

    انثى عدد المشاركات : 3786
    نقاط : 1446
    mms :

    hae رد: روايتي الأولى : رشوا على قبري من دموع عينه / كاملة

    مُساهمة من طرف ~ فيونكــآ فوشيــآ ~ في الأحد 01 أغسطس 2010, 6:14 am

    يـآلله حلوه ـآلروــآيه .. أنــآ متشوقه للجزء ـآلثــآني

    تسلمين قلبو
    }..~
    avatar
    خواطري بي يدي
    فيونكـآ تطومر
    فيونكـآ تطومر

    انثى عدد المشاركات : 207
    العمر : 22
    ~{ الآقـآمه : Saudi
    نقاط : 28
    mms :

    hae رد: روايتي الأولى : رشوا على قبري من دموع عينه / كاملة

    مُساهمة من طرف خواطري بي يدي في الأحد 01 أغسطس 2010, 7:43 am

    ياي حمستوني اكمل


    ((الجزء الثاني ))

    دخلت الغرفه ....ونزلت عبايتها ...وقفلت باب الغرفه ورمت نفسها على السرير ...وصارت تبكي
    ملاك : انا ويش سويت ....كيف ضربته قدام الناس ...وليه سوى لي هالحركه ...
    ملاك تتذكر شكله وملامحه اللي لمحتها وهي تضربه : كيف ضربت هذاك الوجه ....ال.... ال..... الحلووو
    لالا يستاهل اللي سويته فيه ...هو اللي غلط علي ))...نفضت هالافكار من راسها ...وراحت تبدل ملابسها
    رجعت لسريرها ...وجلست تفكر ...............
    ملاك ((لازم ما اندم على شيء سويته ...انا واثقه بتصرفاتي ... هو اللي تعرض لي ))
    جات الساعه 2 بالليل ...ونامت .....صحت من اليوم الثاني بدري عشان صلاة الجمعه ...وصحت ابوها واخوانها للصلاه .....وبعد الصلاة ....الكل مجتمعين على سفرة الغداء .....يتغدون ...غريبه ملاك ماتتكلم الكل مستغرب عليها السكوت ...وكانت اول وحده قامت من السفره
    ابو محمد : وين بدري ما اكلتي شيء
    ملاك : الحمدله شبعت ...بطلع غرفتي اذاكر
    الكل : موفقه .....طلعت غرفتها وقفلت الباب ...مسكت شنطتها طلعت الكتب والدفاتر وقامت تذاكر وتحل واجباتها
    الساعه 7 المغرب خلصت مذاكره ...رتبت الشنطه وحطتها على جنب
    طلعت ملاك لكاتي : كاتي خذي العبايه والطرحه واغسليها ......رجعت لغرفتها واخذت دفترها الخاص ...ومسكت قلمها وكتبت (((عشت بالدنيا تااااايه وحيد لا لي حب ولا لي ونيس يا نااااس ليش الطيب بالدنيا ماله نصيب ليش قلبة يظل يمشي بدربة وحيد))...حست انها تعبانه من التفكير في شيء ماله داعي ولا يستحق منها الاهتمام
    حطت راسها على المخده وراحت في عالم الاحلام ........صحت على صوت المنبه
    قامت غسلت وجهها وصلت ولبست مريولها وزبطت نفسها ,,,,وكانت ناعمه لابعد حد ...ما يحتاج تضيف أي شيء على جمالها الرباني .....اخذت العبايه .....ولبست وراحت للمدرسه .......مر يوم السبت عادي بدون أي شيء يذكر وبدون تطورات .....ونفس الوضع ليوم الاحد
    يوم الاثنين وهي راجعه من المدرسه
    خان : مدام
    ملاك نعم ........................
    خان : مدام هذا سيارة همر اسود في يمشي ورى احنا من اثنين يوم
    ملاك : شكلك تتوهم ............
    خان : والله مدام
    ملاك : طيب طيب .........لفت ....وشافت همر اسود مو واضح شيء فيها والتظيل اسود غامق جدا ما تشوف شيء فيها
    ملاك (((عادي واذا ....))ماخطر ببالها أي شيء ((مسكينه مو داريه ويش يحاك من وراها ))
    نزلت للبيت وشافت الهمر موقفه بعيد ...استغربت شوي ...دخلت البيت
    باليك كانت رايحه للمكتبه ...شافت نفس الهمر .....بدأ الشك يتسلل لها
    ملاك ((مين اللي يمشي ورانا ))..............مرت الايام ..........

    <<يوم الخميس بالليل >>>
    &&
    &
    كانت رايحه عند شذى ....البنات مجتمعين عندها .....ونفس الهمر وراها .......عند الاشاره ...
    وقفت الهمر بجنب سيارة ملاك الفان الكحلي المظلله .....
    ملاك : ياترى من يكون؟؟؟؟؟؟.... بفتح الزجاج عشان احتمال اشوف من هو ....
    نزلت ملاك الزجاج ......ونزل فيصل الزجاج ...انصدمت ملاك ....ما كانت تتوقعه ....ارتبكت وخافت ...وانرعبت ...على طول رفعت الزجاج ......
    فيصل : هين اوريك يالحقيرة
    ملاك : يمه هذا ......هو ...نفسه اللي .....ياربي ويش يبي فيني ...اكيد بينتقم مني ....يارب ويش اسوي ..
    وصلت عند شذى ...وبسرعه نزلت ....كان وجهها مخطوف وباين عليها الخوف
    ولاء : ميمي ويش فيك ....كانك خايفه
    ملاك بخوف : تتذكرون الولد اللي ضربته بالمول
    الكل : ايه
    ملاك بارتباك: طلع ......طلع يلاحقني
    الكل انصدم ..................جود : شو عم يلاحئك ....
    لوجين : وضحي لنا كيف يلاحقك .........وقالت لهم ملاك عن مراقبته لها من اسبوع تقريبا
    شذى : اكيد بينتقم منك
    ملاك : خافت : ايش ينتقم؟؟؟...... بس هو اللي اتحرش فيني
    جود : انتبهي لحالك ......
    لوجين : ما راح نتركك اليوم انا بوصلك البيت ......جلست شوي بعدين رجعت للبيت
    ولما رجعت للبيت بسرررعه راحت لغرفتها من الخوف غيرت ملابسها ونامت من كثر خوفها
    صحت الصباح ....وهي قلقانه ...ماطلعت يوم الجمعه ابدا من البيت ......
    يوم السبت .....وهي رايحه لمدرسه ...تتلفت تشوف سيارته لكن مالقتها ..
    ملاك : الحمدلله .....راحت للمدرسه ومر يومها عادي ......بالانصراف وهي طالعه ومعاها البنات
    شذى : في ....
    ملاك : لحظة ...كانت ماسكه يد جود ...ضغطت عليها بقوة .....
    جود : آآآآه ....عورتيني ....
    ملاك بخوف : بنات شوفوا هناك .....وشافوا الهمر السوده ورى سيارة ملاك بالتمام
    ملاك : لالا .....مستحيل ....انا خايفه
    لوجين : يا غبيه كذا تبينين له انك خايفه ...خلك قويه .....
    ملاك :طيب ....لازم اكون قويه ....يالله باي ....وراحت للسيارة وركبت .....وصلت للبيت
    واخذت جوالها وارسلت للبنات تطمنهم عليها ......نامت ولما صحت العصر ....راحت للصاله ولقت اخوانها
    محمد : هاه بشري كيف الدراسه
    ملاك : تمام ....ثاني ثانوي سهله
    عبدالله : الاختبارات النهائيه على الابواب ..باقي لها اسبوعين ....خلاص مافي طلعه
    ملاك تتخصر : بالله ...ويش قلت ....ماسمعت يالخو ؟؟؟!!!
    ثامر : انشاء الله متى ناويه تذاكرين ....
    ملاك : مالك خص ...اذاكر بالوقت اللي ابيه
    محمد : انا مع عبدالله خلاص شدي حيلك كلها اسبوعين وبعدها اجازة 3 شهور
    ملاك : انا حرة اذاكر ....اطلع شيء راجع لي
    ثامر بحده : ملاك وبعدين ...قلنا مافي طلعه الا بعد الاختبارات وخلاص ......انتهى الموضوع
    ملاك تتحلطم : اوووووف ....ياربي وبداخلها ((ايه صح لازم اجلس عشان هذاك اللي يلاحقني يمل ويروح )
    بعد 3 ايام ....بدوا الطلاب والطالبات يستعدون للامتحانات .....الكل يذاكر .....اما ملاك
    ملاك : اووووف كل الوقت مذاكرة .....ابي اخذ استراحه ....دقت على لوجين وجود وسووا مكالمه جماعيه ...سولفوا وغيروا جو شوي
    جود : مليييييت من الذاكرة ....اوووف زهق
    ملاك وانا بعد بيطق فيني عرق
    لوجين : الحال من بعضه .......
    ملاك : انا بروح السوبر ماركت اجيب اغراض وارجع ابي اتابع فلم على شوتايم ...يعرضوه الساعه 1 بالليل
    جود : فلم الرعب قصدك
    ملاك : ايه توه نازل ....
    جود ولوجين : اجل بنتابعه
    ملاك : اوكي يالله باي ...................
    جود ولوجين : باااااااااااي
    لبست عبايتها وراحت للسوبر ماركت ....وشافت السيارة الهمر لسى وراها
    ملاك بخوف : الله يستر ....بديت اخاف منه ............دخلت السوبر ماركت واشترت شيبس وشكولاته وعصير واغراض تكفيها اسبوعين ......
    ماجد : فيصل حرام عليك ....اتركها .....باين انها خايفه
    فيصل : والله ما اتركها والله لاكون مثل ظلها ....ومثل الكابوس اطاردها ....وشوف الحين ويش بسوي ..
    ملاك .... طنشت وجوده .... ومنسجمه تنقي ويش تشتري ....وهي ماشيه وقفت تاخذ بيبسي ...حطت العلب بالسله ....وقف جنبها ...رفعت عينها وشافته ...ملاك من كثر خوفها ما تحركت ....
    ملاك ((لازم اخليه يعرف اني قويه ...ومايهمني لا هو ولا عشره من اشكاله ))
    ملاك بقوة ::: نعم ويش تبي
    فيصل : ابي حقي منك
    ملاك : أي حق ...مالك أي حقوق عندي
    فيصل بسخريه : مشاء الله بسرعه نسيتي
    ملاك بتهديد : قلت لك مالك حقوق ...وبعدين اترك حركات الاطفال حقتك ...على بالك بتخوفني بمراقبتك
    وراحت وخلته ...حاسبت بسرعه ...وطلعت وبسرررعه على السياااااره ....وصلت البيت
    ملاك ((الحمد لله الحين اقدر اتحداه ...هو ناوي ينتقم بس من مين من ....ملاك ....نشوف يااااا ......صح ما اعرف اسمه يالله مو مشكله ))...اخذت الاغراض ودخلت عرفتها وسوت لها جو ...وتابعت الفلم ...ولما خلص نامت ................صحت الظهر بعدما اكلت وصحصحت زين ...اتجهت لغرفتها تذاكر .....وعلى هالحال طول الاسبوع ...........
    جاء أسبوع الامتحانات .........الكل متوتر وخايف
    ملاك : ايش فيكم متوترين
    شذى : رياضيات .....اليوم رياضيات .....خاااايفه
    لوجين : يارب تكون الاسئله سهله
    جود ترفع يدها للسما : ياررررررررررررررررررب .....
    ملاك : انتم اتوكلوا على الله وانشاء الله نجاوب ....
    ولاء : يالله ويش هالبرود ميمي ....تقولك رياضيات ..((وترفع صوتها ))...ررياااااااضيااااااااات
    ملاك : خير ياطير واذا رياضيات ....زيها زي أي ماده ثانيه ....(((ملاك شااطرة بدراستها ....وعلى قولهم دافور))
    لوجين : يالله بدت اللجنه ....وكل وحده راحت لمكانها .,...وجلسوا ...واتوزعت الاوراق .....والكل بدا يجاوب .......بعد الاختبار .....
    شذى : حلوووة الاسئله ....لكن السؤال الثاني ....سؤال ذكاء
    ملاك : يعتمد على الفهم ....الحمدلله على كل حال.....رجعت للبيت دايخه وتعبانه ....نامت وصحت العصر تذاكر للماده الثانيه ....وعلى هالحال طول اسبوع الامتحانات ......
    ولاء : اقول ميمي الى الحين وهذاك الولد يطاردك ويلحقك ...
    ملاك : أي والله الى الحين ....ياربي انا مستغربه منه كيف ما مل الى الحين
    جود :اكيد مسوي خطه .........
    ملاك : احيانا اخاف واحيانا اقول لازم اوقف بوجهه ....اسمعوا اليوم اذا طلعنا بنروح كلنا نشوفه ...اوكي ..........
    الكل : اوكي
    جات شذي ....شذى عندها خبر : صبايا
    الكل: نعم خير ......
    شذى : سمعت من البنات انه في واحد دايم يوقف برى ...والبنات طايحين عنده ...يقولون صاروخ ..ملك جمال ...ايش رايكم نشوفه اليوم
    ملاك : اوكي بس احنا ما نعرفه ...............
    شذى :ما عليكم صبا تعرفه اخليها توريناه
    الكل : اوكي............ بعد ما خلص الدوام .......
    شذى : هاه صبايا مستعدين لالقى النظره على توم كروز المدرسه ..........\ الكل : ههههههههههه يس افكورس
    شذى : يالله صبا .............طلعت صبا معاهم ...طبعا هي الدليل ((السياحي لهم هههههههه))
    صبا : والله يجنن يا صبايا ما عمري شفت ولد متلوا بحياتي ...جماله يذوب ...الا يسحر
    ملاك بتوتر: اخلصي علينا صبوه .....وينه ؟؟؟؟؟...............
    لوجين تهمس لملاك : ميمي ...امسكي اعصابك ...شوي شوي !!!
    جود : وينه يا صبا
    صبا : هذاك ...اللي في .................

    ياترى ...من هو الولد اللي الكل يتكلم عليه ....معقوله يكون .........؟؟
    ايش راح تكون ردة فعل ((قروب لايف )) ؟؟
    ايش راح تكون رده فعل ملاك .....وايش راح تقول عنه ؟؟؟
    معقوله تتفجر مشاعر ملاك ....وتكون تحمل له شيء بداخلها؟؟
    والولد ...ايش غرضه ...راح يكون تسليه ...او انتقام ...او شيء اخر ؟؟؟
    هذا اللي راح نشوفه باحداث الاجزاء الجايه
    وراح نتعرف على شخصيات جديده واحداث جديده تقلب مسار جميع ابطال رو
    ايتنا....
    avatar
    خواطري بي يدي
    فيونكـآ تطومر
    فيونكـآ تطومر

    انثى عدد المشاركات : 207
    العمر : 22
    ~{ الآقـآمه : Saudi
    نقاط : 28
    mms :

    hae رد: روايتي الأولى : رشوا على قبري من دموع عينه / كاملة

    مُساهمة من طرف خواطري بي يدي في الأحد 01 أغسطس 2010, 7:46 am

    ياللهــ ابغا ردود
    avatar
    funka-cool
    فيونكـآ جديدهـ
    فيونكـآ جديدهـ

    انثى عدد المشاركات : 17
    العمر : 21
    ~{ الآقـآمه : المدينه المنورة
    المـزآج : عال العال
    نقاط : 0
    mms :

    hae رد: روايتي الأولى : رشوا على قبري من دموع عينه / كاملة

    مُساهمة من طرف funka-cool في الأحد 01 أغسطس 2010, 1:11 pm

    خلاص حخمستينا نزليها كامله
    avatar
    خواطري بي يدي
    فيونكـآ تطومر
    فيونكـآ تطومر

    انثى عدد المشاركات : 207
    العمر : 22
    ~{ الآقـآمه : Saudi
    نقاط : 28
    mms :

    hae رد: روايتي الأولى : رشوا على قبري من دموع عينه / كاملة

    مُساهمة من طرف خواطري بي يدي في الأحد 01 أغسطس 2010, 1:15 pm

    واللهـ عشانكـ بسـ
    avatar
    خواطري بي يدي
    فيونكـآ تطومر
    فيونكـآ تطومر

    انثى عدد المشاركات : 207
    العمر : 22
    ~{ الآقـآمه : Saudi
    نقاط : 28
    mms :

    hae رد: روايتي الأولى : رشوا على قبري من دموع عينه / كاملة

    مُساهمة من طرف خواطري بي يدي في الأحد 01 أغسطس 2010, 1:17 pm



    ((الجزء الثالث ))
    &&&&&&&&&&
    &&&&&&&
    &&&
    &&
    &


    صبا : هذاك ...اللي في الهمر
    كل البنات انصدموا ...........ملاك مصدومه ((هو نفسه ))...والباقي متفاجئين ولكن يستنوا رده فعل ملاك
    لوجين : متاكده انو هذاك الولد
    صبا: ايه متاكده
    جود مصدومه بس فضلت السكوت : شكرا صبا ...
    صبا : يالله بااااااااي. ..........\ الكل : بااااااااي
    شذى : ميمي ...اللي ضربتيه
    ملاك بعصبيه : واذا ...كان هو .....
    ولاء: ليه عصبتي ؟؟؟؟؟......
    ملاك : بخلي لكم الجو ....قزوا فيه من فوق لتحت زي ماتبون ...واذا تبون ترقمونه رقموه ......بااااي
    جود: ملاك .......ميمي.....لحظة ......\ طنشتهم ملاك ...وراحت للسيارة ....لما رجعت للبيت ....غيرت ملابسها ورمت نفسها على السرير
    ملاك ((الكل يتكلم عليه ....الكل معجب فيه ...من سمح لهم مين !!! ..طيب واذا كان وسيم وحلو ....ياربي انا ويش قاهرني ...لالالا ..مستحيل اخلي احد يقرب منه ...مستحيل ...))...فجاءة تتناقض افكارها
    وهي تفكر((طيب انا اكرهه...ليش عصبت ...لما عرفت انه هو اللي يقصدونه البنات ...يوووه منك يا ملاك ...ويش فيك ...ويش صاير لك ))
    ملاك : لازم انساه اساسا مايستاهل افكر فيه .....قاطعها صوت جوالها
    ملاك : هلا جودي ..
    جود : ميمي شوبك اليوم
    ملاك : تعبانه شوي ....تعرفي ارهاق ....وتعب مالي خلق شيء
    جود : ليه عصبتي لما شفتي الشب
    ملاك : لاني اكرهه ما اطيقه ....ما ابي اسمع سيرته
    جود : طيب طيب ... انا اتركك ترتاحي مبين ...انك تعبانه .....يالله بااي ..
    ملاك باي .......بعد ما قفلت من جود ...قامت تفكر
    ملاك : لازم اتصرف ...لازم اخليه ما يلحقني لكل مكان ....اوووووووف تعبت منه .....نامت بعد تفكير عميق
    صحت وذاكرت كالعاده ........
    لوجين : اليوم حر ورطوبه
    الكل : مرررررررة ...جت ملاك تمشي
    لوجين : ميمي تعالي معانا >> كانت مع شله صبا ((قروب كريزي))
    صبا : ميمي تعالي .....ابتسمت ملاك ...........\ ملاك : طيب ......جت وجلست معاهم وجلسوا يسولفون ويضحكون
    صبا: على فكرة شو رايكم جوجو وميمي بالشب اللي امس
    ملاك تناظر لوجين وعيونها بتطلع قدامها من القهر ....وسكتت
    لوجين : حلو ...وووسيم
    صبا : كل البنات ميتين عندوا بس هو ما يعطي احد وجه ...المصيبه ..انو ما يغازل بس يوقف بالسيارة كانوه ينتظر احد ....او بدوا يعمل شيء
    ملاك ((ايه ينتظر الفرصه عشان ينتقم مني )): باين انه وقح وقليل ادب
    مياده استغربت من ملاك : ميمي ...شو هالكلام ...الواد واضح انوا من عايله واصله ..شوفي الكار والستايل والحكي كمان ...باين انه جنتل مان
    سلاف : لا حرااااااام ظلمتيه
    ملاك : انا قلت رائيي فيه ...وهو مجرد رائي
    جنى : لا بصراحه الواد ما عليه كلام
    ملاك اتنرفزت مرة والظغط وصل معاه للالف : اوكي انا رايحه ...راحت وخلتهم
    مياده : جوجو ...ميمي شوفيها لها كم يوم مو على بعضها
    لوجين ترقع لها : باين انها تعبانه ..اعذروها ...بروح اشوفها ....سيو ..............\ الكل : سيو
    جلست ملاك عند جود وشذى وولاء واعصابها نار ...ولحقتها لوجين ...لما شافتهم مكتملين
    ملاك : صبايا اسمعوني زين ابي اقولكم شيء ................\ الكل شو
    ملاك : الولد وحكايتي معاه ما ابيها تطلع ابدا سامعين .................\ الكل: اوكي
    ملاك : مابي احد يعرف ..الكل يتكلم عليه ..وانتم عارفين راح تصير اشاعات وكلام ماله داعي
    شذى : لاتخافين
    جود : الكلام سر بيننا
    ولاء : مستحيل نقول شيء
    لوجين مايحتاج توصين ...........ارتاحت ملاك
    ملاك : يالله انا بروح السيارة برى ......بااااااااي
    الكل: باااااااااي
    ((بسيارة فيصل ))
    ماجد : وينها ماطلعت
    فيصل : لاتخاف ...الحين تطلع ....طلعت ملاك بلثمتها
    فيصل : شوفها ...هذيك ....قلت لك بتطلع يعني بتطلع
    ماجد : طيب والسوات
    فيصل : ولاشيء بنلحقها للبيت وبس
    ماجد شوي ويكفخه : فيصلوه ...بس هذا ... طيب وين تهديداتك
    فيصل :قلت لك كل شيء بوقته حلو.......خلصت الدراسه وبدت الاجازة
    ملاك : ابي اسافر ....اوف ملل
    الاب : يا بنيتي مافي اجازة ...عندي مشاكل وقضايا بالشغل
    ملاك بعناد :بابا الناس يسافرون بالاجازة مو يجلسون بالبيت
    الاب :بحاول ادور اجازة ...ارتحتي الحين
    ملاك :وعد .........\ الاب :وعد
    رجعت غرفتها ..وجلست على النت ....وهي على هذا الحال الاسبوعين الاولى من الاجازه .
    العصر ..رن تلفون البيت
    محمد : الووووووووو................\ سلطان : السلام عليكم
    محمد :وعليكم السلام ....هلا والله بسلطان
    سلطان : كيف الحال ...كيف حال عمي ؟؟؟؟؟؟
    محمد : بخير الحمدلله ...انتم كيفكم الاهل شخبارهم ؟؟؟؟؟؟؟
    سلطان :يسلمون عليكم .....
    محمد : الله يسلمهم .....
    سلطان : محمد بغيت اقولك اننا بكره جاين لجده عندكم .........
    محمد بفرحه : هلا ومرحبا ....تنورونا بجيتكم ..............\ سلطان : النور نورك
    محمد : كلكم ............................\ سلطان : بس انا والبنات
    محمد : حياكم .......................\ سلطان : الله يحيك ...يالله تامر على شيء من المدينه
    محمد : سلامتك ................\ سلطان : الله يسلمك مع السلامه ......قفل الخط بعد المغرب صحوا الكل
    محمد : في خبر حلو .........................\ الكل : وووووووووووووووووييييييييش .؟؟؟؟؟؟؟
    محمد : اهل عمي ابو سلطان بيجوننا بكره ........طارت ملاك من الفرحه وصارت تصارخ
    ملاك : وناااااااااااااسه ونااااااسه .....فلللللللللله ياسلاااام ........بروح اجهز قسم الضيوف
    عبدالله : كله عشان اهل عمي بيجون
    ملاك : ناسي اني استانس مع البنات .......وووووووووواااااااااااااااااااااااوووووااااا اا.....راحت جري هي وكاتي يرتبون وينظفون ...والبيت صار يلمع ....كل مكان فيه يلمع
    كاتي : مدام مافي طلبات بالبيت !!!!
    ملاك : روحي شوفي ويش ناقص واكتبيه عشان نروح نجيبه انا وانتي من سوبر ماركت ....
    راحت كاتي تكتب الاغراض الناقصه ...لبست عبايتها ...ودقت على ابوها عشان تاخذ فلوس
    الاب : ملاك حبيبتي
    ملاك : هلا بابا ....................\ الاب : لا تنقصي شيء كل شيء جيبيه عشان اهل عمك اكيد يجلسون اسبوع او اكثر
    ملاك : طيب ..راحت للسوبر ماركت ..واشترت اغراض تكفي حارة ...ورجعت ورتبت هي وكاتي ....
    ثامر : يازين ملاك اذا اشتغلت ....شكلها تحفه ....كانها ربت بيت ......
    فارس : تحس انها تشتغل من قلب ......
    ثامر : ياليتني عبير او سارة او ريم ...عشان تسويلي اللي تسويه لهم
    ملاك بصوت عالي : اسمعكم اسمعكم ......ثموررررررر حامض على بوز ك ...ههههههههه
    محمد : مدري طالعه على مين بالائامه
    ثامر : على اخوها ثمور ......
    فارس : الاعتراف بالحق فضيله ............بعد ما خلصت شغل
    ملاك : واخيرا خلصت ...بروح اخذ شور
    عبدالله : الله يعطيك العافيه مجهود تشكري عليه ....خخخخخخخخ
    ملاك : صاير مدرس لغه عربيه ...هههههههههه
    عبدالله : حولت من انجليزي لعربي ...ههااااااااااي
    ملاك : سيو ......وراحت تاخذ لها شور بعد التعب اللي تعبته والكرف اللي اكرفته ...ارتاحت لها شوي وناظرت بالساعه ..الا الساعه 2 باليل ...راحت للصاله لقت اخوانها كلهم طالعين
    ملاك : على طووووووول اطلعوا .....وجع .....رجعت لغرفتها ....شغلت المسجل وقامت ترقص ....
    دقت عليها لوجين .....
    ملاك : هلا جوجو
    لجين : اخبارك .,......................\ ملاك : تمام وانتي
    لوجين : الحمد لله ...ميمي انا مسافرة لتركيا توصي شيء
    ملاك : ابي سلامتك ....بس الله الله بالتصوير واذا شفتي مهند نور يحي لميس رفيف ...سلمي عليهم اوكي حبيبتي .....
    لوجين : خخخخخخخ طول عمرك عبيطه وتستعبطي ...يوصل
    ملاك : انتبهي لنفسك اخاف يشوفك واحد تركي ويطيح ببحر حبك .....
    لوجين : لا توصين مجهزة صنارة الصيد ....بصيد لي واحد على كيف كيفك
    ملاك : جيبيلي واحد معاك .....بس هاه ابيه كربون مهند
    لوجين : اوكي ............\ ملاك : ههههههههه تروحين وترجعين بالسلامه
    لوجين الله يسلمك ....يالله باي ..................\ ملاك : بااااااااااااي
    رجعت ترقص وهي تضحك على خبالها وعبطها .......ورتبت غرفتها ...كانت غرفتها لونها وردي ....وفيه لمسه خيال انثوي ..على التسريحه شرائط ساتان فوشي غامق يتناسب مع لون الغرفه الفاتح ...وعلى السرير شرائط .....وبزاويه في باقه ورد ابيض ....شكل الغرفه ناعم وراقي ......تعبت ونامت
    صحت العصر تنتظر وصول عائله عمها ابو سلطان
    ملاك : هاه متى بيوصلون
    عبدالله : المغرب ....مشوا الساعه 4 العصر
    ملاك : يعني يوصلون الساعه 8 .....
    عبدالله : باقي ساعتين
    ملاك : امممممممم طيب بروح اجهز عشاء العشاء اكيد بيجون تعبانين ....
    راحت للمطبخ تساعد كاتي واشرفت على السلطه والحلى والمشويات والمقبلات وترتب سله الفواكه ...
    بعد صلاة العشاء .....وصلوا اهل ابو سلطان
    ملاك عند الباب تستقبل البنات ...............>>نتعرف عليهم <<
    سلطان 24 سنه مدرس حاسب الي ومتحفظ نوعا ما وهو اللي مربي اخونه وخواته بعد انفصال امه وابوه المريض بالقلب.
    عبير : 21سنه تدرس لغه عربيه وهي عربجيه نوعا ما لكن ملامحه ناعمه جدا وساحره بس تخفيها بعربجتها
    ريم : 19 وهاديه جدا تدرس احياء ....وهي شخصيه هااااااديه لابعد الحدود لكن فاقده الثقه بنفسها مررررة..
    ساره 18 سنه وتدرس ثالث ثانوي مرحه جدا تضيف للجو البهجه والمرح لكن هي وريم دايم في معارك طاحنه
    فهد الصغير 10 سنوات بالابتدائي وهو اخر العنقود <<<<<<
    ملاك : هلا وغلا تو ما نورت جده حياكم تفضلوا
    عبير : ملوكه كيفك ...ويش اخبارك
    ملاك : الحمدلله بخير
    ساره : بشرينا عنك
    ملاك : تمام الحمدلله انتم كيفكم ويش اخر اخباركم
    الكل : الحمدلله بخير .......جلسوا يتبادلون الاخبار .....بعد العشاء
    ملاك : اكيد تعبانين ....انا مجهزة لكم كل شيء
    عبير : لاوالله مو تعبانين كلها كم ساعه
    ريم : متغيرة مررررة يا ملا ك
    سارة : صاير ملكه جمال
    ملاك : من ذوقكم ....والله انتم احلى صايرين ملائكه
    الكل::هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    سارة : ملائكه حراام عليك ...قولي حلوات مملوحات بس ملائكه ....ظلمتي الملائكه ...
    ملاك : ماعلينا ...وين ودكم ترحون ....لو تبوني الف فيكم جده لف الفها لعيونكم
    سارة : اهم شيء نروح للبحر ....مشتاقه له ابي ارمي فيه همومي..
    ملاك : سلامتك من الهم ....يالله البسوا عشان نطلع
    فاهد : فيصل اكيد عندهم ضيوف ...وماراح تطلع اليوم
    فيصل : ننتظر ويش خسرانين
    فاهد عصب : لااله الا الله ....نصبر امرنا لله ...
    ملاك : سلطان ...خلهم ....بالله
    سلطان : طيب بس تاخذون فهودي معاكم
    عبير : طيب ناخذه .......
    عبدالله : خذوا راحتكم............................\ الكل : انشاء الله
    طلعت ملاك وهي تدور بعيونها على سيارة فيصل.......وشافتها
    ملاك ((الله يستر لا يسويلي مصيبه ويفشلني مع البنات ))
    فيصل : قلت لك بتطلع احساسي ما يخيب
    فاهد : معاها بنات
    فيصل : المهم اني وراها .........بسيارة ملاك .....مشغلين اغنيه عزاه
    خان : مدام ..وين روح
    ملاك : روح ابحر ....كورنيش ...الحمراء ....اي شيء بس روح بحر
    ساره : فله .... ونااااااااسه
    ملا ك : سووا اللي تبون
    عبير : اهم شيء المعسل ابي اعسل ....من زمان عنه ....سلطان مسوي لنا مراقبه ....كرهنا بكل شيء
    ملاك : ماعليك اوديك أي مكان ...تبين
    عبير : اهم شيء نعسل
    ريم انا ابي اروح الشلال ...والمولات .......
    ملاك : طيب انتي طلبك بكرة ...
    سارة بحماس : ياسلاام يا ناااااا بنهيص ..اخيرا رحنا من عندهم خنقونا ........وصلوا عند الكورنيش ...ونزلوا يمشون
    سارة : بشتري مويه مت حر
    ملا ك: اصبري الحين نروح عشان الاخت تعسل ونتشتري شيء بارد ونرتاح
    ريم : نروح مارينا
    ملاك : نروح شوفيه هناك ....ياللله مشينا ......
    عبير ...: يالله ........راحوا ودخلوا...وجلسوا بالجلسات
    الوتير لمصري : اهلا وسهلا ....طلبات الحلوين ايه
    ساره تهمس قهرها:هذا اللي بكفخه اليوم ...
    ملاك تدقها : واحد معسل بالتفاح ....وثلاثه ايسكريم بالشكولاته .....نزلت ملاك لثمتها ونزلوا البنات
    جابوا الطلب ...وانبسطوا سوالف ...حش ...ضحك ...مقالب ....وعلوم واخبار .....واستانسوا
    عبير: اف ريحه المعسل ....وطلعت العطر وتعطرت واكلت لبان
    ملاك تصفر : ياعيني تمحي اثار الجريمه ...امشي بس امشي
    طلعوا ...ولقت بوجهها فيصل
    فيصل ايسوي نفسه مستغرب ومصدوم : ملااااااااااا ك .....



    ياترى ويش غاية فيصل من هالحركه ؟؟؟
    عبير وريم وساره ايش راح يكون موقفهن ؟؟؟ كيف راح تكون ردة فعلهن ؟؟
    ملاك ايش راح تسوي مع فيصل ...بعد ما عرف اسمها ...؟؟؟
    ياترى بنات عم ملاك راح يتفهمون موقف ملاك او ....بيصير شيء .؟؟؟
    وعبير ايش مخبيه لنا من اسرار ....؟؟؟؟؟؟
    هذا اللي راح نعرفه في الاحداث الجايه .....وبنكتشف اسرار تتبعثر لنا

    avatar
    خواطري بي يدي
    فيونكـآ تطومر
    فيونكـآ تطومر

    انثى عدد المشاركات : 207
    العمر : 22
    ~{ الآقـآمه : Saudi
    نقاط : 28
    mms :

    hae رد: روايتي الأولى : رشوا على قبري من دموع عينه / كاملة

    مُساهمة من طرف خواطري بي يدي في الأحد 01 أغسطس 2010, 1:24 pm


    ((الجزء الرابع ))
    &&
    &

    فيصل يسوي نفسه مستغرب : ملاااااااااك ...سبحان الله صدفه ...
    ملاك تناظرة بحقد وكره مامر عليها بيوم ....ودها تخنقه وتموته
    سارة مستغرب : ميمي مين هذا
    ريم : كيف يعرف اسمك ....................قربت ملاك من فيصل والشرار يتطاير من عيونها
    ملاك بحقد :...كيف عرفت اسمي يا حقير
    فيصل بلامبالاه : اللي يسال ما يتوه ....
    عبير بدت عرفجتها قهرها بوقاحته : هيه انت يابو الشباب ...ويش تبي ...قل يالله مو فاضين هالاشكال
    فيصل يناظرها باحتقار : لاعتب على المجانين ....هنا اعلنت عبير عن غضبها
    عبير بعصبيه : ويش ويش قلت يالخكري
    فاهد يهدي الوضع : خلاص يافيصل اترك البنت بحالها
    فيصل :مو قبل ما انتقم واخذ حقي منها
    ملاك بغرور : قلت لك قبل مالك أي حق والحين فارق عنا وترى اسلوبك بالانتقام مغبر طالعه ريحته
    ابتكر لك انتقام غير ....طنشته وراحت هي وبنات عمها لما ركبوا السيارة ...
    ((بالسياره ))
    ريم : ملاك منو هذا ....وليش يتكلم عن الانتقام ..؟؟؟؟!!!
    ملاك :قصه طويله مستعدين تسمعونها .................\ الكل :اكييييييييييييييييييد !!!!!
    بالنسبه لفيصل
    فاهد :فيصل والنهايه ....تعبنا معاك اذا تبي تنتقم انتقم وريحنا
    فيصل : انت ليش حارق رزك ...كل شيء بوقته حلوووووو!!!!!!
    قالت لهم ملاك الحكايه ............
    ساره مقهورة :وجع والله وجع ...بعد شين وقوي عين
    عبير متنرفزه :اه بس خسارة لو داريه عن قصته معاك كان صكيته كف اخليه يلف حول نفسه ساعه .....بس خساررررررررره ...........قهررررررررر
    ملاك :تصدقون له شهرين يلاحقني او اكثر انا مستغربه ....شكله صبره طويل كيف ما مل كل يوم اقول يمكن اليوم يمل بكرة بعده ...
    ريم : شكل الاخ ماعنده نيه
    عبير وساره : باين
    بدت عبير تسرد على ملاك نصائح وتحذيرات وخطوات تستعملها اثناء ملاحقته لها
    ملاك لاتوصين حريص .......الا تعالي كيف اعمامي وعماتي ....كيف المدينه معاكم
    سارة :والله طفش وغير بالبيت ,.........وبدوا بالتشكي من الملل والطفش ...وملاك تحاول تواسيهم وتخفف عنهم .......لما رجعوا للبيت ....كملوا سوالف الين اذن الفجر صلوا وناموا .....
    صحوا العصر .........
    ريم :اخخخخخخخ ظهري يعورني ...عوار مو طبيعي
    عبير :والله من الجلسه قومي اشتغلي ويطيب
    ملاك : ويش تشتغل انتي الثانيه ...انتم ضيوف
    عبير :ويش ضيوف احنا اهل وما بيننا كلافه ... ومتعودين على بعض ....جاء عبدالله ونادى ملاك
    ملاك : عن اذنكم ..............وراحت تكلم عبدالله
    سارة بهيام ::وه وه وه يسلم هالصوت ...يهبل ...يالبى قلبه ...فديته
    ريم : اسكتي يا فضيحه ...البنت لاتسمعك يا خبله
    ساره : خليها تسمع عشان تقوله ...ويحس فيني ((سارة تحب عبدالله اخو ملا ك...لكن حب من طرف واحد ))
    عبير بحده : انكتمي انتي وياها لا اصك كف واكسر لكم اسنانكم .... طبعا سكتوا خوفا منها لانها الكبيرة
    ..وقد كلمتها ...
    ملاك : جد ونااااااااااااااسه
    عبدالله : يالله البسوا بسرررعه ....دقايق وانتم عندنا
    ملاك بفرحه : هواء............دخلت الغرفه بسرعه
    ملاك : يالله البسوا بسرررررررعه ......
    عبير : ليه ؟؟؟؟؟
    ساره : تونا صاحين مالنا ساعه .
    ملاك: بنروح نركب يخت ...وندخل البحر ويش فيكم جالسين ياللله
    الكل : واااااوووواااا ونااااااسه
    ريم : ثواني بس......... لبسوا ...ونزلوا عند السياره خلال وقت قياسي <<<<
    سلطان بحده : تغطوا زين ...............................................\ الكل :..........
    محمد : سلطان ويش فيك خف على البنات شوي خلهم على راحتهم
    سلطان : ما نبي احد يقول صايعات
    محمد : ما عاش اللي يقول على بنات عمي هالكلام والله لامحيه من الكره الارضيه بكبرها ...بعدين دامكم معانا مالك خص فيهم انا المسؤل عنهم ....ولف على البنات
    محمد وهو يفرد عضلاته : سووا اللي تبون ...لو تبون تكشفون عادي ما عندي مانع
    سلطان : لاوالله ....ويش قلت يالخو ما سمعت
    ملاك : هذا حمودي اخوي ......طنشوا سلطان وحبه لفرض سيطرته وركبوا السيارة
    وصلو لمكان تاجير القوارب ...وهم مستانسين واخذوا قارب كبير وركبوا
    ريم : احسب دوخه ..
    ملاك : طبيعي هذا دوار البحر ...لازم تتعودين .....مشى القارب واخذ طريقه بين الامواج
    عبدالله يبي يفلها : لو سمحت علي بالصوت .....بدت صوت الاغاني ترتفع والبنات مبسوطات
    سلطان : لاتتحركون عشان ما تطيحون
    محمد : سليطين انا ويش قلت لك .....ماعليكم منه سوا اللي تبون
    ملاك وسارة نطوا من مكانهم ....ونزلوا الطرحات وقاموا يفترون بالقارب شوي يطيحون وشوي يصقعون ببعض
    عبدالله بدى يرقص على انغام اغنيه عزاه ....سلطان تحمس شوي وبدى يصفق
    ومحمد يغمز لريم وعبير عشان يتحركون ....قامت ريم وراحت مع سارة وملاك عند بدايه القارب
    ملاك : عبدالله صورنا بالكاميرا
    عبدالله: طيب الحين اصور
    فهد الصغير : انا ابي العب ....مسكه محمد وبدى يلاعبه ....شغلوا اغنيه ..ادواك عندي
    وبدى العبط والاستهبال حتى سلطان قا يستهبل
    ملاك : ويش رايكم نسوي تايتنك
    سارة وريم بحماس : يالله
    جلست ملاك عند الحافه الحديده اللي بدايه القارب على شكل مثلث ...جست وراها سارة وجلست على ركبها وصارت اعلى بشوي ...وجات ريم وراها وصاروا على شكل مدرج ومدوا يدهم مثل تايتنك
    ملاك تصارخ : عبود صور هاللحظة التاريخيه
    عبدالله ميت ضحك : طيب بس بسوي لحظات بطيئه ....ههههههههههه
    محمد : عبير روحي لهم ......
    عبير تبتسم : كبرت على هالحركات
    عبدالله : يا جاك انت وروز لا تطيحون نبتلش بكم ....ماحنا ناقصين
    ساره : اقول صور عن الهذره الزايده يا عبيد
    ريم : خلوه على راحته ...جد انكم مشكلجيات
    بعد ما صورهم بالفديو وكمان فتوغرافي ...نزلوا البنات ...وسارة كانت بتروح لعبير ...وجات امواج قويه
    وطاحت ساره
    عبدالله ركض لها وساعدها : سارونه فيك شيء
    سارة تفشلت : ههههههههه لالا ما فيني شيء ....مد يده لها وساعدها بالوقوف
    اما ريم وملاك ...كان يلعون ويضاربون ويخنقون بعض ....طلعوا من اليخت مبلولين
    ريم : واااااااو وناااااسه
    عبير : روعه البحر كل مرة ادخل فيه احس اني اول مره ادخله
    ملاك : واي احس اني دايخ والدنيا تحتي تدور ....
    عبدالله : بس لا تطيحين تفشلينا
    سارة : ما عليك منه طيحي وخذي راحتك ....وانا اساعدك
    سلطان : لاتصدقينها اول وحده تتخلى عنك سارونه ...................\ الكل : هههههههههه
    رجعوا للبيت وغيروا ملاسهم واخذوا شور وارتاحوا
    عبير .: لا نروح السوق ....الملاهي بكره عشان نستانس اليوم استانسنا باليخت
    الكل : اوكي .....كشخوا وراحوا للسوق
    ملاك : ايش رايكم وين نروح أي سوق
    ريم : نروح التحليه
    ملاك : لالا نروح مول او سنتر احسن
    عبير : نروح ردسي
    ملاك : اوكي ردسي ردسي .....راحوا له
    ساره : روعه يحمس الواحد يشتري منه
    ملاك : يالله نبدا نلف ......وقاموا يلفون ويروحون محل محل ......بعد ما تعبوا
    عبير : خلونا نروح مكان نرتاح فيه ....تعبت
    ملاك : نروح للكوفي ................................\ سارة يالله
    لما جلسوا فيه وارتاحوا طلبوا موكا تبرد عليهم مع الجو الحار والرطوبه ....بعد ما اكلوا رجعوا للسيارة
    لفوا شوي على الكورنيش وتمقلوا بالشوارع
    عبير تناظر الساعه: اوووف الساعه 2
    ملاك : عادي حلات اللفلفه بالليل
    سارة : ابي انزل لسوبر ما ركت ابي اشتري شيبس وتويكس وعصير
    ملاك : اوكي نوقف ......وقفوا عند سوبر ماركت وملاك تطن براسها فكره
    ملاك : بنات ويش رايكم ننزل ونهبل باللي بالسوبر
    عبير تحمست : يالله .............دخلوا السوبر ماركت .....كل وحده بجه تجيب اغراض
    ريم : لو سحت اعطيني شيبس الحجم العائلي بالكاتشب ......
    سارة : لا بالملح
    ريم : لا بالكاتشب
    سارة بعناد : قلت بالملح
    ملاك : عبورة قاموا يتهاوشون
    عبير : ماعليك منهم
    ريم : سويرة قلت بالكاتشب
    سارة : ريوم قلت بالملح
    ريم عاندت : لا بالكاتشب .....كان في شاب حو ومملوح ملامحه نجديه ((ماجد))
    ماجد ((ههههههههه يتهاوشن ))
    سارة : ريم اسمعي الكلام قلت لك بالملح
    ماجد : خلاص اعطهم واحد بالملح وواحد بالكاتشب والحساب عندي
    ريم تدق ساره : الله يلعنك فشلتينا
    سارة : انتي السبب
    ريم : لا انتي ..انتي اللي دايم تفضحينا ...صدق لما سماك سلطان فضيحه
    سارة : اقول اسكتي لا اصك كف
    ريم : طيب عند عبير والله لاخليك تبوسين رجولي
    سارة : تخسين
    ماجد ((طبعا ما يعرفونه ولا يعرفون اسمه : بس عيب عليك انتي وياها تهاوشوا بالبيت مو بالسوبر ماركت
    جات ملاك ...........
    ملاك ومعاها اغراض : بعدوا يا ريا وسكينه .......زانصرع ماجد من الضحك لان فعلا سارة وريم مثل ريا وسكينه
    ملاك : ضحكت من سرك بلى
    ماجد يستهبل : اكيد اختهم .......طنشته ملاك
    ملاك : حاسب الاغراض بسرعه
    ماجد : لاوالله الحساب عندي ............جات عبير وسمعته
    حطت كل الاغراض اللي معاها ....على الطاوله عند اغراض ملاك وسارة وريم
    عبير باحتقار : احسن انت الخسران ...وحاسب هذي بعد معاهم ....وتاشر للولد على السيارة
    عبير : اذا حاسبتها جيب لنا الاغراض بالسيارة ....وطلعت ووراها البنات
    ملاك : ياخطيررررررررة ياعبير ....
    عبير تضحك : خليه يدفع مسوي راعي نخوه ....حاسب ماجد الاغراض وجاب الاغراض واعطاها خان
    ملاك فتحت الزجاج : شكرا
    ماجد : عفوا ....بس ترى الحساب على فيصل ..........انصدمت ملاك وناظرت لمكان السيارة اللي يمشي
    لها الولد .......................\ عصبت
    ملاك : الحقير .....وقفلت الزجاج
    سارة : خليه هو الخسران
    ملاك : انا مليت منه ....يلاحقني بكل مكان صار كابوس كابوس
    فيصل : ويش صار
    ماجد : ههههههههههه وربي بنات على نياتهم .....وحكاه عن اللي صار
    فيصل : ههههههههههه .........اهم شيء ملاك
    ماجد : عيونها بدى يطلع منها شرار لما سمعت اسمك ......وصلوا البنات للبيت وشغلوا مسرحيه لعادل امام وياكلون ويضحون ....زاذن الفجر وناموا ......زملاك ماجاها نوم ...الساعه 6 الصاح قامت من السرير وراحت للصاله .....وكانت عبير لسى ما نامت طلعت وراها .....كانت ملا تفكر
    عبير : ملاك ويش فيك
    ملاك : ماجاني نوم
    عبير : تفكرين فيه ................................\ ملاك : مين
    عبير : اللي يلاحقك ......فيصل
    ملاك تتنهد : أي افكر ليش يسوي كذا ....يلحقني ويتعمد يستفزني ...ويش اسوي معاه اخاف يشوفه واحد من اخواني ويشك ان بيننا شيء
    عبير : اسئليه
    ملاك بحده : مستحيل مستحيييييييييييييل
    عبير : بصراحه هو حلو وكشخه ....وباين انه ولد عز
    ملاك : انا ما يهمني كل اللي يهمني ليه يسوي كذا ؟؟!! لو بينتقم ان انتقم من زمان
    عبير : والله مدري .....يمكن ....يمكن يحبك
    ملاك فتحت عيونها على الاخر : يحبني !! .....لالا مستحييييييييييل ..انتي ما تشوفين نظراته لي يبي يذبحني
    عبير : اجل ينتقم بس كيف مدري ؟؟؟؟؟
    ملاك : عبير ممكن سؤال
    عبير : قولي ...................\ ملاك : انتي بقلبك احد
    تفاجئت عبير من سؤال ملا ك .............. عبير : ليه تسالين انا مو من النوع اللي يحب
    ملاك : كل بنت تحب وتنحب ....ليه حارمه نفسك من حقك
    عبير : لا بس ما في احد ....انتي بقلب احد
    ملاك : لا لسه ....ما احد قدر يكسر قلبي ويقتحمه
    عبير : يعني عادي تحبين
    ملاك : ايه عادي ويش فيها ...احب وانحب ....هذا حقي ...بس ما جاء اللي يحرك قلبي
    عبير : ياخطير انت ....ومتى ناوي يجي
    ملاك :: نترك جواب هالسؤال للايام
    عبير : تصدقين محظوظ اللي يحبك احد يلقى مثلك ومايطير من الفرح
    ملاك : تسلمين من ذوقك .....جلسوا يسولفون عن الحب اللين غلبهم النعاس وناموا
    صحوا ريم وسارة قبل ملاك وعبير لانهم تاخروا بالنوم ...صحت المغرب وصحت بعدها عبير
    بعد العشاء لبسوا وراحوا للشلال ......
    ريم : اليوم بفلها بالعب
    سارة : وانا بعد بروح العب الى تتكسر رجولي ......راحوا ولعبوا
    ملاك : بروح صاله التزلج
    ريم : لا فشله حنا ما نعرف نتزلج ...بعدين نطيح ,,,عاد كفايه مو ناقصين نلقط وجيهنا
    ملاك : ههههههههه طيب لعبنا كل الالعاب وين نروح الساعه 11 ونص
    عبير : نروح أي مكان هادي .....نروح للبحر احسن
    ملاك وسارة وريم : اوكي ......
    ملاك : ويش رايكم نروح هيبر بندا نفتر هناك ....واذا تبون نغازل ...ماكو مانع
    سارة نطت : يالله يالله
    عبير : اركدي من حلاتك يغازلونك ....اصلا لو يشوفون خشتك ينحاشون ما نشوف غير غبارهم
    ملاك وريم وانصرعوا من الضحك
    ساره : احسن منك اللي يشوفك .....ما يدري بنت او ولد ..........عبير عصبت
    عبير : سويره اخمدي لا اكسرك
    ملاك : بالله يالله عاد .....عن الهواش والنجره حقتكم ...........ركبوا السياره وانطلقوا الي هيبر بنده .....
    بالسياره ماخذين راحتهم لاقصى حد...اللي منسدحه واللي شايله الطرحه ....واللي سرحانه ..........
    ريم تتمقل بوجه ملاك ...: ميمي
    ملاك هلا عيوني
    ريم : تصدقين توي اتمقل بوجهك .... اثريك مزيونه واحنا خبر خير ....
    ملاك حمرت خدودها : تسلمين
    عبير تلف عليها وتتمقل : بصراحه صادقه ريم .... ملاك عيونها واسعه وعسليه ورموشها كثيفه وبيضاء البشره وشفايفه توتيه ...وخدودها كأنها ورد جوري ...وجسم رشيق وروعه ...وطولها 165 ...ووزنها 50
    فيها مقومات الجمال .....
    سارة : واللله صدقتي ياريومه
    ملا انحرجت : رفعتوا معنوياتي
    عبير : بسكم هذرة يالله عاد....عبير عند الزجاج وتتامل الشوارع والناس ورايحه في عالم ثاني وكانت ملاك قبالها ...لانهم متقابلين بالكراسي ...ملاك منزله طرحتها عشان احترت من الحر والرطوبه وشعرها على وجهها ...وجنبها ساره
    ساره : ملاك خلي خان يرفع صوت المسجل ....وشغلوا اغنيه حسين الجسمي ((بلغ حبيبك )) وعلوا بالصوت
    ملا ك تهز رقبتها وسارة بعد
    ريم : الحمدلله والشكر انهبلوا هالثنتين الله يرفع عنا ...
    ساره: هلا ....هلا ...ايوووووه عليهم ....ياسلام
    ريم تحمست على : ورى ياهووه ...عاشوا الصبايا الحلوين ....خخخخخخخخ
    عبير : خبول متى يعقلون ...صوت الاغاني يهز السيارة هز وهم عند الاشارة ...عبير منزله اللثمه بس متحجبه
    كانت بجنبهم سياره فيصل اللي اليوم ماخذ اجازة من ملاحقت ملاك لانه بدى يمل منها
    فاهد : اسمع صوت الاغاني بالسيارة اللي جنبنا
    فيصل : مغبرين مالقوا غير حسين الجسمي
    ماجد : والله هالاغنيه حلوووة .....نرجع لعبير فتحت زجاج السيارة بعفويه بترمي منديل ...لف فيصل لانه كان على جهتها عبير ما انتبهت للسيارة اللي جنبها ....بالصدفه وملاك لفت راسها وهي تضحك والابتسامه شاقه حلقها لجهت عبير
    ملاك : عبورة يالله ارقص........وسكتت
    فيصل ((يؤيؤيؤيو ....ياحلوها ......تخقق هالبنت ))
    ملاك عصبت : عبير اقفلي الشباك بسرررررعه هالوقح بجنبنا .....عبير على طول رفعت الزجاج
    فيصل ((معقوله تكون ...هي ...نفس عيونها ...لالا ما اظن هذيك الحقيرة .والتافه ....مثل هالملاك االلي هنا ))
    ماجد : فصول ...وين رحت ليه البنات يصارخون عليك .......
    فيصل : ماعليك طنش بنات اخر زمن
    فاهد : يالله خلونا نروح صالون الحلاقه
    فيصل : يالله يالله رايحين ...........
    عبير وساره : ويش في
    ملاك : هاه ...لا ولاشيء ...ماعليك ناس وقحين ...انتبهي المرة الثانيه وانتي فاتحه الزجاج
    قبل ما يوصلون لهيبر بنده
    ملاك تذكرت شيء وتحط يدها على راسها : يوووووووووة
    الكل : ووويش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ملاك : نسيت توي تذكرت بكرة عيد ميلاد عبدالله ....نسيت اشتري له هديه .....يااااااربي
    سارة باهتمام : والحل .....
    ملاك تفكر : بس لقيتها ..........خان روح صالون .........
    خان : بس هذا حلاق رجال مدام
    ملاك : عارفه انت روح الحين ....ووهم بالطريق كلمت محل للحفلات والمناسبات وطلبت يحضرون لها بكرة جاتوهات و لوازم الحفله
    ريم : بس الحين ليه نروح حلاق رجالي
    ملاك: بحجز له........بسوي له نيولوك بدل هالغتره والثوب علني بها
    ساره : بس عبدالله ما يحتاج ...حلو ويفلق
    ملاك : لالا بسوي له نيولوك تغيير ((هين ياعبيد ))..وصلوا عند الصالون ...ونزلت هي وسارة وعبير
    البنات دخلوا المحل وكان فيه 6 شباب استغربوا دخول البنات للمحل ...جاء مدير المحل وكان شاب سوري
    المدير : اهلا وسهلا شرفتوا ...نأدر نخدمك بشي انسه
    ملاك : بصراحه ايه
    المدير : أأمريني انسه ....كان فيصل بالمحل لكن بالدور العلوي نزل هو ماجد لانهم خلصوا حلاقه
    فيصل : نستناك تحت فاهد
    ماجد : يالله تعال نجلس
    عبير : ملاك ....ملاك ........
    ملاك : لحظة خليني اكلمه
    سارة : شوفي,,,,,,,, شوفي
    ملاك : ويش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    عبير : هذاك الولد ....اللي يطاردك .......ملاك بعفويه بعدت شوي
    ملاك : وينه .......وشافته ...وهو بعد شافها
    فيصل انتبه لها : هلا والله .....مجود ...شف من هنا
    ماجد : مين
    فيصل : ملاك ...............................\ ماجد : وينها .....وشافها
    ملاك بصوت مسموع : قطيعه
    فيصل يبي يقهرها : ماجد ...اظن ان المكان رجالي ...لايكون تحول نسائي وحنا خبر خير
    ماجد فهم تلميح فيصل وكملها : والله يا فيصل مدري ...بديت اشك ...الا اذا هالبنات مسترجلات وبيتحولون جنس ثالث ..........عبير عصبت بس مسكت نفسها
    ملاك طنشته ورجعت تكلم المدير : شو اسمك بالله
    السوري : وسام يا انسه ......وسام
    ملاك : طيب وسام بدي احجز عندك لبكرة ...في مجال اما لا
    وسام : ولو ...تكرم عينك
    ملا : بدي احجز بمناسبه عيد ميلاد .....من شان هيك بدي تغير اللوك تبعه ...اوكي
    وسام : حاضر
    ملاك : بدي تخيله جنتل مان ....رغم انه هيك بس بدي لمساتك عليه ...هيدا اطعه من البي ...مابدي ا وصيك عليه
    وسام : تامري يا انسه
    ملاك : عندك بطاقه دعوه لاني .....حابه اعمله مفاجاءه
    وسام : أي بطبعلك هلئ
    فيص يهمس لماجد : من هذا اللي قطعه من قلبها
    ماجد : مدري .......علمي علمك
    جاب لها وسام بطاقه دعوه مرة كلاسيك وملفوفه بشريطه ساتان ازرق
    وسام : ممكن اسمك بلا زغررة ...لان الداعيه
    ملاك ....ملاك
    وسام : طيب اللي بدك تدعيه شو اسمه
    ملاك : عبدالله
    وسام : اوكي ...الموعد الساعه 7 المسا ...وعئبال 100 سنه
    ملاك : يسلموووو كم الحسااب
    وسام : 300 ريال .......دفعت له الحساب وهي طالعه مرت من جنب فيصل واعطته نظرة خلتها ينزل عينه بالارض
    فيصل ((ياترى مين عبدالله اللي مهتمه فيه كل هالاهتمام ))..........راحوا البنات للبيت وبدوا يجهزون لاوازم الحفله ...دخلت ملاك على عبدالله بالغرفه ولقته نايم ...باسته وحطت البطاقه على الكمودينه وطلعت ...وراحت تنام ......العصر صحى عبدالله ودخل ياخذ شور ولما طلع شاف البطاقه اللي لفتت انتباهه واخذ ها يقراها
    عبدالله يبتسم : ياعمري يا ميمي مانسيتي عيد ميلادي رغم اني ما اوومن بهالاشياء ...لبس الثوب والشماغ وكان رزة وهيبه ...زلف بالشوارع الين جاء موعده مع الحلاق وراح له وسوا له اللي طلبت منه ملاك
    وسوا له قص شغر وبخار وفتله ورتب له السكسوكه ....وطلع شكل يفلق انه معرس ...رجع للبيت وهو يحاول ما احد يشوفه لانه يبي يلبس بنطلون جنز وبلوزة حمراء طلع وان شكله كول وستايل لايق عليه ..
    سلطان : افااااااا ........عبيد
    عبدالله : ويش رايك
    ثامر : اخص .......جنتل مان ...ماي برذر ...نصيحه خذ لف بالتحليه وعلى الكورنيش ....ولك مني ان البنات هم اللي بيرقمونك ......رجع غرفته واتعطر وطلع ..راح للمجلس وفجاءة شافه فاضي كله شموع ورد وجاتوهات
    عبدالله متفاجئ : ويش ذا
    ملاك تضمه ك الف مبروك عقبال مليون سنه ...لف عليها وضمها بقوه
    عبدالله : تسلمين يا احلى اخت بالدنيا
    عبير : عقبال مانشوفك معرس يا بو عبيد
    عبدالله: امين
    سارة بخجل : كل عام وانت بخير عبدالله
    عبدالله : وانتي بخير
    ريم : عقبا ل ميه سنه عبود
    عبدالله : عقبالك انتي بعد
    دخل المجلس مع اخوانه اللي باركوا له وولد عمه وبنات عمه واخته المتلثمات
    الساعه 11 ونص الكل طلع برى البيت ...والبنت راحو بيجلسون على البحر ...وصلوله عم السكوت والصمت المكان...كل وحده ابحرت الى عالمها الخاص ....كل وحده تتكلم بداخلها ..وتناجي البحر بهمومها ...وتحاول ترميها فيه وتجدد صفحه حياتها ....
    عبير((الى متى هذا الغموض اللي انا عايشه فيه ...متى القى النور متى ؟؟؟؟متى اصحى من الكابوس اللي عايشه به ؟؟؟ليش انا بالذات مكتوب لي اعيش غير كل البنات ....ماعندي احلام...عمري ماحلمت بفارس احلامي ....كله بسبب ........ آآآآآآآآآآآه الى متى وانا ساكته ....راح يضيع مستفبلي ...وتتشوه سمعتي وسمعت اهلي بغمضه عين .....لازم القى حل للمشكله لازم ))
    ريم ((أأأأأأأخ ...متى احس اني ا....احس اني ضايعه ....مو لاقيه طريق امشي به ..ليش ما اثبت وجودي ؟؟؟ انا عايشه على الهامش ....احس اني بعيده عن الكل ؟؟؟ ياربي حبب الناس فيني وحببني فيهم يااااااارب ))
    ساره ((ياترى باي وقت راح اعيش بسعاده واستقرار ...طول عمري عايشه في شتات ...عمري مالقيت حضن حنون علي ...حتى لما حبيت ما عرفت اختار ...اخ اخ ياعبدالله متى تحس فيني متى ؟؟؟؟ الى متى بابقى بانتظارك ))
    ملاك ((فيصل .... ليش هو اللي جاء على بالي الحين ؟؟!! ويش سره ...ليش يلاحقني ؟؟ لي شانا مهتمه فيه لالا ...لازم اتخلص منه ...يارب متى اصحى من هالكابوس ...كابوس فيصل ...آآآه غير حياتي من اول ما دخل فيها ...ل يوم اخاف يصير شيء ...باي طريقه راح ينتقم مني ...معقوله يكون ,,,اغتصاب ...لالا ويش جالسه اقول ...خلوني اشيل هالفكرة من راسي ابرك )) ...بعد ربع ساعه من السكوت
    ملاك : ليش سااكتيييييييين ؟؟؟؟؟!!
    ريم : خلصت السوالف ...
    عبير : يالله هاتوا سالفه
    سارة بضيق: احس بكابه
    ملاك : قوموا خلونا نمشي .....قاموا ومشوا شوي ورجع السكوت يخيم عليهم من جديد ...رجعوا للبيت
    لما رجعوا للبيت
    سلطان : عبير يالله اجمعوا اغرضكم الساعه 6 بنمشي
    ريم : لالسه بدري
    ملاك اجلسوا عندنا شوي
    سلطان : لاطولنا ...ابوي دق يقول ارجعوا
    عبير : خلاص اغراضنا جاهزة
    سلطان: خلاص اجل نصلي الفجر ونمشي
    سارة : طيب .....دخلوا يرتبون اغراضهم وجمعوها .....وصلوا الفجر
    عبير: يالله عاد ....تعالوا لنا بالمدينه
    ملاك : انشاء الله باقرب وقت
    سارة : نشوفك على خير
    ملاك : سلموا على جدتي واعمامي
    الكل : يوصل .....مع السلامه ....
    ملاك وعبدالله وثامر ومحمد : مع السلامه ........بعد ماراحوا ....دخلت ملاك للصاله
    ملاك بعد ماجلست: خساااارة !!!
    عبدالله : ليش ؟؟؟؟؟!!!!
    محمد:ولا يهمك نروح للمدينه
    ملاك : انشاء الله ....تصبحون على خير .....وراحت غرفتها ونامت
    مر عليها الاسبوع وهي مالها أي مزاج للطلعه بس جالسه بالبيت على النت او تتفرج على التلفزيون
    كانت مشغله المسجل على اغاني رومنسيه ....ومنسدحه على سريرها وتتخيل قصه حب تعيشها
    قاطعها صوت جوالها .....جودي <<<<يتصل بك
    ملاك : هلا جودي .........الحمدلله على السلامه
    جود: الله يسلمك .........وحشتيني يادببببببببببه .....
    ملاك : وانتي اكثر.......كيف سفرتك لسوريا
    جود: حلوه ....كتير ....سولفوا لمده ساع هاو اكثر ...بعدها قفلت الخط ...حست نفسها طفشانه
    ملاك اروح للسوق اضيع طفش .......راحت للسوق واتمشت فيه واشترت لها شويت اغراض وهي طالعه من السوق شافت فيصل وماجد ...وواحد اول مرة تشوفه معاهم ((زياد )) وهي تمشي باتجاههم لا نها رايحه للسياره ....طاحت لثمتها لانها ماكنت مثبتتها ...وبان وجهها ...زبسرررعه رمت الطرحه على وجهها
    فيصل ((هي ..هي نفسها اللي شفتها بالسياره ...معقوله ملاك تكون بهالجمال ,ايه صح عيونها ذباحه ايد بتكون حلوه ...والله وطلعتي ملكه جمال يا ملاك )) ..راحت بزاويه تعدل طرحتها وتزبطها وتتاكد انها ثابته
    مشت ومروا من جنبها ولدين ...لمحوها لما طاحت طرحتها ,,وقاموا يغازلونها ويقولون كلام بذيئ
    الاول : يا حلو انت ,,,
    الثاني : تعالي معانا ....
    الاول : مسوين بارتي بالشاليه ...تعالي معانا ...تجرأ الثاني ومس يدها وسحبها
    ملاك خافت وقامت تصارخ عليه : اتركني .......اتركني ......لف ماجد وفيصل وزياد على صوت ملا ك
    فيصل بحقد وعيونه تطلق شرار : الوقح .....وراح لهم
    الشاب يمس يدها اكثر : ياحلو ليش خايف ؟؟؟؟....تعالي وراح تستانسي ...
    ملاك تبكي : اتركني اتركني
    الثاني : لا راح تروحين معانا ....ياعسل
    ملا وصلت حدها من الخوف وبكل عفويه صرخت باعلى صوتها : فيييييييييييييصصصصصصصصصلللللللل!!!!!
    فيصل الحقني .....جاء فيصل وهو يرض وماجد وزياد وراه ....
    مسك فيصل يدها وحررها منه ..وسحبها لجنبه وهو يحاول يحميها >>>راعي فزززززززعه
    فيصل وعيونه شوي وتطلع من مكانها : كيف تتجرأ ....وتعترض طريق بنات الناس
    ماجد على بالك بنات الناس لعبه بيدك ...........>>> يا سلاااااااااام ...شوفوا التناقض <<<
    الاول : ليه؟؟؟ لايكون ولي امرها واحنا مو داريين
    زياد: مو شغلك ...
    الثاني : اسالها هي قالت لنا بتروح معانا .........
    ملاك تبكي : يكذب ...فيصل لاتصدقه انا مو من هالنوع ..
    فيصل وصل حده : وتكذب بعد .........وبدا الضرب وماجد وزياد كملوها ...طيخ طااااخ طووووووخ طرراااخ
    وملاك ما تدري ويش تسوي ,,,,,اجتمعوا الناس وفككوا الهوشه
    فيصل : اتعرضوا لها مره ثانيه ...وشف ويش راح اسوي فيك...احسب ربي ما خلقك ...لف على ملاك وراحت باقصى سرعتها للسياره ....وهو يلحقها ...
    فيصل : ملاك ....ملاك ... دقيقه ,,,,اسمعيني .
    دخلت من عند السيارات اللي بالبارك ..وهو لسى يلحقها ...قربت من سيارتها ...
    فيصل : ملاك ..ارجوك اسمعيني ...!!!!!!!!!
    -----------------------------------------------------------------------------
    ياترى راح تسمع ملاك الكلام اللي راح يقوله لها فيصل ؟؟؟
    ويش راح يقول لها فيصل ..؟؟ ويش راح ترد عليه ملاك ؟؟؟
    مقوله يعترف لها بشيء .......؟؟؟؟
    وملاك ويش راح تكون انطباعاتها عن فزعه فيصل واصحابه لها ؟؟؟
    وهل راح يجمعهم لقاء قريب بعد اللي صار ؟؟؟
    من الشخصيه المرحه اللي راح تلطف علينا جو التوتر بالاحداث ؟؟؟
    ويش راح ترتكب من اخطاء ...وراح تتبعثر الاسرار لنا عن ملاك وفيصل ؟؟؟؟


    ويش رايكم بالبارت ؟؟؟
    ويش توقعاتكم ؟؟

    avatar
    خواطري بي يدي
    فيونكـآ تطومر
    فيونكـآ تطومر

    انثى عدد المشاركات : 207
    العمر : 22
    ~{ الآقـآمه : Saudi
    نقاط : 28
    mms :

    hae رد: روايتي الأولى : رشوا على قبري من دموع عينه / كاملة

    مُساهمة من طرف خواطري بي يدي في الأحد 01 أغسطس 2010, 1:27 pm

    >>> اذا شفت تفاعل وردود راح اكمل معاكم <<


    معكم : خواطري بي يدي
    avatar
    خواطري بي يدي
    فيونكـآ تطومر
    فيونكـآ تطومر

    انثى عدد المشاركات : 207
    العمر : 22
    ~{ الآقـآمه : Saudi
    نقاط : 28
    mms :

    hae رد: روايتي الأولى : رشوا على قبري من دموع عينه / كاملة

    مُساهمة من طرف خواطري بي يدي في الأحد 01 أغسطس 2010, 10:27 pm

    مارح احط البارت الخامس لمن اشوف ردود

    واذاشفت ردود راح احط البارت 10
    avatar
    !هيــا!
    فيونكـآ عسوله
    فيونكـآ عسوله

    انثى عدد المشاركات : 77
    ~{ الآقـآمه : كـــــــــووووريــأآآأ
    المـزآج : ًُِمــــــرووقـــهًُِ
    نقاط : 29
    mms :

    hae رد: روايتي الأولى : رشوا على قبري من دموع عينه / كاملة

    مُساهمة من طرف !هيــا! في الإثنين 02 أغسطس 2010, 12:41 am

    تكفين كمليهاااااا بليزززززز وانا متحمسه ابي اعرف وش بيصير
    avatar
    أشلـــي
    فيونكـآ تطومر
    فيونكـآ تطومر

    انثى عدد المشاركات : 382
    ~{ الآقـآمه : in london
    المـزآج : مستــــــــــحيه؛؛؛
    نقاط : 68
    mms :

    hae رد: روايتي الأولى : رشوا على قبري من دموع عينه / كاملة

    مُساهمة من طرف أشلـــي في الإثنين 02 أغسطس 2010, 1:04 am

    بليزززززززززز كمليهاااااا
    تكفين ابي اعرف وش صار بعدها بليززززز
    avatar
    أشلـــي
    فيونكـآ تطومر
    فيونكـآ تطومر

    انثى عدد المشاركات : 382
    ~{ الآقـآمه : in london
    المـزآج : مستــــــــــحيه؛؛؛
    نقاط : 68
    mms :

    hae رد: روايتي الأولى : رشوا على قبري من دموع عينه / كاملة

    مُساهمة من طرف أشلـــي في الإثنين 02 أغسطس 2010, 1:05 am

    كمليهاااا انا وهيا متحمسات نبي نعرف وش بيصير
    كمليهاااا بليزززززز
    كمليهاااااا
    كمليهااااا
    كمليهااااا
    كمليهااااا
    كمليهااااا
    كمليهااااا
    avatar
    خواطري بي يدي
    فيونكـآ تطومر
    فيونكـآ تطومر

    انثى عدد المشاركات : 207
    العمر : 22
    ~{ الآقـآمه : Saudi
    نقاط : 28
    mms :

    hae رد: روايتي الأولى : رشوا على قبري من دموع عينه / كاملة

    مُساهمة من طرف خواطري بي يدي في الإثنين 02 أغسطس 2010, 6:51 am


    ((البارت الخامس ))
    &
    &
    &


    دخلت من عند السيارات اللي بالبارك ..وهو لسى يلحقها ...قربت من سيارتها ...
    فيصل : ملاك ..ارجوك اسمعيني ...!!!!!!!!..........وقفت
    فبصل : ملاك ....انا ...انا........ لفت عليه ودموعها بعيونها ....صرخت فيه
    ملاك : انت ويش ؟؟...ويش ؟؟؟ قول .انت كابوس ...حرام عليك ..((ونزلت دموعها )) اللي تسويه فيني
    اتركني بحالي واذا تبي تنتقم ...انا الحين بين يديك ...وبين رحمتك ..((تقولها وهي منهاره )) ...انتقم مني يالله ..مو هذا اللي تبيه ...نزلت لثمتها ..وبان وجهها
    ملاك : يالله ...رجع الكف ...اذا هذا اللي تبيه ..انتقم وخلني ارتاح واصحى من كابوسك ...الكابوس اللي يطاردني بكل مكان .......انهمرت دموعها على خدها .....حست بالضعف
    ملاك تصارخ :: ياالله ...يالله ويش تنتظر؟؟؟؟
    فيصل : انا .......انا ما ابي انتقم !!!
    ملاك : اجل ويش تبي مني ...اتركني ...اتركني وضربته على صدره ,,,وراحت للسياره وهي تبكي وصوت بكاها يقطع القلب ؟... رجع فيصل للسياره ...وباين على وجهه انه متضايق
    ماجد : ويش قلت لها ......
    فيصل بتضايق : اركبوا ...يالله بنروح ...ركبوا السياره
    زياد : فيصل ويش فيك متضايق ....فيصل مايدري وين يروح صار يلف بالسياره ...ويحكي لهم اللي صار
    فيصل : مدري ويش صار فيني لما سمعت كلامها ....حسيت اني اناني وحقير
    ماجد : اعذرها اكيد ملت من ملاحقتك لها
    فيصل : من اليوم ما راح الحقها ابدا
    زياد: وانتقامك ؟؟؟؟؟؟
    فيصل : انت من غقلك بانتقم منها ....
    ماجد عصب : اجل هالشهور اللي قضيناها وراها ...من مكان لمكان ...وين راحت ؟؟؟؟؟
    فيصل عصب : خلاص ...مجود اسكت ...اسكت
    دخلت غرفتها وهي تبكي ...حست انها بخطر ...حست انها غلطانه ...حست بمشاعر متضاربه في هذه الاثناء
    بعد ماهدت وخلصت بكاء مسحت دموعها ...
    ملاك : انا غبيه ليه ابكي ....؟؟؟ جد اني هبله كيف ضعفت وبكيت قدامه ....ياربي صدق اني غبيه
    قامت تتحسر على اللي سوته وندمت على دموعها اللي ذرفتها قدامه ....بعد تفكير وتضارب افكارها نامت
    ظلت اسبوع ل يوم تطلع عند البلكونه ((البرنده ))تشوفه في او لا
    ملاك : ماجاء له اسبوع ...يعني معقوله يون هون وماعاد يجي ....احسن فكه ...ارتاح منه هالمغثه ,,
    قاطعها صوت جوالها ....جود <<يتصل بك
    جود هاااااااااااي
    ملاك هاااااااااااي
    جود : شورائيك بمر لعندك ونطلع مع بعض ؟؟
    ملا ك: ياليت لي اسبوع بالبيت
    جود : اوي اجل بلبس واجي .....سيووو
    ملاك : سيو .........راحت تكشخ وتلبس بعد ربع ساعه وصلت جود وراحوا يتمشون
    جود حست ان ملاك فيها شيء : ميمي شوبك ؟
    ملاك : آآآآآآآه يا جودي آآآآآآآه
    جود : لالا ......هيك بخاف ....شوبك ؟؟؟؟........حكت ملاك لجود اللي صار مع فيصل بحكم صداقتهم المتينه اللي لها عمر تقريبا 10 سنوات
    جود : ازا بتسمحيلي ميمي ....انتي بتحبيه للشب ....
    ملاك فتحت عيونها على الاخر : احبببببببببببه !!!!!!!!!!
    جود: ايه بتحبيه ....كل شيء بيدل على انك بتحبيه يا ميمي ....لاتكزبي على روحك واتؤلي ما بتحبيه ...
    انا بعرفك اكتر من نفسي ....انتي تحببببببببببببببببببببيه ......
    ملاك : انتي متاكده
    جود : يس افكورس ...انتي معجبه فيه ...بصراحه هو شب حلو كتير ووسيم ,,,وفوق هيدا كله ابظاي وكبر بعينك من هداك اليوم ....واهتمام فيه بيدل على انك بتحبيه
    ملاك : بس بس اسكتي ....ودخلوا مطعم مختلط ...وجلسوا ...وجود تحكي ملاك عن سفرتها لسوريا ..وملاك تحيها عن بنات عمها....كانت تسولف وبعدين لفت بعيونها ...وطاحت على طاوله فيها 7 شباب ....وأنها لمحت فيصل معاها وتاكدت لما شافت ماجد معاه
    ملاك بلهفه : جودي ...جوجو
    جود : نعم
    ملاك : فيييييصل .....فييييييصل
    جود : شوبه ........
    ملاك : شوفيه هناك .....وتاشر لها على الطاوله
    جود : وينوووووه ........اهااااااااا ...ميمي بصراحه بيطير ضبنات العقل ...لا يطير من يدك
    ملاك: اذا انا احبه ...هو يحبني او ..لا مو معقوله ياجود ارمي حالي على واحد مايحبني ..ويمن يحبني عشان
    ينتقم مني ...لالا انا ما احبه ..هذا ..ينتقم مني ,,اكيد قال بيسوي قدامها شهم وبعدين تحبني ..وامثل عليها الحب
    وبعدين اخذ اللي ابي وايون انتقامي منها ..
    جود: ميمي ..لالا مو معقوله ...كيف بتفكري ...شو هالكلام ...لالا ماعم بصدق انو انتي ملاك
    ملاك : خايفه منه ..يموت من الرعب ...
    جود: ليه شايقته وحش
    ملاك: جودي اقفلي الموضوع
    جود: انتي اللي فتحتي الموضوع
    ملاك : اوكي ...انتي ويشفيك ...علي ؟؟؟
    جود:من تفكيرك وافكارك الغربيه .......
    ماجد : فصول ...شف ملاك هنا
    فيصل : ملاك ...هنا
    ماجد : ايه شف هذيك الطاوله مو ملاك
    فيصل : مدري ...بس نفس عيونها ...طاحت عين ملاك على فيصل وتلاقت نظراتهم
    فيصل ((فديت العيون القتاله ))
    سامر : فيصل مين هالملاك ؟؟؟؟
    فيصل : هاه ....لا وحده ....بس
    سامر : اهاااااا ........ بس عرفنا
    ابراهيم : تحبها .........سكت فيصل ...
    زياد : يمكن يحبها .......
    فيصل : مو لهدرجه ممكن اعجاب ......!!!!!
    احمد: وينها بنشوف ذوقك ؟؟؟
    ماجد : شوفا لطاوله اللي فيها ثنتين ...
    سامر : اللي وحده كاشفه والثانيه متلثمه
    زياد: ايه وصلت خير ...
    احمد : أي وحده ؟؟
    ماجد : اللي متلثمه ....لفوا كلهم ....انتهبت لهم ملاك لان كلهم لفوا ....اما فيصل نزل راسه
    ابراهيم : وااااااااوووو ... ويش هالعيون ...تخقق ...
    فيصل : بس فضحتونا واحرجتوا البنت
    سامر: كيكه ......باين جسمها يهبل
    ملاك تناضرهم باحتقار : وجع اكيد قايل لهم شيء
    جود : اكيد
    احمد : يؤؤؤؤؤؤؤؤؤ على ذوقك فيصل ...تهبل
    زياد : ما شفت وجهها ..يؤيؤيؤ ايش تقول عنها غير ملكه جمال ...عليها خشم سله سيف ..
    سامر : وين شفتها ....فيصل انقهر منهم
    فيصل : دقيقه وراجع ....راح للوتير ...ورجع عند الشباب ...
    ماجد : وين رحت
    فيصل : اكلم الجوال
    جود : على مهلك ...اكلتي الولد بعيونك ....
    ملاك : لا ويش دعوه ؟؟ قالولك مشفوحه ....
    جاء الوتير وحط اثنين عصير فراوله ..وحط ورقه متوسطه الحجم ومطويه ..
    ملاك : احنا ماطلبنا
    الوتير : السيد اللي هناك ..على الطاوله ...بعث هالطلب
    ملاك وجود: أي واحد ....بعد الوتير واشر على فيصل ...فيصل انحرج من اصحابه ...وملا تناظره هي وجود ..
    ابتسم ابتسامه هاديه ونزل راسه
    اصحابه : ويش السالفه
    فيصل : ولا شيء
    ماجد: افاااااا تسوي حركات من ورانا
    ابراهيم : كان قلت لنا نساعدك
    ملاك : شكرا ....راح الوتير وفتحت الورقه
    جود: شو كاتب ؟؟؟
    ملاك : اسمعي ...ويش كاتب ...(( عارف اني وقح بتصرفي ..لكن دام الصدفه جمعتنا ,,حبيت اعتذر لك عن كل شيء ضايقتك فيه ...واتمنى تقبلي هديتي البسيطه اللي تعبر عن اعتذاري لك ...فيصل ...على فكره .....
    اذا سامحتيني اشربي العصير ...ومافي مانع اذا كلمتيني 050...........
    جود: شو محترم ....هههههههههههههههه
    ملاك : مره .......هههههههههههه
    جود : سامحتيه ....
    ملاك : لابس بشرب العصير ...بشوف شكله ...شنو يصير فيه ....شربي شوي من العصير
    جود: ههههههههههه يالله قومي نروح ....
    ملاك :مو قبل ما اردها له ....يالله ...راحوا عند الوتير ...بعدين طلعوا ..جاء الوتير ...
    حط سبعه كابتشينو .. على الطاوله على عددهم ...واعطى فيصل ورقه ....
    فتح فيصل الورقه (( على العموم مشكور ... على كل شيء ..وعلى فزعتك ذاك اليوم ...وسوري اني
    عصبت عليك ... اما سالفه وقح ..انا غاسله يدي منك من زمان ...لانك مو بس وقح وحقير وسافل ...بس طلع عندك شويت كرامه ..واهنيك ....على فكره اذا عصبت روق اعصابك بالكوفي ....ملاك ))
    الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه
    ماجد : خطيرة ......
    زياد : جد جريئه ....
    فيصل : بس عاد ....اخذ الكوفي وشرب منه
    ملاك : ويش تتوقعين رده فعله ؟؟؟
    جود : مدري ..... رفع عينه على المكان اللي كانت جالسه فيه ملاك ...وشاف سحبه يد...وراح للطاوله
    ورجع عند اصحابه
    ابراهيم : ويش ذا ؟؟؟
    فيصل : كان بمكانها ..اكيد نسيته ...قلبه على الجهه الثانيه وكان مكتوب عليه ((ميمي احبك ... اخوك عبدالله ))
    فيصل ((الحين فهمت عبدالله اخوها )): انا رايح بسرعه وراجع
    ماجد : استنى ...كلنا بنروح .....لحقوه ...لكن كان يركض ....لما طلع من المطعم ...يدور بعيونه عليها
    شافها ... بعيده نسوي واقفه هي وجود ........راح فيصل راح لها بسررررررعه
    فيصل : ملاك ........ملاك .........لفت عليه
    ملاك : نعم ويش تبي ؟؟؟؟
    فيصل : ممكن شوي ...بعدت عنهم شوي جود .... كانت ملاك خاقه عنده قلبها بداخلها يرقص اخيرا يكلمها
    فيصل ...وتناظر عيونه ..ابدا ماشالت عيونها عن عيونه
    فيصل : انا شفت هذا الاسوار ...على طاولتكم ...طلت فيه ملاك
    ملاك : واو ....كيف طاح من يدي
    فيصل : تفضلي ...... ومسك يدها بكل حنيه .....ملاك تجمدت بمكانها
    ملاك : شكرا ...لك ...حست بعيونه كلام
    ماجد : شوفوا ...يف ماسك يدها ....سحبت يدها بهدوء
    ملاك : مشكور فيصل هالاسوار ...غالي علي كثير
    فيصل : هذا واجبي ...
    ملاك : باااااااااااااااي ......((واي ما ابي اشيل عيوني عن عيونه ))
    فيصل (( مو مصدق ...كيف مسكت يدها ..يالله يدها مثل الحرير ,,,ناعمه ودافيه ..انا ويش فيني ...
    احس ابي اروح وراها ...آآآخ ...ساحرتني ياملاك ))
    ملاك : اخ يا جودي ...مسك يدي
    جود: الت لك بتحبيه يا حوبه .....
    ملاك : اول مره احس ما ابي ابعد عنه
    جود: آآآه من الحب يا ميمي بيغزب ...راحوا للسياره ...اما فيصل عند اصحابه
    ماجد: يا واد ...ويش سويت
    فيصل : ولا شيء
    ابراهيم : قل لها انك تحبها ...وارتاح
    فيصل : قلت لكم اعجاب
    احمد : واضح ماشفت ....شكلك اول مره اشوف فيصل راشد ال..... خاق عند بنت ..
    زياد : بصراحه ..انا اعذره ...فعلا اسم على مسمى ..ملاك ...والبنت ملاك ..معذور يا فصول
    فيصل : بسكم هذره يالله ....راحوا للشاليه ...لانهم ناوين يسهرون هناك
    اول ما وصلت للبيت ...لبست قميص احمر تحت الركبه وعريان وحبالاته على شكل فيونكه
    وطالع على بشرتها البيضاء يهبل ......قفلت الباب ...وطفت الانوار وشغلت الابجورات ...الحمراء ...وشغلت اغنيه اتحدى العالم وعاشت الجو ....وقامت تفكر
    ملاك ((يعني انا احبه ....لالا اكيد احبه ...اساسا أي بنت تشوف فيصل تموت وتخق عنده ...بس لا ...يمكن ...لالا ...لازم اشيله من بالي ..كلها صدفه ...بس صدفه خير من الف ميعاد ...يالله الايام راح تكشف الاسرار )))...نامت من الطفش ....بعد مرور 3 اسابيع ...رجعت لوجين من السفر ...وسوت حفله وجمعت البنات لانها اشتاقت لهم ...رقص وهبال ....الساعه 3 بالليل ....رجعت ملاك ..لما وصلتها جود
    جود : سيو ........
    ملاك : سيو ...قبل ما تدخل البيت شافت سياره فيصل
    خان : مدام ...ملاك
    ملاك : نعم .........
    خان ماما هذا ..ولد في سياره ...ياشر على سياره فيصل ...
    ملاك باهتمام: ويش فيه
    خان : في كلم انا ..قول .. اعطي هذا رساله حق انتي
    ملاك : لي انا ...
    خان : في قول اسمه ...فيصل
    ملاك : وين الرساله ...اعطاها خان الرساله ...اخذتها ودخلت البيت
    ماجد : اخذتهاااااا
    فيصل : ايه شفتهااااااا
    طلعت لغرفتها ...رمت عبايتها على السرير وجلست على الكرسي بعد ماقفلت باب الغرفه
    وفتحت الرساله (( الى ملاكي .... صباحك فل وياسمين وزنبق ....صباح تتالقين به كالورده
    صباح ... يشرق على امل ان اجد عندك جوابا لاسئلتي .... ملاك ... باختصار وبدون مقدمات
    لانني لا اجيد المقدمات ....اعترف لك ((باني احبك ....احبك ....احبك ))....فيصل ))
    ملاك : معقوله ..يحبني انا ....فيصل يحبني ...اندهشت وارتسم على وجهها البرئ الاف علامات الاستفهام
    بعد عشر دقايق ...دق جوالها ...واستغربت لان الرقم غريب
    ملاك : الوووووووووووو
    فيصل : السلام عليكم
    ملاك : وعليكم السلام
    فيصل : صباح الخير
    ملاك : مين معاي
    فيصل : معاك ....فيصل
    ملاك ولعت من القهر : انت .....نعم ويش تبي ....كيف تتجرا وتدق على جوالي
    فيصل : ملاك ...انا مو داق العب
    ملاك : اذا على بالك ...صدقت كلامك اللي بالرساله ...فاقول لك مو ملاك ...اللي تلعب عليها
    وخططك مكشوفه ......
    فيصل استغرب : أي خطة ؟؟؟؟!!!
    ملاك :اكيد قلت اكثر شيء ياثر على البنات كلمه احبك ...فسويت حالك تحبني
    وبعدين تبدى تنفذ خطتك القذره
    فيصل مصدوم : انتي ويش قاعده تهذرين فيه ؟؟؟
    ملاك بتهديد : والله والله...لو ماتركتني ...بحالي ...للاكون مخليه ابوي يخفيك عن الارض
    فيصل : للاسف كنت اعتقد اني عرفت اختار ....وقلت خلاص ...لقيت البنت اللي ادور عليها ...لكن للاسف لقيتك انسانه متوحشه ...مالها قلب ..ماتعرف الصدق ...ماتفرق بين اللي يحبها واللي يكرها ...قفل الخط بوجهها ........
    ملاك مصدومه من كلامه حست انه صادق .........
    ماجد يخفف عنه : هد اعصابك ...والله في غيرها تتمنى منك اشاره ...اتركها عنك
    فيصل : آآخ يا ماجد ...القلب ...القلب يهواها
    ماجد : معقوله ...انت فيصل اللي البنات يتمنون كلمه منك ...ويجروا وراك ...تجي ملاك وتخليك تركض وراها ....
    فيصل : آآه احبها ...تفهم ...احبهااااا
    ماجد : الله يكون بعونك ....شكلك راح تتعب معاها
    ملاك قامت تبكي على سريرها : ليه ؟؟؟ ليه اسوي كذا اذا كنت احبه ...ليه ؟؟؟ ياربي ...كملت بكى الين نامت
    ((بعد مرور 4 ايام ))
    ماطلعت ملاك ابدا ...كل تفكيرها بفيصل .....دقت عليها لوجين
    لوجين : هااااااي ميمي
    ملاك : هاااي
    لوجين : ويش فيه صوتك ؟؟؟
    ملاك : تعبانه شوي
    لوجين : ميمي ..انا داقه عليك ابيك تروحين معاي ...
    ملاك وين
    لوجين : شاليه ...شاليه حسام ...اليوم مواعدني هناك
    ملاك : لالا ...جوجو انتي تعرفين انا ما اروح هالاماكن
    لوجين .: انا مو مطوله ...بس بروح اسلم عليه ...تعرفي ما شفته من اول مارجعت من تركياااا
    بليزززززز ....ميمي والله خمس دقايق
    ملاك : مالي خلق يا جوجو
    لوجين بليز عشان بعده نروح مكان ...وتقولي كل شيء ...حاسه ..عندك كلام ...
    ملاك تفكر: طيب متى ؟؟؟!!
    لوجين : الساعه 10
    ملاك : الحين 8 ....خلاص عبال ما اجهز حالي
    لوجين : يسلموووووووووووو ....سيو
    جهزت ملاك نفسها ...
    ملاك : مدري ليه اليوم حابه اتكشخ ...على الاخر ...لبست عبايه مطرزة بالذهبي والعودي ...وكحلت عيونها ...وصايره اكثر جاذبيه ..اخذت شنطة ذهبي ..وصندل زحف فيه اكسسوار ...وحجر بالوسط لونه عودي ..اتعطرت ...واتلثمت وصارت فعلا ملاك .....والعبايه مخصره ومبينه خصرها ...وصلت لوجين وراحت معاها
    لوجين : الله ...ويش هالجمال ....صايرة تطيرين العقل
    ملاك : عجبتك ؟!!
    لوجين : مرررررررررره .....بالطريق تحاول لوجين تسال ملاك ..عن سر حزنها ...طبعا ملاك قالت للوجين
    لانها كانت محتاج تفضفض لاحد
    لوجين : امممممم ...والله مدري ويش اقولك
    ملاك بندم : انا ما ادري ليه اتصرف معاه كذا ...المره الجايه راح اعتذر منه واتكلم معاه ...
    لوجين : انشاء الله تتاكدي من حبه لك .....
    ملاك : امييييييييييين ...وصلوا للشاليه وان شكله من برى روووووعه وعلى البحر وطبعا حسام ...يكشخ بشاليه صديقه قدام البنات اللي يعرفهم عشان يظنوا انه من طبقه عاليه ....
    لوجين وصلنا
    ملاك بخوف : والله خايفه يا جوجو
    لوجين قلت لك 5 دقايق ...
    ملاك : خمسه بس
    لوجين : بس ...ياله عاد نحلتي لي قلبي ....نزلوا ودخلوا ملاك ولوجين انصدموا من المكان اللي يشوفونه
    كان المكان ..مقرف ...بنات واولاد مع بعض ...وكاسات خمر بكل مكان ....والشاليه باين انه لانسان غني مررررررررره
    ملاك : ياويلي ....
    لوجين : ويش ذا ؟؟؟؟؟؟؟
    ملاك خافت : خلينا نطلع ....
    لوجين : لحظة خليني ادق على جواله ....ودقت على حسام وقال لها انه في الدور الثاني
    لوجين : تعالي نطلع الدور الثاني ...تمسكوا ببعض وطلعوا وحدهم خايفات من المناظر المقرفه اللي يشوفونها
    لما دخلوا كانت الصاله كبير ه وفيها ناس ...وحسام واصحابه ....وطبعا كل ولد حوله بنت او اثنين
    لوحين لماشافت حسام انقهرت وتمنت انها ماعرفته بيوم ,: الحقيييررررر
    ملاك : اخلصي علينا بسررعه ...ما اتحمل اجلس ....ثانيه هنا يالله
    لوجين : طيب ......راحت لوجين باتجاه حسام ...تكلمه كان مو صاير شيء وبداخلها ناويه تتركه من هالحظة
    ملاك ....واقفه بمكانها تشوف المناظر ..المقرفه والمقززة ...وهي تلف بعيونها ...وهي حدها قرفانه
    شافت ولد ...باين عليه الحزت ...مسند راسه للكنبه اللي وراه ...وباين عليه الانكسار والسرحان ...وبجنبه بنت ...ترفع شعره الطويل شوي عن وجهه...وتلعب فيه ...وهو مو معطيها وجه ابدا والبنت تمرر يدها على خده ...هنا ملاك ما استحملت ولعت فيها نار الغيره والقهر ودها تذبح البنت وتمحيها من الوجود امتلت عيونها بالدموع ...حست ان زلزلال هز كيانها ومشاعرها .....
    بدون شعور وبصدمه قالت : فيييييييييصل !!!!!!!!!!!



    ----------------------------------------------------------------------
    ويش راح يصير بين ملاك وفيصل بعد هالموقف البايخ اللي شافت ملاك فيه فيصل ؟؟
    ويش راح يقول فيصل ...؟؟؟ كيف راح يبرر موقفه ؟؟
    ملاك ويش راح يصير فيها ؟؟؟ وراح تتمنى امنيات بس ويش هي ؟؟؟؟
    كيف راح تتجاهل ملاك اللي صار ولوين راح تروح ولمين راح تقول اللي صار؟؟؟
    ومين اللي راح يخرب على ملاك كل شيء تخطط له ؟؟؟؟؟؟

    هذا اللي راح نشوفه البارت الجاي

    قراءه ممتعه اتمناها لكم

    avatar
    خواطري بي يدي
    فيونكـآ تطومر
    فيونكـآ تطومر

    انثى عدد المشاركات : 207
    العمر : 22
    ~{ الآقـآمه : Saudi
    نقاط : 28
    mms :

    hae رد: روايتي الأولى : رشوا على قبري من دموع عينه / كاملة

    مُساهمة من طرف خواطري بي يدي في الإثنين 02 أغسطس 2010, 6:54 am


    ((البارت السادس ))
    &&&&&
    &&&
    &&
    &

    ملاك بصدمه : فييييصل ....لف فيصل على مصدر الصوت وكأن مكبوب عليه مويه
    فيصل بارتباك : م......م ......ملااااااااااااااك ...
    ملاك انقهرت وولعت على الاخر ....تركته وراحت ...وهو يجرري وراها ....
    فيصل : ملاك ....ملاك ...اصبري ..!!!
    ملاك : لوجين يالله ...بسرعه ...
    لوجين : يالله ........وراحوا للسياره وفيصل وراء ملاك
    فيصل: ملاك دقيقه ...خلينا نتكلم
    ملاك : مابيننا كلام ...اساسا انتم اتهمني ....لو كنت تمشي مع مليون وحده ....لانك بنظري حشره ...
    وقربت من السياره ....وهو ما ياس لحظة ....جاء ولفها بقوه على اتجاهه والسياره وراها
    ملاك تناظره : بعد عني ....بعد ....!!!!!!!
    فيصل : ملاك انا احبك ....احبك انتي ....والله احبك
    ملاك : ايه تبي تضمني للمجموعه اللي عندك ...
    فيصل بحده وضغط على يدها بقوه : سؤال وابي جوابه ....وبعدها اوعدك ما تشوفيني ؟؟؟
    ملاك بدون اهتمام : اسأل ...وخلصني !!!
    فيصل : تحبيني ...مثل ما احبك .....والا ...لا ؟؟؟؟!!!
    ملاك تناظره من فوق لتحت ((آآآآآآآآه احبك والله العظيم احبك .....بس ما اقدر اقول))ماردت عليه وراحت
    فيصل ((مثل مالك على قلبي حقوق ٍ.. له عليك حقـوق…..و إذا انـّك مالكٍ شوقه .. فهو له ( قلــبك ) بكبره)).....
    لوجين : ليش ماقلتي له انك تحبيه ؟؟؟؟
    ملاك : مجنونه انتي اشوفه مع وحده ...واقوله احبك ....صدق انهبلتي ..
    لوجين : على راحتك ...انتي ادرى .......رجعت للبيت وصوره الموقف ببالها ماتفارقها ...ويزيد قهرها
    وغيرتها .....امتلكتها الغيره ...ونار القهر تزداد طولا بقلبها ...وخانتها دموعها ....وتتردد كلمته في اذنها
    ((انا احبك...احبك انتي ...والله احبك ))
    ملا (( اه يالقهر ...انا كيف رحت وخليته مع هالحقيره ...الا كيف ما مسحت فيها الارض ...اخ بس لوكنت بعقلي كنت راح اوريها نجوم الظهر )).....
    فجاءة ....(( ياليتني مكانها ....ياليتني انا اللي مع فيصل انا اللي اخفف عنه همومه واحزانه ...اوف مليت والله مليت ودي اقول له اني احبه وارتاح )) اندق باب غرفتها ودخل اخوها عبدالله ..
    ملاك : هلا عبود ....
    عبدالله : كيف ملوكتنا ؟؟؟؟؟
    ملاك : الحمدلله بخير .....
    عبدالله : ما ودك تروحين للمدينه ؟؟!!
    ملاك تجامله : الا والله ودي ....مشتاقه لجدتي واعمامي وخوالي
    عبدالله: اجل بكره بعد المغرب راح نمشي
    ملاك : انشاء الله ....برتب اغراضي الحين
    عبدالله : اوكي ...طلع من عندها وحس انها مو فرحانه مثل كل مره يقول لها بنروح المدينه
    ملاك وهي ترتب اغراضها : ليش مافرحت مثل كل مره ؟؟؟؟ ....آآآآآآه منك يافيصل ....هبلتني ...
    ياربي ويش راح يصير فيني ...يارب دلني على الطريق ...بعد مارتبت شنطتها نامت عشان تستعد للسفر ....
    بعد المغرب صلت ولبست ...وراحوا للمدينه هي ..ومحمد وعبدالله وثامر وفارس ...
    بالسياره ..مع الطريق ....بس تفكر في فيصل واللي صار
    ثامر: ملوكه ...ويش فيك ...شكلك مو على بعضك ؟؟؟
    ملاك : مافيني الا العافيه
    محمد: لا مو معقوله ...ملاك ساكته .....الا اكيد فيك شيء ....
    ملاك : سلامتك ....قلت مافيني الا العافيه ....قاموا اخوانها يسولفون ويضحكون وينكتون وملاك في عالم غير عالمهم .....ترميها امواج بحر افكارها على شواطئ من الاسئله ...وجزر من الافكار ...وعواصف الاجابات التي ترد بها على تساؤلاتها .....الساعه 9 وصلوا المدينه
    محمد : اول شيء نروح عند خوالي
    ملا تعارض: لالا ...نروح لاعمامي عشان بعدها نطول عند خوالي
    ثامر : وجهه نظر ......
    عبدالله يالله اخلصوا علينا
    محمد : خلاص عند اعمامي ........اتجهوا لبيت اعمامهم ...والكل فرح بجيتهم ورحبوا فيهم وسلموا على جدهم واعمامهم وعماتهم اللي تجمعهم عماره مكونه من اربع طوابق ...وفيها 10 شقق كل عائله في شقه
    بعد ما انتهوا من اعمامهم اتجهوا لبيت جدتهم ((بيت خوالهم ))....عائله ابو ناصر <<نتعرف عليهم <<
    ناصر ((ابو سلطان ))55 سنه الخال الاكبر متزوج ويشتغل مدير في شركه ارامكو <<عائلته راح نتعرف عليها بالاجزاء الجايه
    منصور 45 سنه متزوج ...لكن ماعنده ابناء لان زوجه عقيم ....وماتزوج عليها لانه يمووووووت فيها ..
    فاطمه 40سنه ام فراس ربه بيت .....
    ((عائشه ))ام محمد ...بس متوفيه <<ام ملاك>>
    بندر 30سنه ظابط ...له سنه متزوج من بنت عمه
    هشام 29 سنه يشتغل مدرس رياضيات ...وغير متزوج ....وراح نعرف ليه
    بدر 27 سنه ...اتخرج من الجامعه وينتظر الوظيفه
    سطام 25 سنه يدرس هندسه مكانيكيه
    لمياء 19 سنه ...اخر العنقود ...ثالث ثانوي ...ومرحه جدا ...وحبوبه ..بس ما تعرف تسكت ابدا وهي وملاك مثل التوئم
    ((عائله ابو فراس ))
    فراس 28 دكتور مخ واعصاب
    وصايف 22 سنه خلصت الثانوي بس ما جابت نسبه تدخل فيها الجامعه ..بنت هاديه وعاقله ..
    وتحب محمد اخو ملاك ....
    ابتهال 18 سنه ثاني ثانوي ........بنت مرجوجه ....واجتماعيه جدا ..بس راح نتعرف عليها اكثر خلال
    الاحداث
    مالك 10 سنوات اصغر العنقود ...رابع ابتدائي
    فتحت لمياء الباب لما سمعت الجرس ....وكانت معصبه
    لمياء : اخوان طل ...مايقدرون يقومون يفتحون الباب....فتحت الباب وشافت ملاك
    لمياء بصراخ : ميمي ....
    ملاك : وحشتيني ............ضموا بعض عند الباب كان لهم سنين ماشافوا بعض
    محمد : ياعرب نبي ندخل ...مسوين زحمه ترى
    لمياء: هلا وغلا ...حيااكم ....اقلطوا ...وسلمت عليهم واحد واحد ...دخلوا للمجلس ..الي كان فيه الجده وهشام وسطام
    الجده لما شافتهم : يااهلا بالغالين عيال الغالين ....تفضلوا ...
    ملاك تروح لحضن جدتها اللي ربتها : يمه ....وحشتيني ..اشتقت لك
    الجده تضمه : والله انا اللي ولهانه عليك يا يمه ....ياهلا يمه تو ما نور البيت
    محمد يحب راس جدته ويدها : منور باهله يمه ...
    ثامر : وحنا مالنا بالطيب نصيب
    الجده : تعال يمه ...تعال ...قام يحب راس جدته ويدها وجاء عبدالله وسوا نفس الشيء بس فارس جلس عند اعمامه ...لانهم حلفوا عليه مايروح لانه اغلى واحد عندهم ....
    الجده دمعت عيونه : يااااااااارب تحفظكم وتخليكم لبوكم ...ولي يا نور عيوني ....
    هشام : والله جيتكم فرحتنا
    عبدالله : والله احنا اللي فرحنا ...يوم نشوف هالوجيه السفره ((الزينه ))
    سطام : ياهلا وغلا بالغالين ...
    ملاك : هلا بك ...يا خالي .....شخباركم ويش مسوين ؟؟؟؟1
    الكل : الحمد لله ...كلنا بخير
    هشام : ويش هالحلا يا ملاك ...كل يوم تحلوين
    ملاك : عيونك الحلوه يا خالووووووووووووو ابو الهش
    لمياء : اقو لانا مالي خص ملاك عندك قل لها تدور لك بمعرفتها ......!!
    ثامر : ويش تدورلها ؟؟؟؟
    لمياء خالك سبع البوادي ...وده يتزوج من وحده حلووووووه ...وحاط شروط ...ومن هالشروط
    انها تكون تشبه اختك المصون ...يا ابن اختي
    عبدالله ..وثامر ماتوا ضحك على خالتهم المخبطه ...
    ملاك : هههههههه واخيرا واحد يقدرني
    الجده : ياوليدي لا تتشرط ....بكره تطب لك طبه ....بوحده الله العالم .....
    لمياء: الللي يتشرط ياخذ اخس شيء ...وتغمز لعيال اخنها ....اقول محيميد ((لقب لمحمد)) متى
    ناوي تتزوج
    الجده : أي والله يا يمه ودي ...افرح بكم على حياة عيني ...
    محمد : الله يطول بعمرك يا يمه ...على يدك دوري لي انا صكيت 28 ولازم اتزوج ابي بنت ناس
    واخلاق ومتربيه احسن تربيه ...عندك طلبي
    الجده : ايه والله عندي ...ويش رايك بوصايف بنت خالتك ...ماعليها قصور
    ملاك : والله ونعم البنت اخلاق وجمال ...ونعرفها زين ....انا اايد كلام امي
    الجده : يمه شاور ابوك ....ولو تبي اخطبها لك اخطبها ...
    محمد : خلاص بكلم ابوي ....وارد لك خبر ...
    سطام : اجل ويش رايكم نخلي زواج هشام ومحمد بليله وحده
    عبدالله : ونعم الرائ
    لمياء : ونضرب عصفورين بحجر واحد نفتك من شيابنا ...
    الكل : هههههههههههههههههههههه
    هشام : اهبيء ...انا شايب ...يالعجوز المنتهيه
    محمد : بسم الله علي انا وهشوم من الكبر حنا مطيحين بنات المملكه كلها
    سطام: هههههههههه كثروا منها يا براد بيت وتوم كروز .....خخخ
    الكل : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    ملا : بس بس لايكثر هرجكم ....وهشام انا بدور له ...هذيك البنت اللي تخقق
    لمياء: أي والله تكفين ...شيبت وانا ادور له ......جوا خوالهم بندر وبد ر ومنصور خالتهم ام فراس
    واحلوت الجلسه اكثر
    ام فراس : اقول يمه محمد
    محمد : سمي خالتي
    ام فراس : سم الله عدوك ...بس ترى ابو فراس عازمكم بكره بالاستراحه حقته ومسوي لكم عشاء بمناسبه
    جيتكم
    عبدالله: ماله داعي يكلف على عمره يا خاله
    ام فراس : عاد انتم ابخص بعمكم ابو فراس
    ثامر: خلاص يا اخوان ...ماتعرفون ابو فراس ...مالنا غير نقول ..تم
    لمياء: العزيمه كبيره
    ام فراس : ايه كبيرة عاد هاه الله بالكشخه ...تراني عزمت حتى جاراتي
    ملاك : لا توصين يا خالتي ........الفجر ناموا ....وقاموا العصر يتجهزون للعزيمه ...اما لمياءوملاك
    استشواروا وحطوا مي كاب خفيف وناعم ...
    ملاك لابسه فستان اسود قصير وحبل ...الظهر مفتوح شوي ...وفيه تطريز خفيف عند الصدر وكان طالع على بياضها يجنن ....وشكلها كيووووووت
    لمياء لابسه تنورة وردي قصيره وبلوزة ابيض ماسكه على صدرها ...وشكلها خذاب وناعم
    راحوا للعزيمه
    وصايف : هلا والله يا ملوكه منورة بطلتك اليوم
    ملاك : النور نورك حبيبتي
    ابتهال : ملاك ...تعالي بنعرفك على بنات اعمامي ...اخذت ابتهال ملاك ولفت فيها ودوختها ...
    ملاك ما تعرف الناس مره لانها ماعاشت مع اهلها ...فداخت من كثر من تسلم على هذي وتتعرف على هذي
    احلام ((بنت عم وصايف )): سمر ...شوفي هالملاك ...ياحلوها
    سمر : حبيبتي شوفي خالتي ام وصايف ووصايف ولمياء ...وقيسي على جمالهم ...ملاك ...
    ((طبعا خالات ملاك وعائلتها معروفين بالجمال الساحر والعيون الواسعه والجسم الرشيق ...والبياض ))
    احلام : والله صدقتي عمتي ام وصايف اللي يشوفها مع بناتها يقولون اختهم مو امهم
    سمر: انت ابتهال ...تقول لي ان ملاك ...ملكه جمال ...بس ماصدقتها ...قلت يمكن مثلهم تعرفين العرق يجر ..بس ما توقعتها كذا ....غطت عليهم كلهم بالجمال..
    احلام : اشوف خالها هشام ..يقولون ..يقول ..ايبي الا مثل ملاك ....!!
    سمر: ههههههههه ..اجل شكله بيجلس بدون زواج
    لمياء : ملوكه ..تعالي عندي ...طبعا ملاك كانت طفشانه مره ...ماتحب العزايم مرررره بعد ماسلمت راحت بمكان معزول واختفت عن الانظار ....زخلصت العزيمه ورجعوا البيت زهقانين
    لمياء : اووووف العزيمه بارده ....
    ملاك : ما احب العزايم ...خير شر ...
    لمياء بدت : شفتي الناس كيف يتكلمون عليك
    ملاك بطفش وقرف : اوووف ...اكلوني بعيونهم ....ما احب اكون محط الانظار ...والله وانا ماشيه ما اسمع غير التعليقات ...هذي بخطبها وهذي ...الله يرحم امها ورثتها الجمال ..وذيك ..شوفي خالتها واحكمي
    اعوذ بالله ما يذكرون الله
    العيال : ههههههههههههههه
    ثامر : والله انكم يالحريم مصااااااااايب
    بندر: شكل ملا قرفانه مررررررررررره
    ملاك : والله لو كنتم مكاني غير يطق فيكم عرق ...بغيت اموت احس يعدون رمشات عيني
    الكل: ههههههههههههههههههههه
    عبدالله: ماعليك منهم ...
    لمياء: لا لو تشوف بنات عم ابتهال ووصايف بغوا يموتون عيونهم تطلق شرار ...خخخخخخ
    الكل: افااااااااااا ليه ؟؟؟؟؟
    لمياء : انا سمعتهم يقولون ...نشوف خالها هشام يقول ما ابي غير ملاك ...والثانيه تقول شكله بيجلس بدون زواج
    الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
    هشام : اهبم يالحريم ....عيونهم زايغه
    محمد : يبي لهم محط بالخيزران ....وراح يمشون على العجين مايلخبطون
    ملاك : يالله لولي خلينا نروح للغرفه عندي سوالف ...لو اتكلم سنه ما خلصتها
    فزت لمياء من مكانها : يالله يالله على الغرفه .......
    ....راحوا للغرفه سوالفxسوالف xسوالف ....ماملوا ابد
    لمياء: ملاكوه احسك مخبيه شيء ...لاتكوننين ..تحبين وانا الله بالخير .....
    ملاك تغمض عيونها بهيام : دقتي على الوتر الحساس ..يا لولي
    لمياء تحمست شوي وتصقع بالجدار: ملاكوه قولي ويش مسويه ...احس وراكي سالفه طويله عريضه وفيها اكشن ومغامرات
    ملاك : لابالله قلبنا طرزان وموكلي ...انتي وجهك ...!!
    لمياء: ولا تزعلين ..مغامرات ملاك الاموره ......كفختها بالمخده على وجهها ..وهي تقلب عيونها
    ولمياء ميته ضحك باين انها عصبت
    لمياء: خلاص انتي تكلمي وانا ما افتح فمي بكلمه .....
    ملاك تتنهد : آآآآآآآآآآآه يا لمو آآآآآآآآه
    لمياء فزت : سلامتك من الاه ....ويش فيه ؟؟؟...قامت تقص ملاك للمياء حكايتها مع فيصل
    وقالت لها كل شيء بحذافيره .............وصفت ادق التفاصيل ونظرات ...ما خلت شيء ابد
    لمياء: عااااااااااااد .......حلو هالفيصلوه ؟؟؟؟؟؟؟؟
    ملاك تغمض عيونها وتتذكر ملامحه : آآآآآآه ..ياويلي عليه يالمو .....يهبل ...الا يجنن ...لو تشوفينه تخقين عنده .....راح يعجب ...وقامت توصفه :.. طويل وجسمه رياضي عضلاته مرسومه رسم تقول منحوته ...
    اسمراني ....عيونه واسعه ولونها اسود ...مكحله ....خشمه سله سيف ...اكتافه عريضه ..وله سكسوكه ...شعره طويل شوي اسود مجلجل ...يجنن ..ويش اقول ويش اخلي ...يذبح يذبح ..
    لمياء تتخيل شكله : من وصفك باين انه شكله رزه
    ملاك : اقولك بنات المدرسه ...ميتين عليه ...يتمنون منه كلمه ...لا وكله هذا عليه هيبه يالمياء تقولين ملك
    امبرطور ...وستايله كوووووووووووول ...ياربي انا ذايبه عنده ...وطبعا قالت لها انها ماقالت له احبك
    لمياء: تعجبيني ...ايه خلك كذا خليه..يركض وراك ؟؟؟!!!
    ملاك : اقول لمياء.....؟؟؟؟
    لمياء: امري ....
    ملاك : ويش رايك تروحين معي جده وهناك ...تجلسين عندي تونسيني واونسك
    لمياء: لو علي اروح بس امي ما ترضى تعرفين.......
    ملا : امي لطيفه خليها علي وانا اقنعها .........راحوا للجده يطلبونها ان لمياء تروح مع ملاك جده
    ومن هناك ومن هناك وبعد مشاورات وتفكير<<<لو يحلون مشكله فلسطين حلوها ...خخخ<<
    وافقت الجده بعد ما تقطع قلبهم وهم يقنعونها ...
    الجده : طيب بس متى ترجعين
    سطام : لا تشيلين هم انا وفراس بعد اسبوعين بروح جده ولما نرجع نجيبها معانا
    الجده : خلاص اجل .....طاروا ملاك ولمياء للغرفه يرتبون الشنط والاغراض لان بكره بيرجعون بعد ماجلسوا اسبوع ونص ...رجعوا لجده وارتاحوا
    ملاك : ونااااااااااااسه .....يااااااااااااااسلام وصرنا لحالنا ...نفر على كيف كيفنا .!!!
    لمياء طايره من الفرح : أي والله يا سلاااااااااااام لا حسيب ولا رقيب وخان معانا
    ملاك : والله خان ذا ...خطير ....فله ...هو صندوق اسراي ...مايقول لاحد ابد تخيلي يعرف فيصل
    لمياء: هههههههههههههه والله مو هين هالخان ...ياحليله
    ملاك : متى تبيننا نطلع
    لمياء: مدري ...اي وقت
    ملاك تناظر الساعه : الحين يالله
    لمياء : يالله .......كانت الساعه 10 دقت ملا ك على جود ...ومرتها ...بالسياره
    جود : شو اخبارك لمياء من زماان عنك
    لمياء: بخير دامك بخير ...انتي ويش اخبارك ويش مسويه
    جود : الحمدلله ....نحمده ونشكره
    ملاك : وين نروح
    جود : البحر ...مروا اخذوا كوفي وراحوا على البحر ....
    لمياء: اه بس لوعندي قصر على البحر
    جود : كله احلام × احلام ...بس ياليت نقدر نحققها
    لمياء : يالله كل وحده تقول امنياتها
    جود: اتمنى اعيش في سعاده واستقرار ...والقى اللي يسعدني ويهننيني((جود عايش بين امها وابوها اللي ل يوم في هواش ....صارت تكره البيت من المشاكل وهي البنت الوحيده لااخ ولا اخت ))
    ملاك : اوووووف ....لو اقولك ما خلصت ...بس اهمها ....وسكتت
    لمياء وجود : ليه سكتي ...؟؟؟
    ملاك تناظر البحر كانها تتهرب منهم ماتبيهم يشوفون لمعه عيونها وبريقها ....والدموع اللي تجمعت فيها
    ملاك: اتمنى اقوله ...اني احبه ....بس ما اقدر ...ما اقدر
    الكل": وليه ؟؟؟؟؟
    ملاك مدري ..........مدري.... دق ابو جود لانه كان قريب من البحر ومر عليها واخذها
    لمياء: نفسي اشوف ...اللي مخليك كذا ... اللي قلب لك قلبك وكيانك ....وقدر يملك ملاك
    ملاك : فيصل .....آآآآآه منك يا فيصل
    لمياء : فيصل وملاك ..... ياسلاااااااام قصه حب ولا في الاحلاااااااام
    ملاك : يالله بس عن الهذره قومي نمشي شوي
    لمياء : يالله .... تمشوا شوي على الكورنيش وقاموا يسولفون عن وصايف ومحمد
    ملاك : تصدقين احسهم مناسبين لبعض
    لمياء: والله انك صادقه
    وهم ماشين ...ومندمجين بالسوالف ...كان في شابين معاكسين لهم بالاتجاه ...صدمت ملاك بالشاب الاول
    وعور كتفها
    ملاك : آآآآآآه كتفي ....
    لمياء: بسم الله عليك ...لفت ملاك معصبه ...تهاوش الولد اللي صدمها
    ملاك : هيه انت ماتشوف ...اعمى ....وجع ...فتح عيو......وسكتت
    لمياء: ملاك خلاص ....احقريه
    فيصل : ملااااااااااااااااااااااااااك ...اتجمدت بمكانها
    فيصل : سلامتك فيك شيء ....كتفك يعورك !!!؟؟؟؟
    ماجد : طول عمري اقول انه يوم يموت احد بسببه ...الحين لو كسرت كتف البنت ؟؟؟!!
    فيصل : بسم الله عليها ........ملااااااااااك عورتك ؟؟؟
    ملاك : هاه ....لا
    لمياء: ملاكوه ....مين ذا ؟؟؟؟!
    ملا ك: يالله مشينا ......وراحت وتركته
    لمياء: ملاك مين ذا ؟؟؟
    ملاك وهي طايره من الفرح : فيصل ...فيصل
    لمياء: أي واحد
    ملاك : اللي صدمت فيه
    لمياء تضرب نفسها : ول خسااااااارة ....ما انتبهت له ...امشي نرجع بشوفه
    ملاك لا والله ...امشي بس ...تبين تفشلينا !!!!
    لمياء ((هين انا افشلك ......والله لا وريك وافشلك من جد ...وخليك تلقطين وجهك تلقيط *_*))
    رجعت لمياء تلحق فيصل.......وملاك تلحقها تبي توقفها ....بس لمياء ماشيه العداد خخخخخخ
    ملاك : لموووه ...لمياء بليييييييزززز....لمياء ....ولمياء معطيتها طناش ...البنت مابذنها ماء
    لمياء لما وصلت عند ماجد وفيصل
    لمياء..: لوسمحت .....لو سمحت ......لفوا ماجد وفيصل
    ماجد وفيصل : نعم
    ملاك ((ياويلي هذي بتفشلني )) وتحاول تلحقها ....
    لمياء: أي واحد فيكم ...الي يقاله فيصل ؟؟؟.....(( مرفعه البنت *_* ....ههههههههه))
    فيصل استغرب سؤالها : اااااااااااناااااااااا...********!!!
    ((( *__* )))
    ليش لمياء لحقت فيصل وماجد ؟؟؟؟
    ويش راح تقول لمياء لفيصل ؟؟؟ وملاك ويش بتكون رده فعلها ؟؟؟
    ويش راح تسوي بلمياء ....معقوله تحرق الاخضر واليابس ...ويصيرون اعداء؟؟
    وفيصل ويش راح يكون ردة فعله تجاه الكلام اللي راح تقوله لمياء له؟؟
    وماجد ويش راح يكون انطباعه عن لمياء وكلامها ؟؟؟ وويش راح يعلق لفيصل ؟؟
    معقوله تبدأ الحكايه من .....لقافه لمياء ....وتحديها لملاك
    ((مسكينه ملا ك...من جد راح تلقط وجها ......زززززززززززين ...وراح تعلن عن ........))
    انتظروني في الجزء القادم ...حيث الجديد والرائع

    avatar
    خواطري بي يدي
    فيونكـآ تطومر
    فيونكـآ تطومر

    انثى عدد المشاركات : 207
    العمر : 22
    ~{ الآقـآمه : Saudi
    نقاط : 28
    mms :

    hae رد: روايتي الأولى : رشوا على قبري من دموع عينه / كاملة

    مُساهمة من طرف خواطري بي يدي في الإثنين 02 أغسطس 2010, 6:57 am

    (البارت السابع ))
    ((احبك بالدمع اكتبها ... احبك بالقلب اكتمها ... احبك رجيتك افهمها))

    فيصل استغرب : انااااااااا....ليه تسالين ؟؟؟
    لمياء تقزه من فوق لتحت وبعفويه وبرائه: لابس بشوفك واتمقل فيك ... بشوف هالفيصل اللي ازعجتني فيه ملاكوه ..!!
    فيصل انصدم : ملاك
    لمياء: ايه ملا ...ويش فيك مستغرب ....تصدق ... الحين عرفت ان ملاك عندها ذووق ...
    اخيرا وصلت ملاك ....وهي معصبه
    ملاك تمسكها : ياخبله ويشت سوين ...وتناظر ماجد وفيصل وتحاول ترقع اللي صار
    ملاك : لاتأخذونها تراها مطفوقه ...وخبله ...ماعليها شرهه
    ماجد ميت ضحك من جد موقف بايخ
    لمياء : الحين انا خبله ...هين ....
    ملاك : امشي امشي ...فشلتينا ...الشرهه علي انا اللي جبتك معي ...امشي
    لمياء بخبث : ايه طيب الحين امشي بس قبل ...يا فيصل ترى ملاك .....لحقت عليها لا من جد يطيح وجهها
    قدام الولد ....وحطت يدها على فمها
    ملاك : قلت لكم ..خبله ...باي ...وسحبتها بقووووه ودفتها للسيارة ...
    ((بالسياره ))
    ملاك معصبه وتصارخ على لمياء : ويش سويتي ....يا مجنونه ...؟؟
    لمياء ببرود يقتل خساره ماخليتني اقول انها تحبك
    ملاك تخنقها طيب يالميوه ....اوريك ..ما راح انسى نذالتك
    لمياء بتودد: ملاك ...لا تزعلين ..انا ابي اساعدك
    ملاك : انتي كذا خربتي كل شيء ....ما ساعدتني
    لمياء تغير الموضوع : والله انك خطيره ...الولد قمر ...يهبل ...ايه ياربي هذول العيال ...
    رزه وجمال ...
    ملاك : اسكتي لا اكفخك الحين تراك موصلتها مليون
    لمياء : خلاص سكتنا ...وتحط يدها على فمها
    اما بالنسبه لماجد وفيصل .......
    ماجد : هههههههههههههههههه من جد فشلتها ....
    فيصل : لا وتقول بشوف هالفيصل ....هههههههههه ..سكت شوي ....هذا معناته ان ....
    قاطعه ماجد : انها تتكلم عنك ...وهذا دليل انك تمثل شيء بالنسبه لها
    فيصل يضرب يديه ببعض ...: بس لو ما سكتتها ...كان انكشفت كل اوراقها
    ماجد : بس وربي طاح وجهها من الفشيله ...خخخخخخ
    فيصل : وه فديتها ...ياربي تخقق
    لما رجعت للبيت .....قامت تفكر ...باللي سوته لمياء
    ملاك ((وانا ليه زعلانه ....لميوه وفرت علي المسافه .....يعني غبي لو مافهم كلامها ..لا اكيد فهم كلامها ..
    كلامه واضح مثل الشمس ))
    لمياء : وين وصلتي ؟؟؟؟؟؟
    ملاك : باللي هببتي فيه الليله ...
    لمياء حست بندم : ميمي سوري والله سوري ....نطت ملاك وضمتها وطبعت بوسه على خدها الوردي
    لمياء استغربت : سبحان الله انهبلت ملاك ...ويش فيك قبل ثواني زعلانه من اللي سويته
    ملاك تضحك : فديتك وفديت خبالك يالخبله ..احيانا احسك ثروه
    لمياء : غريبه ويش سبب هالرضا علينا
    ملاك : اللي سويته وفر على كلام ومقدمات وتمهيدات ...يعني جبتيها على بلاطه
    لمياء بغرور: عشان تعرفين...قيمتي ...
    ملاك : قومي يالله نرقص ....
    لمياء : يالله .......وشغلوا المسجل ورقصوا ...بعد صلاة الفجر صلوا وافطروا وناموا
    قاموا المغرب .....
    محمد : بدري كان نمت بعد
    لمياء: بالله عاد عن الملاغه والهذر الزايد ...جاني هشوم الثاني
    ثامر: اقول افطروووووا بسرررررعه
    ملاك : خير ويش فيه
    ثامر: خبر طازه ...بس افطروا وتعالوا ....راحوا البنات افطروا ورجعوا عندهم
    جلسوا ملاك ولمياء...وبصوت واحد : ويش الخبر ؟؟؟!
    عبدالله: عن محيميد
    ملاك : قل بسرررعه تحمست
    ثامر: اخي الغالي واكبر العائله ...تحدث مع ابي اليوم ...واخبره بانه توكل على الله واراد ان يكمل نصف دينه
    لمياء : ايه وشقال ابوك ؟؟؟
    ملاك : ومين قال يبي ؟؟؟؟
    عبدالله: وصااااااااااااااااااااااااااااااااااااايف......... وقفت ملاك ولمياء وضموا بعض
    ملاك : كللللللللللللللللووووووووووووووووووش ...وينه وينه .....محمد ..محيميد ...
    لمياء : ابو حميد ...حماده ...اين ذهبت ؟؟؟؟؟؟
    جاء محمد : خير خير .....ملاك ولمياء يضمونه
    محمد انخنق : ويشفيكم ويش صاير ؟؟؟؟؟
    لمياء : مبروك ...مبورك
    ملاك : الف مبروك ...ويازين من اخترت
    محمد : قصدكم وصاااااايف
    ملاك ولمياء: ايه
    محمد يتنحنح: وازيدكم ...ابوي بيروح المدينه يخطبها رسمي ...وابتسم
    ملاك : واخير بينقص واحد......
    الكل: هههههههههههههههههههههههههه
    محمد : اهبي ...اشوفك فرحانه ...عشان بتفتكين مني ...يالخاينه
    ملاك : لاوالله ...بس بشوفكم متزوجين ...ابي اصير عمه ...خخخخخ
    لمياء بتافف: باقي هالعله ...هشوم
    ملا تفكر: بس لقيتها ...
    لمياء : ويش؟؟؟؟؟
    ملاك : تتذكرين بنت جيرانكم ميساء او ...نسيت اسمها
    لمياء : قصدك ميساء بنت ابو رامي
    ملاك : ايه ...البنت حلوووه تهبل ..
    لمياء : أي والله كيف راحت عن بالنا ....الحين بكلم امي تكلم امها تشوف هي مخطوبه او لا
    ملاك : يالله كلمي امي لطيفه هالحين
    لمياء اخذت الجوال وكلمت الجده عشان تذكرها وتقول لها تكلمهم هالحين عشان على قولتها
    ما تطير منهم ......طبعا الجده رحبت على طول وكلمت هشام
    هشام :: يعني حلوة ..او عاديه
    الجده : مزيونه ..ياولدي ..مزيونه وناعمه
    هشام : بيضاء ...ومربوعه ((يعني موطويله ولاقصير متوسطه الطول))
    الجده : ايه ...ايه
    هشام : امممممممم....اجل توكلنا على الله ....كلميهم واعطيهم خبر ..عشان اذا وافقوا نروح ونخطب رسمي
    الجده : هذي الساعه المباركه ...الحين اكلم ام رامي ...
    اما بجده وتحديدا بغرفه ملا ك ولمياء ؟.. اللي قاموا يخططون للزواج والشبكه ويش راح يسوون ويش راح يحطون .....وتوقعات ..ومدري ويش <<تعرفون البنات بهالامور...هواميرررررر ...خخخخخ>>
    الساعه 10 راحوا للسوق عشان لمياء تبي تشتري لها ملابس وعطورات ..
    ملاك بملل: اوووف خلصينا ..اشتري
    لمياء : خلص باحاسب ..وبعدها نروح لمحل العطور
    ملاك : ابشري ...حاسبوا وطلعوا ...شافت ملاك فيصل اللي طبعا اليوم ما ترها قام يمشي وراها
    دخلوا محل العطور ...
    فيصل: شفت راحوا محل العطور
    ماجد : اجل ادخل وراها ياخبل
    فيصل : تهقى .؟؟؟؟؟؟؟؟!11
    فاهد : اقو لانا بدخل بشتري عطر تعال معي رز الفيس ...خخخخخخخخ
    فيصل : هين مردوده لك ..يا تبن ....امش بس امش ...لا يكثر هرجك
    دخلوا المحل
    لمياء : لوسمحت العطور اللي توها نازله اعطيني منها عينات عشان اختار
    البايع : تفضلي وطلع لها كم عطر ...
    ملاك ما انتبهت لفيصل : لمياء بروح اشتري لمحمد عطر هديه بمناسبه خطوبته
    لمياء : بدري بدري ليه مستعجله
    ملاك : خير البر عاجله ...خخخخخخخخ
    لمياء : بايخه ..روحي يالله ......اتجهت ملاك لقسم العطور الرجاليه ..وفيصل وفاهد
    بنفس القسم ...بنقون عطر ...للسيد فاهد ....جت ملاك وطلبت عطور عشان تختار اللي يعجبها
    لمياء : ميمي اختاري هوقو ..احلى شيء
    ملاك : اممممممممم محتاره ...
    لمياء : شوفي هذاك اللي عند الولد وتقصد فاهد ... ترى ريحته روعه عند سطام مثله
    ملاك : لوسمحت جيبه لنا ...
    البايع : حاضر ....كانت قريبه من فيصل مرة دق جوالها ...ومسك الشنطه اللي حاطتها على الجهه اللي فيها فيصل ...بالصدفه ويدها في طريقه للشنطه مرت على يد فيصل ...حس فيصل بيد ناعمه لمسته
    ملا بارتباك : سوري ماكنت اقصد .......لف عليها فيصل
    فيصل بنظرات حنونه : خذي راحتك ...نزلت عيونها حست باحراج فضيع ..بتغير نظراتها
    ملاك : خلاص اعطنا هذا واشرت على العطر ...
    البايع طيب
    ملا : ياليت يكون بعلبه هدايا
    البايع : حاضر .....حطت يدها على الطاوله الزجاجيه الفخمه اللي تفصل بين البايع والمشتري
    فيصل تجرأ وحط يده فوق يدها الناعمه الحريريه وملاك ساكته مستمتعه وهي بجنبه ...
    ومستمتعه اكثر ويده فوق يدها ...
    فيصل يهمس باذنها : ملاك ممكن اقابلك بمطعم او كوفي ؟؟؟؟
    ملاك: ..............سحبت يدها بشويش وهي ساكته
    فيصل : اعطيني جوابك .....بليييييززززز...
    ملاك ((ويش تنتظري ياملاك ...وافقي وشوفي ويش عنده ..ويش بيقول )): وين
    فيصل : على سفينه ......!!
    ملاك : اوكي الساعه 11 ونص اكون هناك
    فيصل : طيب بس ترى المكان عوايل يعني مظطر
    ملاك قاطعته : فاهمه ...فاهمه
    فيصل : اوكي انا بانتظارك .......بسرعه حاسبت واخذت لمياء ولمياء ومو داريه عن شيء وطلعوا
    لمياء : ويش قال لك...؟؟؟
    ملاك: ماتصدقين !!!!!!
    لمياء ..ويش قال ...يالله قولي ...لا تنرفزيني ....
    ملاك : عزمني على العشاء بسفينه ........تعرفين هالسفينه ....بالليل تهبل ...رومنسيه حيييييييل
    لمياء: وافقتي
    ملاك : ايه قلت فرصه اشوف ويش عنده
    لمياء ..: وانا
    ملاك : تروحين معي ...خبله اروح لحالي ...
    لمياء : هذا العشم بملاك
    ملاك : يالله خلينا نروح البيت اكشخ ...يالله يمدينا ....
    لمياء : يؤ يؤ يؤ يؤ لو يدرون عنك اهلك غير يذبحونك
    ملاك : لمياء انا واثقه فيك ..وعارفه انك لو تموتيت ماتقولين لاحد
    لمياء : لاتوصين ...راحوا للبيت بسرعه وكشخت ملاك وطلعت من جد ملاك لبست بنطلون جنز ..
    لونه ازرق فاتح خصره نازل زي اللبنانيات . عند الفخذ والساق فيه فتحات كانه مقطع ....والجيوب مطرزة بلولو ابيض وفيه حزام ابيض تحت الخصر ...ولبست بلوزة ماسكه على صدرها لونها ابيض وفيها فتحه على شكل دمعه طالع منها سلسال لولو ابيض لاف على رقبتها ...ولبست كعب مريح ..وشنطه سماوي
    وكحلت عيونها ...ولبست عبايه مطرزة بالاحمر والازرق ...واتلثمت لثمت دلع
    ملاك : ويش رايك لمياء ؟؟؟
    لمياء : بسم الله مشاء الله ...تجننين
    ملاك : يعني راح اعجبه ؟؟؟؟؟
    لمياء : شووووررررررر......
    ملاك : يالله يادوب نلحق ......وراحوا لمكان الموعد .بالطريق
    ملاك : تتوقعينه كاشخ ؟؟؟!!!!وويش لابس ؟؟؟
    لمياء : اتوقع تي شرت وبنطلون
    ملاك : لمياء ...ويش رايك فيه ؟؟؟
    لمياء : يجنن والله ياميمي..يعقد ... جسم وشعر وفتله ...
    ملاك : يعني عجبك ؟؟؟
    لمياء .: يس ....تصدقين ..احسه قبيلي
    ملاك : مادري والله ...اصلا ماخطر ببالي هالشيء اصلا بالصدفه عرفت ان اسمه فيصل
    لمياء : اسئليه بعدين
    ملاك : بستدرجه......
    لمياء : ياعيني عليك : لئيمه
    ملاك .ههههههههههههههههه...وصلوا للمكان ...ملاك تتلفت تدوره بس ما شافته
    ملاك : وينه وينه ....
    لمياء : مين ؟؟؟!!
    ملاك : عصبت .:.يعني مين فيصل
    لمياء : روقي اعصابك ...شوي وتكفخيني
    ملاك : يعني ماتشوفين اسئلتك البايخه ....هذا وينه ماجاء ...الساعه 12 الا ربع وموعدنا 11 ونص
    فيصل وراها : انا على الموعد ...بس انتي اللي تاخرتي
    ملاك : بسم الله ...من وين طلعت
    فيصل : ههههههههه ...يالله ترانا متاخرين
    لمياء تدق ملاك اللي راحت بعالم ثاني عشان تروق
    ملاك تتامل فيصل بكشخته اللي تفلق الصخر((واي ...واي ...ياحلاته ...يذوب ....آآآه ..شكلي بخق عنده ))
    كان فيصل لابس ثوب وغترة وشله طالع جنااااااان لايق عليه ...ومطلع هيبته ورزته يعني بالعربي
    الولد صاروخ ....
    لميا تهمس باذن ملاك : افرحي افرحي ...شوفي كيف طالع يذبح ...يجنن الله يعين اكيد
    البنات برقمونه الليله ...
    ملاك تدقها : اسكتي ....
    فيصل : ملاك ..مو ناويه تمشين
    ملاك : يالله ...دخلوا المطعم ...وملاك ولمياء وفيصل مخيم عليهم السكوت
    فيصل : تفضلوا ياله اركبوا ...السفينه مخيم عليها جو الرومنسيه والميوز الهادي
    ملاك : يالله لمياء
    لمياء : خايفه ياملاك ...ملاك وفيصل ضحكوا عليها
    ملاك : لاتخافين يالله اركبي
    لمياء: ومد يدي ويمسكها المصري ....يخسى مابقى الا هو
    ملاك : لميوه لاتفشلينا
    فيصل خلاص انا احلها ...طلع بمكان المصري ومد يده للمياء وطلعها وجاء دور ملاك
    ملاك سرحانه بشكله اللي يسحر ...بثوبه الضيق والشماغ ...وطالع شكله نجدي بطوله ووسامته
    فيصل : ملاااك ..........ملاااااااااااااااك
    لمياء : البنت مو يمك
    فيصل بصوت عالي : ملااااااااااااااااااااك..........صحت من سرحانه
    فيصل : مطول مد لك يدي .....
    ملاك : سوري ما انتبهت ...ومدت يدها ومسكت يده ....وراح وجهها الوان ..وساعدها ودخلوا السفينه
    فيصل : لوسمحت طاوله 20 فين
    الوتير : هونيك يا استاز ....
    فيصل : تفضلوا ...صاروا يمشون لان الطاوله قريبه من نهاية الدور اللي يطل على الدور الاول
    وهم ماشين ...تسمع ملاك ...همسات البنات على فيصل
    1: شوفي هالولد ....يذبح
    2: شكله متزوج ...شوفي زوجته
    3: الا قولي صديقته ..ياخبله
    4: اخ بس لو كان لحاله وربي لااعطيه الرقم ...حرام يضيع منا
    ولعت ملاك من الغيره لو الحيا كان شدتهن من شعرهم ...وصلوا عند الطاوله ...سحب
    فيصل الكرسي ..لملاك ...وبعدها للمياء ..مرت فترة سكوت على الكل ..قاطع هالسكوت
    صوت جوال فيصل ((ياربي هذول ويشب يفكني منهم ))
    فيصل : هلا ماجد
    ماجد : وينك يانذل ...وين رحت وخليتنا
    فيصل : سوري بس تذكرت عندي مشوار ..ضروري ...فضطريت اروح
    ماجد : وتتركنا ناخذ تاكسي ....يالعن ام السحبه اللي سحبتها علينا
    فيصل : حقك علي ...انا ادق عليك لما ارجع مع السلامه ...((فيصل لما كلم ملاك بالسوق تسحب من خوياه وسحب عليهم ....عشان يفتك من اسالتهم اللي ما تخلص ))...بعد ماقفل من ماجد دق فاهد واعطاه مشغول وقفل الجوال خير شر ...مرت فترة سكوت
    لمياء : ويش الفايده جالسين ساكتين
    ملاك: مافي كلام نقوله
    لمياء : اجل ليه مكلفين على عمرنا وجايين هنا
    فيصل بجراه:بصراح هانا عزمت ملاك عشان اتعرف عليها وتتعرف علي اكثر ...
    لانها ماتركت لي فرصه اقول لها اسمي ....مدري كيف عرفته
    ملاك : زي ماعرفت اسمي ....انحرج فيصل وسكت
    ملاك : سوري ماقصدت احرج
    فيصل : انا راح اقول كل شيء بصراحه ..انا عرفت اسمك لاني كنت اكرهك وحاقد عليك
    وعرفت كل شيء عنك من الالف الى الياء اسمك وعائلتك وعدد اخوانك وشغل ابوك وشغل اخوانك ..وعرفت انك البنت الوحيده وكما امك متوفيه ..وانكم من المدينه
    ملاك ولمياء متفاجئين يعرف كل شيء عنها
    ملاك : مشاء الله عارف كل شيء عني
    لمياء بسخريه :ماقصرت والله ...
    فيصل : قلت لك لان كل همي كان الانتقام ...
    لمياء : وكيف تحول هالانتقام الى حب
    فيصل : بصراحه يا ملاك ...انتي قلبتي كل شيء بحياتي ..لما لحقتك بالسوبر ماركت ...وبعدين تاكدت من مشاعري لك ...لما صارت الهوشه بالسوق
    ملاك : بس انت بالنسبه لي مجهول ...ما اعرف الا اسمك
    فيصل : تبين تعرفين عني كل شيء ؟؟؟؟؟!!
    ملاك : ياليت
    فيصل : انا فيصل راشد ال....عمري 27 اشتغل بشركه ابوي وانا المدير التنفيذي للمشاريع
    انا ثاني فرد من افراد عائلتي عندي اخين واختين ....انا من الرياض ..لكن جاي هنا بحكم الشغل بالشركه
    ملاك : انت بالحالك هنا بجده
    فيصل : ايه ..جالس ببيتنا اللي هنا الين اخلص شغلي وارجع الرياض
    ملاك : معلومات حلوه ....بس شكلك ما يأهل انك تكون مسؤل عن شركه
    فيصل: والله انك صادقه بس ابوي مسوي لي زحمه ..امسك وحده من الشركات ...نشب بحلقي اللين وافقت تحت ضغط منه
    لمياء : يعني انت ولد راشد ال....المليونير
    فيصل بتواضع : ههههههه ايه
    لمياء ماتت ضحك .........................\ فيصل : ليه تضحكين
    لمياء : بصراحه .......احس انه تشابه اسماء ...مو لايق عليك ابد
    ملاك : ماعليك منها ......بس انا مايهمني كل اللي قلته
    فيصل : اجل ويش يهمك؟؟؟؟؟؟!!!!!1
    ملاك : يهمني هذا ,,,,,,((واشرت على قلبها ))
    فيصل : تطمن ...والله ما حبيت مثلك ...احلف لك ...انك ملكتيني ...بس اخاف يكون حب من طرف واحد ...واتعذب ..انا من جد حبيتك ....وصرتي كل شيء بالنسبه لي
    لمياء ((حست انها غلط بينهم وستاذنت وراح تتمشى بالسفينه ))
    فيصل : يعني اذا كنت مو صادقه معي ...ارجوك قولي لي ...ولا تخليني اتعذب
    ملاك: فيصل
    فيصل : عيونه
    ملاك : بصراح هانا ملت لك ...واعجبت فيك ...رغم اني كنت اتجاهلك ...بس بداخلي اموت عليك كنت استانس وانت وراي لكن ......وسكتت
    فيصل : لكن ويش ...كملي
    ملاك : لما قلت لك ابعد عني انت انقطعت عني ....كنت خايفه ماترجع ...بذاك الوقت تاكدت ا نلك بقلبي مكانه كنت خايفه احبك وتتركني ...اخاف تنتقم مني ..لكن انا متاكده اني ........اني
    فيصل : انك ويش ؟؟؟؟؟؟!!!
    ملاك : آآآآآ..........اااحبك....
    ---------------------------------------------------------------------------
    اخييررررررا اعترفت ملاك لفيصل بحبها ...وكمان فيصل اعترف لها ....
    باحداثنا الجايه
    كيف راح تكون حياة ملاك بعد اقتحام فيصل لها ؟؟؟كيف راح تكون حياة فيصل بعد اقتحام ملاك لها ؟؟
    كيف راح تكون احداث قصه الحب اللي بدت مع ابطالنا ؟؟؟؟؟
    كيف راح يعيشون لحظاتهم .....؟؟؟
    اخلاص وحب وعطاء ...متبادل
    حنان ودفاء الاحضان ....انولد
    همسات العاشقين .....بدأت
    وحنين الاحباب .....قد سرى بليل العشق
    وكلمات الاصحاب ...قد همت بالانطلاق
    اقلعت طائره العشاق ...بسماء الحب ....وارض الامان
    بمطر عطر الاجواء ....وورود اضافات اللمسات ....ونسمات تشفي الاسقام ....ورحيق ملئ الحياه بروح الامل والحياه والحب المحدود والامحدود
    وقصتنا هاقد بدأت ....ولكن .....نعم ولكن ...اين ستهبط هذه الطائره

    قراءه ممتعه ارجوها لكم
    avatar
    خواطري بي يدي
    فيونكـآ تطومر
    فيونكـآ تطومر

    انثى عدد المشاركات : 207
    العمر : 22
    ~{ الآقـآمه : Saudi
    نقاط : 28
    mms :

    hae رد: روايتي الأولى : رشوا على قبري من دموع عينه / كاملة

    مُساهمة من طرف خواطري بي يدي في الإثنين 02 أغسطس 2010, 6:59 am

    ((البارت الثامن ))
    غً ـِِّـِِّلآكَ ~ يَـ[ـآلحٍّبٌَِيَبٌَِ مًآيَنْوٍصٍْفْ بٌَِكَتُِِّْـ]ـآبٌَِ
    غً ـِِّـِِّلآكَ ~ وٍآللهٍَ بٌَِقٌٍـِِّلبٌَِيَ بٌَِـِِّنْـِِّيَـِِّتُِِّْـِِّهٍَـِِّ ..
    وٍلوٍ مًنْتُِِّْ × مًصٍْدًٍقٌٍ × تُِِّْعًٍآل وٍآفْتُِِّْحٍّ آلبٌَِآبٌَِ -
    تُِِّْلقٌٍى --[آسٌِِّمًكَ] يَقٌٍوٍلكَ آنْهٍَ آلبٌَِيَتُِِّْ ،، بٌَِيَتُِِّْهٍَ
    ملاك : احبك
    فيصل : ويش ماسمعت ...؟؟؟!!
    ملاك : هذا اللي سمعته
    فيصل يمسك يدها ويترجاها : عيدها ياملاك عيديها
    ملاك : احبك ....ونزلت راسها
    فيصل : أأأأأأخيرا ,,,,اخيرا قلتيها ........ياناس اللي تمنيته اخيرا صار محبوبي
    ملاك انحرجت وجهها صار الوان وقفت
    ملاك : الحين لازم اروح .......تاخرت مررررة
    فيصل اعطاها كرت فيه كل ارقامه : ابي اسمع صوتك
    ابتسمت من تحت لثمتها الشفافه ابتسمه عذبه صافيه وهاديه : انشاء الله ...طلع معاها عند السياره ركبت
    لمياء تستنى ملاك اللي فيصل يكلمها
    فيصل : لازم اسمع صوت قبل انام
    لمياء تطلع راسها: تطمن ...ماني مستعد اليوم ما انام ...بخليها تكلمك غصب عنها
    فيصل : وعد يالمياء
    لمياء : وعد فيصلوه ......ورجعت بالسياره
    ملاك : يالله تامر على شيء
    فيصل : ابي سلامتك ....مسك يدها وباسها .....سحبت يدها على طول كانها مقروصه ودخلت ....وراحت للبيت
    فيصل (( اخيرا .....اخيرا لقيت اللي احبها وتحبني ...آآآآه اخيرا باتهنى ....اخ ياملاك...انتي اجمل شيء بحياتي ...اوعدك لاخليك اسعد بنت بالكون ....راح اخليك داخل قلبي وعيني ....احبك ورب الكون احبك ))
    بالسياره ...
    لمياء: هاه بشري كيف بعد الجلسه
    ملاك : تعرفين هذي البدايه ....بس بجد حسيت انه يحبني ...عيونه نظراته كلامه كل شيء كل شيء
    ياكد احساسي بانه يحبني
    لمياء : وانتي ؟؟؟
    ملاك : تبين الصدق ماتوقعت احبه على طول ....قصدي اتعلق به ...
    لمياء: انا كنت اتاملكم من بعيد ....والله واضح انه يموت فيك ...عيونه شوي وتاكلك
    ملاك ((آآآه يافيصل ...ابصم بالعشره اني عشقتك ...الا اموت فيك ...احس اليوم كاني انولدت من جديد ...عمري ماحسيت بمثل هالسعاده ....احس قدامي حياه حلوه ومعاك انت ...انت وبس يا فيصل ))
    لمياء : وين رحتي ؟؟؟؟
    ملاك : معاك ....
    لمياء : بس عيونك تقول عند فيصل ...خخخخخخخ
    ملاك .: هههههههههههههه خبله ....رجعوا للبيت وارتاحوا
    اما فيصل راح عند اصحابه ...اول ما دخل مع الباب
    ماجد : هلا والله بخويانا النذل .....وين اختفيت
    فاهد: قلبنا عليك السوق ....
    احمد: افااااااااااااا عليك تسحب عليهم سيفون ....ماهقيناها منك
    فيصل : قابلتها
    الكل: مييييييييييييييين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    فيصل : ومن غيرها ............ملاااااااااااااااااااااااااك
    فاهد مندهش: ويش قلت .............
    ابراهيم : قابلتهاااااااا
    احمد: وين ؟؟؟ ومتى ؟؟؟؟ وكيف؟؟؟؟ّّّ!!!
    فيصل : صبركم شوي شوي اكلتوني ....
    ماجد تكلم بسرررعه ........حكى لهم فيصل كل شيء ...بدقه كانه يسرد لهم خطه دقيقه ومحبكه
    ويوصف لهم الجو والكلام وكل كبيره وصغيره
    ابواهيم : خسرت 600 ريال عشان نص ساعه
    فيصل : الخير واجد والحمدلله ...وتفداها ملايين مو 600
    ماجد: الله ...الله ....ويش هالكلام
    فيصل : أأخ.....تهبل ...تهبل ...اروح انا فدا لعيونها
    احمد: ياويلي عليك ....رايح فيها
    فاهد: اشهد بالله انها ساحرته...
    فيصل : انتم لو شفتوها اليوم ...يغمى عليكم ....فعلا طالعه ملاك ....ايش الجنز ...والشنطه ...والرزه ...والكشخه ...تموت الواحد بارضه ....
    ماجد: ياعيني عليك ......ما اقول غير الله يخلف عليك
    ابراهيم : بالله انك تحبها ؟؟؟؟؟!!!
    فيصل : الا قول تعشقها ...تموت فيها ...
    احمد: هذا فيصل اللي كل البنات ذايبات عنده ووراه مثل النمل ...تجي ملاك وتخليه يدوخ ويركض وراها صدق دنيا مافيها امان ....يوم لك ويوما عليك
    اما ملا ولمياء بدلوا ملابسهم وجلسوا على السرير لمياء ذابحها النعاس
    اما ملاك رايحه في عالمها الوردي ....وتخيلاتها الاسطوريه ...وامنياتها البيضاء ...وفارسها الملثم والحصان الابيض ...والهدايا التي تنبعث منها اجمل الاحاسيس عند امتلاكها
    لمياء : ميمي
    ملاك : نعم
    لمياء: ما انتي ناويه تكلمينه ....ناظرت للساعه وشافتها 3
    ملاك : برسل له مسج ....احراج ادق الحين ...
    لمياء : طيب يالله ارسلي ...يمكن هو يدق مو انتي
    ملاك : نشوف .......كتبت مسج ورسلته له
    فيصل واصحابه منسجمين بالعب البلوت والتحدي ......
    ماجد: الحين اوريكم ...من هو مجود
    فيصل : يااعم روووووح
    ابراهيم يالله وزعوا
    فاهد: يالله ....وزعوا الورق .....وقطع عليهم انسجامهم بالعب ...صوت جوال فيصل ...نغمه الرسائل
    فيصل : لحظة ....فتح الرساله وان محتواها ........
    ((آللهٍَ يَجًِْآزٍُيَ [صٍْدًٍفْة] آلوٍقٌٍتُِِّْ بٌَِآلـ خٌِيَرٌٍ
    آلليَ جًِْمًعًٍتُِِّْنْيَ ~ فْيَكَ مًنْ غًيَرٌٍ مًيَعًٍآدًٍ
    يَآصٍْآحٍّبٌَِ آلصٍْوٍتُِِّْ آلـ"ـمًمًيَزٍُ عًٍنْ آلغًيَرٌٍ
    يَآلليَ بٌَِكَلآمًكَ تُِِّْمًلكَ { قٌٍلوٍبٌَِ وٍ عًٍبٌَِآدًٍ }
    وٍدًٍيَ آلآقٌٍيَ للآحٍّآسٌِِّيَسٌِِّ تُِِّْفْسٌِِّيَرٌٍ
    ليَهٍَ ؟! آلقٌٍلوٍبٌَِ لبٌَِعًٍضًٍ [آلآشًِْخٌِآصٍْ ~ تُِِّْنْقٌٍآدًٍ ..؟))
    فيصل : يا عمري انا ...اذوب على هالكلام
    احمد: ويش فيك ياعنتر زمان
    فيصل : بالله اسمعوا ....وقراء لهم المسج
    الكل: وووووووووووووووووه
    ابراهيم: خخخخخخخ ذاب فيصل
    فيصل :..بدق عليها ...
    احمد: حط سبيكر بنسمع صوتها ............كانت ملاك ...بينها وبين النوم شعره ...وهي مغمضه عيونها
    دق الجوال ....
    لمياء: ملاكوه ...ووجع ردي على الجوال
    ملاك بنعاس : طيب الله يرجك ....((وبصوت كله نوم )) ...الوووووووووووووو
    فيصل : صباح الخير ...
    ملاك: صباح النور .....ميييييييين انت يالمغثه عشان تدق بهالوقت
    فيصل : ليه نايمه ؟؟؟؟؟؟؟؟
    ملاك: قطعت علي حلمي .......ويش قلت الذوق هذي ...
    فيصل : سوري ...ماكنت اقصد ...
    ملاك : مين معي
    فيصل : افااااااااااااااا .....بسرعه نسيتيني
    ملاك بملل..تمد الجوال على لمياء : لميوه شوفي لك حل مع الازعاج ...بنام ...حرام عليك بنام
    لمياء: هاتي ..انا اتصر وهي معصبه
    لمياء : نعم ...نعم خير ..ويش تبي ....
    فيصل : بسم الله ويش فيك لميوووووووه .؟؟؟
    لمياء : وبعد تعرف اسمي ...يا جعلك للماحي ...مين انت
    فيصل : معك فيصل
    لمياء فتحت عيونها : فيييييييصل رااااشد
    فيصل : صباح الخير ...تو الناس ....توك تدرين
    لمياء : دقيقه .....وتدق ملاك ....قومي ياليلي العامريه
    ملاك : لميوه لو ما تهجدين وربي بالشبشب على راسك ....ابي انام ارحميني لاتخليني اروح انام عند بابا
    لمياء : ياثور ...قومي ...قيس ابن الملوح ...على الجوال
    ملاك : قولي له ...نحن خارج نطاق الخدمه
    لمياء : الووووو ...سمعت ....والشباب ميتين ضحك على الكلام اللي يسمعونه
    لمياء : الاخت نايمه ...مو فاضيه لك رايحه بعالم الاحلام
    فيصل : تكفين نكدي عليها
    لمياء : اببببببشرررررررررر ....ماطلبت شيء ...مسكت كاس المويه اللي على الكمودينه
    لمياء : ملاك....ملاك......
    ملاك: تبن تقولك ملاك .....كبت عليها المويه بدون مقدماااااااااااااااات
    وصراخ ملاك بالغرفه
    ملاك: ياحيوانه تسوين فيني كذا .....لو انا مسويه هالحركه كان هالحين في عداد الاموات
    لمياء: خذي ففي ناس يبونك ......ملااااااااك شوي وتبكي
    ملاك: الووووووووووو
    فيصل والشباب :ههههههههههههههههههههههههههه
    ملاك: ضحكتوا من سركم بلى ويش تبون ؟؟؟؟؟؟؟؟
    فيصل : هههههههه وبصوت مقطع .....م...ملا...ملاك ...هههههههههههههه
    ملاك : فيصل
    فيصل هلا
    ملاك بحزن : ويش تبي ...حرام عليك قطعت علي حلمي حسبي الله عليك
    فيصل : قلت اسمع صوتك
    ملاك: خلاص سمعت هالحين ياله مع السلامه
    لمياء : امانه قول لها لاتقرب مني ....والا بتشوفون النعي بكرة بالجرايد
    فيصل : حلفتك ما تمسكين لمياء
    ملاك : طيب خلاص ...بس والله لو طار عني النوم ما راح تنام خير شر
    فيصل : يالبى قلب المعصب ....
    ملاك: احر ما عندي ابرد ما عندك ...يالله بروح اشوف لي صرفه
    فجاءه ....سمعوا صوت شيء طاح بقوووووه ....لمياء وملاك خافوا من الصوت
    لمياء..بخوف: ملاك ....سمعتي اللي سمعته
    ملاك مرعوبه : ايه سمعت ....ويش ذا اللي طاح
    لمياء: لايكون ...بيتكم ....بسم الله الرحمن الرحيم
    ملاك: لايكون ...حرامي ......لمياء ضمت ملاك ...لانها خايفه
    فيصل : ملاك ويش فيك ؟؟؟
    ملاك : مدري شكله في حرامي ...سمعت صوت برى الغرفه
    لمياء شوي وتبكي: يمه ويش السوات الحين
    فيصل : اطلعي شوفي ويش ذا ...
    ملاك بخوف : لالا...خايفه
    فيصل : طيب انا معاك على الجوال ...روحي وشوفي
    ملاك : طيب ....هيه انتي يالله قومي معي
    لمياء: لالا ...مو بايعه عمري
    ملاك : يعني انا اللي بايعه عمري ...قومي خلينا نشوف ...استسلمت لمياء وقامت مع ملاك
    طلعوا من الغرفه وفتشوا الغرف كلها مالقوا شيء
    فيصل: هاه ...في شيء
    ملاك : ...لسى مابين شيء ...بننزل تحت ...
    لمياء : انا مو نازله ...اخاف يكون تحت ...واتورطت مايمديني اهرب
    ملاك : بتمشين غصبا عليك ....مشوا تحت
    فيصل : نزلتوا
    ملاك : لا..عند الدرج ....نزلوا خطوتين ...خطوة ...خطوه ....خطوه .....خطوه
    شافوا الطاوله الي بالمدخل والتحف طايحه ومكسوره ...وواحد طايح جنبها ...ويده على صدره وكانه مخنوق .......
    صرخت ملاك : بااااااااااااااابااا ....وطاح منها الجوال ....ونزلت جري هي ولمياء عند ابوها
    ملاك تبكي : بابا ...ويش فيك ...بابا رد علي ......
    لمياء : ابو محمد .... رد علينا .....وجلسوا يبكون
    ملاك : شوفي خان ..خليه يجي نوديه المستشفى ....راحت لمياء بسرعه تنادي خان
    وملاك : بابا رد علي .....بابا
    ابو محمدبصوت مقطع ويضغط على صدره : م.....م......ملاااااا .....ملااااااااااك ...واغمى عليه
    صرخت ملاك صرخه هزت الارض ....: بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااابا
    بااااااااااااااااابا ...لا تموت .....وبشكل هستيري ..اخذت عبايتها وجري على المستشفى
    فيصل : الوووووووووو ....ملااااك ...لمياء ........ الووووووووووو
    احمد : اكيد مو معاها الجوال ...
    ابراهيم : اكيد ابوها صاير له شيء .....
    فيصل : يارب ما يكون فيها شيء
    ((بالمستشفى ))
    ملاك ولمياء بساحه الانتظار ....وماتوا من البكي ....وخان كلم عبدالله ومحمد ...وفارس
    طلع الدكتور ...من غرفه الطوارئ
    ملاك: هاه ...دكتور بشر ...ابو فيه شيء
    د: وين اخوانك
    لمياء : بالطريق ...جايين
    ملاك : بشر ....طمنا عنه .......!!!!!!!
    د: ابوك ....جاته جلطه ....بس الحمدلله خفيفه ...وانتم لحقتوه على الاخر ......والله ستر ولطف بحاله
    ملاك ولمياء : الحمد لله .......جاء محمد وعبدالله ...وتفاهموا مع الدكتور ...اما فارس ولمياء وملاك دخلوا يطمنوا على ابوهم
    ملاك تضم ابوها : كذا تخوفنا عليك ....قلبي كان بيوقف من خوفي عليك
    لمياء : الحمدلله على سلامتك ياعمي ...
    ابومحمد: الله يسلمك
    فارس : خطاك الشر يبه....
    ابو محمد: مايجيك الشر ياولدي
    ملاك : بسك تغلي علينا .....
    ابومحمد : والله ودي اطلع هالحين من المستشفى
    دخل عبدالله ومحمد ...وسمعوا كلام ابوهم .....
    محمد: مافي طلعه اللين نتطمن عليك
    عبدالله: ليش ماقلت لنا يبه انك تعبانه ....ليش تسكت على روحك ....؟؟؟
    ابومحمد: ياولدي ما ابي اخوفكم ...علي...الحمدلله على كل حال ...ربي كاتب هالشيء
    الكل : والنعم بالله
    ملاك : من اليوم راح اشرف على كل شيء .اكلك ...صحتك ...تمارين ....ونومك ..والادويه
    ابومحمد: الله لا يحرمني منكم كلكم .....
    الكل : اممميييييييييييييييييييييييين ...جلسوا شوي بعدين قرر محمد يجلس عند ابوه ...والكل يرجع البيت
    رجعوا للبيت ...والكل اتجه لغرفته ...شافت ملاك جوالها على الارض ...وتذكرت انها نسته ..اخذته ولقت 20 مكالمه و5 رسائل ...كلها من فيصل يبي يتطمن عليها ....دخلت غرفتها وجلست على السرير
    لمياء : كلميه لايطق به عرق اليوم .....الله يعدي هاليوم على خير
    مسكت جوالها ودقت عليه بعد ثاني رنه
    فيصل : الووو....ملاك ويش صار
    ملاك : سوري ....الحمدلله مافي ا لا كل خير...
    فيصل : بس كنت اسمع صراخك
    قالت له ملاك عن ابوها....وعن تعبه المفاجاء ......واعتذرت منه ...لانها نست الجوال ...وبعدها نامت على طول لانها تعبانه من المستشفى .....
    بعد ثلاث ايام طلع ابو محمد من المسنشفى وملاك معاه ما تفارقه ابد ...
    ابومحمد: يايبه والله صرت زين ....علامك استخفيتي ؟؟؟
    ملاك: الحين استخفيت ....شكلك مليت مني
    لمياء: او ناويها زواجه ...
    ابومحمد يضحك: انا اتزوج....راحت علي يابنتي
    ملاك: ويش ويش ماسمعت ...انت سيد الرجال كلهم والف وحده تتمناك ....انت بس اشر
    لمياء: واحلى بنت عندك ......من بكره لو تبي
    ثامر: ياويلك يبه ...واجمتعوا عليك هالسوستين ...والله غير يدبسونك بالزواج رضيت والا انرضيت
    محمد: بس وافق تسلم من شرهن
    ملاك: ليه لايكون صرنا ريا وسكينه وحنا ماندري....
    لمياء : الشرهه على اللي بيفكونكم من هالشايب .....هههههههههه
    اللكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    قاطعهم اتصال هشام
    فارس: ويش هالنغمه ((لمياء حاطه نغمه صراخ للهشام ))
    لمياء: تعرف خال نكبه ...وحطيت له شيء يليق عليه
    ملاك : هاتي اكلمه ....ردت عليه ملاك
    هشام : هلا وغلا بلموكه .......زاخباركم
    ملاك : الحمدلله ....انتم ويش اخباركم وعلومم عساكم بخير
    هشام : الحمدلله ابشرك
    ملاك: وييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هشام : خطبت ....وانتهيت
    ملاك: كلوووووووووووووووووش...الف مبروك
    هشام الله يبارك فيك ...قلت ادق ابشركم
    ملاك : الله يبشرك بالخير
    هشام : توصين على شيء
    ملاك: سلم على جدتي وخوالي
    هشام : يوصل ...مع السلامه
    عبدالله: ويش فيه هشام؟؟؟؟؟؟
    ملاك بفرح : ابشركم خطب ....وخلاص بيتزوج مع هالنشبه محيميد
    لمياء: واخيرا ...مابغى يعرس ...سولفوا شوي مع الشباب ....وبعدين كل واحد اتجه الى اشغاله
    وابوها راح عند اصحابه ....بعد اسبوع ....ملي بالبهجه والسرور على الكل ...جاء سطام واخذ اخته ورجعوا للمدينه ....وجلست ملاك لحالها ........باليل
    ابومحمد: يبه بروح الشغل تامرين على شيء
    ملاك : سلامتك ....بس دير بالك على روحك ......راح ابوها وراحوا بعد اخوانها ...ومابقى الاهي
    دقت عليها لوجين
    لوجين : هلا بالقاطعه وينك ...وين الغيبه
    ملاك: بالدنيا حبيبتي بالدنيا
    لوجين : البنات بعد ساعه بيجون يالله تعالي
    ملاك : اوكي البس واجي ....على طول لبست بسرررعه وراحت عند لوجين
    جود: من يوم اللي جات لعندك لمياء ما شفناك ولا سمعنا صوتك
    ملاك: اسكتوا ...ما دريتوا باللي صارلي ...
    شذى : اكيد في شيء جديد
    ولاء: تكلمي قولي باين ان صارت لك احداث ولا احداث 11 سبتمبر
    ملاك بدت تحكيهم عن فيصل وعن عزيمته وعن اللي صار لابوها وعن خطوبة خالها
    جود: والله وصارت لك احداث ورى بعض
    ولاء: ياله غيرتي جو
    شذى: ياربي على هالفيصل .....شكلك تحبينه يا ميمي
    ملاك بهيام : وه وه وه ....ياربي الا اموت عليه .....ما توقعت اني احبه قد كذا
    ولاء((...اما عليك حظ بيكسر الصخر ياملاك ...علقتي واحد نادر وجوده هالايام بحبك ...ولا وكل هذا وفوقه ان الكل يحبك ومايستغنى عنك ...والبنات يعتبرونك اقرب لهم من روحك ...))
    جود: حسك عينك يطير من ايدك ترى بتعدي اصابع الندم ...بعدين
    شذى : خليه يتعلق فيك .....ومايشوف غيرك بالدنيا
    لوجين : خليه يحلف انك الهواء اللي تتنفسيه ...كلي الجو عليه يا ميمي
    ملاك : انشاء الله في اوامر ثانيه ....
    الكل: ههههههههههههههههههههه....
    ولاء: انتبهي ..ترى الاولاد مالهم امان ...اسئلي مجرب ولا تسالي طبيب
    شذى: مشاء الله من كثر علاقاتك صرتي تميزيين ...
    ولاء: ايه اميز ولو تبيني اكشف عليه ..ماعندي اشكال ...بس قيمه الكشف 50 ريال ...نتعرف على ولاء
    (( بنت عز مرررره اهلها مخلينها على راحتها تطلع تسافر تتمشى بالوقت اللي تبي ...لها علاقات مع الشباب ...لا تعد ولا تحصى ...تروح معاهم وتطلع ..وكمان تسافر معاهم بالاجازات ...يعني فري على الاخر ))
    الكل: هههههههههه
    ملاك: قلبت دكتوره الاخت .....
    لوجين : من العلاقات والله ...والطلعات والمعرفه ....شيء يجر شيء ...نتعرف على لوجين
    ((بنت حبوبه وطيبه مره ....قلبها كبير ...ما في بحياتها احد ...كل شيء عندها تسليه ومرح ..لا اكثر ولا اقل ...وهي حالفه ما تحب ابدا لانها شافت معاناة اختها الكبيره بالحب اللي ادت اليى وفاتها ...لانها تعبت مره بعد وفاته حبيبها وخطيبها بحادث مروع ....وبعد سنه من البكاء المتواصل والحاله النفسيه والجسديه اللي يرق لها القلب ...ماتت بسكته قلبيه ))
    شذى : يالله نلعب ..او نرقص .....نتعرف على شذى (( بنت هاديه ....وحبابه ...وقلبها طيب ...عايشه حياه هاديه بدون مشاكل ولا منغصات وهي تعتبر ان هذي اكبر نعمه في حياتها ا ناهلها متفهمين وواعين ...وعايشه في استقرار))
    الكل: يالله ..................انبسطوا واستانسوا بعد الرقص والهبال واللعب .....وبعدين كل وحده رجعت بيتها
    ملاك ...وجود بالسياره في الطريق للبيت
    جود: اه ياميمي .....اهلي كل يوم مشكله ...ماما وبابا مستحيل يتفاهموا
    ملاك تحاول تخفف عنها : عادي يا جودي ...هذي خلافات تصير بكل بيت بس انتي طولي بال
    جود: بس مو لدرجه اني اتصبح واتمسى بمشكله
    ملاك: الصبري الصبر زين
    جود: اخ ....الله يجيبك ياطولت البال
    لما رجعوا للبيت ......جود لقت اهلها نايمين ...وقررت تنام لانها تعبانه وحيلها مهدود
    اما ملاك ...غيرت ملابسها ورمت نفسها على السرير .....تفكر بفيصل
    اما شذى .....<< جلست على النت ...وفتحت الايميل ...ولقت اضافه من برهوم....barhom…@
    شذى : مين هذا برهوم ....خلينا نضيفه ونشوف ....ضافته ولقت متصل <<شذى لقبها وردالحياه

    ورد الحياه : السلام عليكم
    برهوم لقبه <<كنج الظلام
    كنج الظلام : وعليكم السلام
    ورد الحياه : مين انت ...انا لقيتك طالب اضافه
    كنج الظلام: والله انا كنت اضيف أي اميل عشان اتعرف ....هذي الحقيقه
    ورد الحياه: طيب ويش تبي
    كنج الظلام: تعارف لا اكثر ولا اقل
    ورد الحياه: اوكي ....
    كنج الظلام : معاك ابراهيم
    وردالحياه: وانا شذى
    ابراهيم : كم عمرك شذى
    شذى : 18 وبدخل 19 قريب
    ابراهيم : العمر كله
    شذى : يسلموووووووو.....وانت كم عمرك
    ابراهيم 27 سنه
    شذى : العمر ..كله
    ابراهيم : تسلمين ....وقضت الليله تعارف بينهم ..........اما لوجين
    لوجين : هلا ايمن وينك اليوم ما شفتك
    ايمن : طلعت من المغرب توي جاي وتعبان يا جوجو <<ايمن 28 سنه اخو لوجين الوحيد ماعندها غيره بعد اختها ....يدرس هندسه ديكور ......
    لوجين : تبي احط لك عشاء
    ايمن : لا تعشيت مع الشباب...وين ماما
    لوجين : معزومه عند وحده من صديقاتها
    ايمن : اوكي ....تصبحي على خير
    لوجين : وانت من اهله ((غريبه ايش فيه ايمن ...باين انه متضايق مرررره ....لازم اعرف ويش فيه ))
    بعد نص ساعه ...سمعت صوت بكاء صادر من غرفه ايمن ...قربت وتاكدت انه ايمن يبكي ...فتحت الباب بهدوء....عشان ما تزعجه ...شافت حالة اخوها تقطع القلب كانه فاقد غالي تذكرت على طول حالته لما ماتت اختها .....دمعت عيونه بس استحملت عشانه ((لوجين قريبه من اخوها مره ..يقولون لبعض كل شيء ))
    لوجين بحنيه : ايمن ..حبيبي ويش فيك ....ليش تبكي ...؟؟؟؟!!
    ايمن : ميان .....ميان يالوجين ....<<ميان يحبها ايمن من كان عمره 15 سنه بنت جيرانهم ...حب طفولته ...عاش معاها على الحلوه والمره ...وكان ناوي يخطبها بعد التخرج....
    لوجين خافت يكون صاير لها شيء : ايش فيها ....قول خوفتني .....زاد بكاء ايمن ....
    لوجين تترجاه : ايش فيها ميان ...قول لا ترعبني
    ايمن : تركتني .....تركتني ....
    لوجين انصدمت / ايش قلت تركت ....انت صاحي ...ميان تموت فيك ...تفهم تموت فيك
    ايمن : ميان ما تحبني ....هي قالت لي بعظمة لسانها ....تركتني عشان واحد مايسوى ....واحد اغارها بالمال ..والعز .....ميان راحت يالوجين ....راحت ...
    لوجين ضمت اخوها : انساها يا ايمن .....انساها ...هي تركتك ...وانت الف وحده تتمناك ....ومصيرها بيوم تجي وتترجاك ...وتقول سامحني يا ايمن ...وارجعلي ....انت حبيتها من قلب ...بس البنت ما طلعت تستاهلك
    هالكلام خفف على ايمن كثير وهو يقتنع بكلام لوجين على طول ...هدت اخوها وحاولت تواسيه ....وتشجعه وتقويه .....
    -------------------------------------------

    وبكذا .....انتهى اليوم على الجميع ....بحلوه ومره ...بسعادته وشقاه
    بروعته ....وحزنه .......غابت شمس النهار .....وبدى حلول الظلام ....واسدل الليل ستاره
    على حياته بعض الابطال ......واشرقت شمس الامل ...وروح الحياه ....وبدأت سحابه الحب تمطر على ارض العشاق ......
    لازالت روايتنا في بداياتها ...وقصه الحب في اولى خطواتها ...وامامنا طريقاً نشقه ....بصعوبه
    وبدانا الرحله من شاطئ الامان ...وابحرنا في بحور الحياة تضارب موج البحار ...باسوار مركبنا
    ولكن .....هل ستبقى هذه السفينه صامده في وجه الامواج .....
    جواب هذة التساؤلات ....نجده براويتنا ..ولكن .....لن نستعجل ....ونريد ان نعيش حياتنا بطولها وعرضها ....بامان


    قراءه ممتعه اتمناها لكم
    avatar
    خواطري بي يدي
    فيونكـآ تطومر
    فيونكـآ تطومر

    انثى عدد المشاركات : 207
    العمر : 22
    ~{ الآقـآمه : Saudi
    نقاط : 28
    mms :

    hae رد: روايتي الأولى : رشوا على قبري من دموع عينه / كاملة

    مُساهمة من طرف خواطري بي يدي في الإثنين 02 أغسطس 2010, 7:01 am

    ((البارت التاسع ))
    &&
    &

    أَشْهَدْ إِنِّكْ فِيْ خَيَآلِيْ وَآحِدْ مَآلِكْ بِدِيلْ .
    بَانِيِ لِك فِيْ وَسَطْ قَلْبِيْ يَآ بَعَدْ عُمْرِي ْصُرُوُحْ ..}

    في المدينه ...وتحديدا عند ....عبير ...الساعه 3 بالليل
    عبير على السرير النوم مجافيها ...وبالها منشغل بمشكله ما تقدر توح فيها لاي مخلوق
    عبير ((يارب ...وين الحل ....مستحيل اقدر اقول لسلطان ....اه ..اه من يسمعني ...مين ؟؟؟!!))
    اما لمياء ....
    لمياء: بشر هشوم عجبتك البنيه
    هشام : اوووووف صاروخ ...تهبل ..
    الجده على البركه ياوليدي
    سطام : مبرووك ...واخيرا بنفتك منك يالنشبه
    هشام: افا ...الحين انا نشبه ؟؟؟؟
    سطام : ياخي روح خلنا ...نشوف انفسنا ....يمكن نتزوج بعدك ...
    هشام : ليه ...موقف نصيبك انا
    لمياء: انا اشهد انكم صرتم بنات ....ويش موقف نصيبك وموقف مدري ويش ....
    الجده : بس سا عيال عن الكلام الفاضي
    ببيت ابو فراس ....
    ابتهال : وصايف فكرتي بمحمد
    وصايف : ايه
    ابتهال .: ويش قررتي
    وصايف : اكيد موافقه .....وين القى مثل محمد ....جمال واخلاق ورومنسيه
    ابتهال : والله انك صادقه
    وصايف : اخيرا بتزوجه ....معذوره يوم اني حبيته
    ابتهال ههههههههه تحبه ...الله لا يبلانا ...بس ....
    اما ملاك جالسه بغرفتها وعلى سريرها تسطر بدفترها الوردي ...الفرو..وعليه فراشات ذهبيه ...وورد مجفف ....سطرت هذه الابيات
    وش سر هالشوق اللي يجيني !
    قلبي طول وقته معك ما يبيني !
    أسألك باللي اوجدك بالكون !!
    وأسألك بـ الله إنك تقول وش يكون
    هو غرام
    أو احترام
    أو مرحلة الحب بـ جنون ؟!
    وختمتها بعباره : الحب جنون ...دق جوالها ...غلا الدنيا <<يتصل بك
    ملاك: هلا
    فيصل : هلا وغلا بهالصوت ...كيفك ياعمري
    ملاك: الحمدلله ..انت كيفك ...ويش اخبار
    فيصل : مشتاقلك ...وربي ..
    ملاك: تشتاق لك العافيه
    فيصل : لك ..وحشه يا وحشه ...وين رحتي اربع ايام ما تدقين ولا تسالين
    ملاك: اولا .....انا وحشه ....يا وحش ...وثانيا لاهيه بالدنيا
    فيصل : من قال انك وحشه ...انتي تقولين للقمر قوم وانا اجلس محلك
    ملاك: سبحان مغير الاحوال
    فيصل ويش مسويه ؟؟؟1
    ملاك : ولا شيء جالسه ....كنت بدق عليك اشتقت اسمع صوتك
    فيصل : واي فديتك ...ياقلبي
    ملاك: ياعمري انت ....وينك فيه الحين ؟؟؟!!!
    فيصل : فيصل : على السرير ...استنى النوم يشن الهجوم
    ملاك: نوم العوافي يالغالي
    فيصل : اه ...بس على كلامك الحلو
    ملاك : ههههههههههههه
    فيصل : لي ساعه على السرير اتقلب يمين يار ...والنوم مجافيني ...قلت يمكن لاسمعت صوتك ...انام
    ملاك : وه وه وه ياقلبي ...فديت عمرك انا
    فيصل : ملاك
    ملاك: هلا ...عيوني
    فيصل : احبك ...احبك ..احبك ولو كان بها تعذيبي ....اموت انا ...وقلبي فيك هيمان
    ملاك : سلامتك من التعذيب
    فيصل : ملوكتي
    ملاك: عيوني ...
    فيصل : بكره عازمك ....
    ملاك : ....وين ...وليش ؟؟؟!!
    فيصل : بمطعم ابي اتعشى معاك ...وليش ....ولهان عليك
    ملاك: اوكي ...
    فيصل : يالله تصبحين على خير
    ملاك: وانت من اهل الخير ....اتلحف زين ....واحلام سعيده
    فيصل : في اوامر ثانيه
    ملاك : لا ....بس انتبه من بروده المكيف
    فيصل : طيب ...يالله باي ....قفلت الخط ...وصارت تحلم وتتخيل حياتها معاه ...وبعدين نامت
    اما بالنسبه لعبدالله ....اخوها كان مع اصحابه على الكورنيش
    عبدالله: يافهد الله يصلحك ويش تسوي انت ؟؟؟
    فهد : ياخي لاتصك راسي جالس ارقم ....خلني اركز ...لا اطير رقم ..او اخلبط بالرقم
    لؤي : انت ما تبي ..ما احد غاصبك ..احنا نبغى نرقم ...
    عبدالله: الله من البلشه ...
    فؤاد : يا عبود ...انت ليش ماتكون فري ...ودحين عاجبك انك بس تطاله فينا ...شد حيلك ورقم
    ويكون بمعلوم كانت احلى واحد فينا ...بس غمز والبنات يجيوا لعندك ركض
    عبدالله: تقول كذا
    الكل : جرب .....نزل لؤيومعاه عبداله وفؤاد وفهد عند الكورنيش
    ...لوجين : الحين انا ويشم جلسني لحالي بالكوفي ..خلوني اطلع احسن ...طلعت تتمشى على الكورنيش لوحدها
    كان في شله بنات جالسين على الكورنيش
    لؤي: ايش الحلو هدي ....
    فهد: تهبلون والله ...
    فؤاد : اعطونا من وقتكم شوي
    من شله البنات : ايش تبغى روح عنا
    لؤي : عاد انتي اميرتهم كلهم ...ممكن الرقم
    البنت : لامو ممكن ....وروح شوف رزقك عند احد غيرنا ....طنشوهم البنات وراحوا الشباب
    لوجين تتمشى لوحدها ....وشافها لؤي
    لؤي : شوفوا هذيك والله غير تاخذ الرقم نهدد وراح تخاف لانها لحالها
    عبدالله عصب: حرام عليك يا لؤي ...ما تحس انت تخيل لو كانت اختك ترضاها عليها
    فؤاد: انت وين جبناك معانا ...يالمرشد الاجتماعي
    عبدالله دخل السياره ...وطنشهم ....مرت لوجين
    فؤاد : القمر عندنا اليوم ....
    فهد: الا يمشى قدامنا ...
    لؤي : ممكن نتعرف يا حلو
    لوجين عصبت عليه : ايش تبغى ....روح عني
    فؤاد : خذي الرقم ونروح
    لوجين : شكر ...ما ابيه مستغنيه عنه
    فهد: انتي الخسرانه
    لوجين : قصدك ربحانه ...من حلاتكم عاد ...بالله ماشفتم اشكالكم بالمرايا قبل تجون
    فؤاد: هذي من من مستوانا خلونا نروح ....راحوا الشباب
    لوجين : درب اللي يسد ما يرد.....
    اشرق يوم جديد بكل ما يحمله .....اشرق على الكل .....بحلوه ومره
    صحت ملاك الساعه 4 العصر ...قامت توضت وصلت ...بعد صلاه العشاء ..كشخت وطلعت بالسياره
    خان : مدام انت ليش كلم هذا فيصل
    ملاك: لان فيصل يحب انا ...وانا في حب فيصل ...فهمت
    خان : معلوم مدام
    ملاك جتها فكره: عشان كذا انا ابغاك تسوي بحث عن فيصل يعني يجيب معلومات ...وشرحت له
    ملاك : فهمت خان
    خان : يس يس مداام
    ملاك : خان لايقول لاحد
    خان : لا مدام انا مايقول ...كل شيء سر بين انا وانتي
    ملاك اوكي ....وصلت للمطعم ونزلت ...لقت فيصل يستناها
    فيصل : يا هلا ومرحبا ...القمر عندنا اليوم ...ما اصدق
    ملاك : يا بكاش
    فيصل : طالعه قمر الليله
    ملاك : تسلم ....من ذوقك
    فيصل : تفضلي ...
    ملاك : زاد فضلك .....وجلسوا في مكان معزول ...يفصل بين كل طاوله وطاوله بلاكاشات خشبيه
    فيصل : ويش تحبين تشربين ...؟؟؟
    ملاك : أي شيء .....طلب فيصل اثنين فراوله بارد
    فيصل : مو ناويه تنزلي اللثمه ...
    ملاك : لا
    فيصل : طيب كيف راح تشربين العصير ....ابتسمت ملاك ...وعرفت انه ذكي يقدر يحرجها
    ملاك : بنزلها ....نزلتها ...........ذاب فيصل وهو يشوف هالوجه الملائكي
    فيصل : الله لايحرمني من هالوجه .....ياعمري انتي ....حمرت خدود ملاك ..ونزلت راسها
    وصل العصير ...وجلس فيصل بجنب ملاك ....ارتبكت شوي وبعدت عنه
    فيصل : انا اسف ...ما قصدت
    ملاك : فيصل ..انا فبلت اطلع معالك ...ايه...لكن لكل شيء حدود
    فيصل : وانا مستحيل اتعدى هالحدود
    ملاك : اتمنى هالشيء
    فيصل : مو ناويه تشربين العصير ....اخذت كاسة العصير وشربت منها ...مرت فتره من السكوت والهدوء
    ملاك : اقول
    فيصل : امري
    ملاك : انت كنت تعرف بنات قبلي....سكت فيصل ومارد على سؤالها
    ملاك : طبعا اكدي ....وهالشيء شفته بعيني بالشاليه
    فيصل : تقريبا ....
    ملا : ولازلت على علاقااااات ؟؟؟؟!!! سكت فيصل ومارد
    ملاك : فيصل عشان اكون واضحه معاك من البدايه .....انا ما احب احد يشاركني بشيء اعتبره من املاكي
    فيصل : يعني انا من ممتلكاتك ؟؟؟!!
    ملاك: تقدر تقول كذا ...وعشان كذا ...ابيك تنهي علاقاتك كلها ....انا مافي احد بحياتي غيرك ..
    ولا ابي يكون بحياتك غيري ..لاني بصراحه طماعه بالحب ...ابي اللي يحبني ...يكون لي انا لوحدي يعني نهر حب لا يجف ويهديني هالحب لي ولحالي ...مو لي ولغيري
    هنا فيصل قام يتاملها ....زاد اعجابها فيها ...من تفكيرها ...
    فيصل : اوعدك ....ماراح اكون الا لك انتي وبس ...
    ملاك : يعني انا وانا مرتاحه
    فيصل : وحطي بعد ببطنك بطيخه صيفي
    ملاك: ايه وشيء ثاني
    فيصل : امري عيوني لك .....
    ملاك : الشاليه .......................\ فيصل : ويش فيه ؟؟؟!!
    ملاك : فيصل اذا كنت غني مو معناته ...تخلي ممتلكاتك يصير فيها شيء مايرضي الله ولا رسوله
    انا اعتبر شاليهك ...من بيوت الدعاره ...طالع فيها فيصل بنظره غريبه
    ملاك: لاتناظرني وكاني انا الغلطانه ...لازم تنظف شاليهك ...من القذاره ....انا خايفه عليك ...لو بتجي الهيئه انت اللي بتتورط لان الشاليه ملك لك ...
    فيصل : كيف راح عن بالي
    ملاك: انا ابيك تكون فيصل ثاني ...فيصل انسان اشوف فيه نفسي ....افتخر قدام الكل ..واقول هذا اللي ملك قلبي هذا اللي اعتبره حياتي ....وعمري ..وكلي فداه
    فيصل : آآه يا ملاك ...من يوم ما عرفتك وانا كل يوم ....اشوف فيك شيء يعلقني فيك اكثر ....مس يدها وباسها
    فيصل : الله لايحرمني منك
    ملاك: المهم انك تنفذ اللي قلتلك عليه ...مابي اشوف بصفحتك نقطه سوداء
    فيصل : احبك احبك يا ملاك ....امووووووووت فيك .....صار يناظرها ويتامل فيها .....استحت ملاك من نظراته ونزلت عيونها
    ملاك: وانا بعد ....احبك
    فيصل : اه منك ...يابنت فهد .....آآآآآآه
    ملاك : هههه ...ويش فيها بنت فهد ......ياولد راشد
    فيصل يهيام : بنت فهد ...ناويه على تعذيبي ...ابتسمت ملاك ......
    فيصل بحب: تـدري ..ولـو ما قلتهـا لك : .. ( أحبـك ..انـي .. " أحبـك "و " أعشقـك.و أتحـراك!
    يكفـي طريقـي بالعمـر نفـس. دربـك يكفينـي قلـبٍ لـو تمنـى. تمنـاك ويكفينـي انـي عشـت ..
    | لو يـوم |. حبـك ويكفينـي انـي نلت لـو لحظـة رضـاك.....ذابت ملاك لما سمعت هالكلمات
    ملا : هات يدك ...ادخل بقلبي وعيني .....انت جرب هالجنون اللي بحبك يعتريني ...
    يوم حبيتك ...ابيك بجد ....تحس فيني ..... فيصل اخذها بحضنه من سمع منها الكلام
    وهي بحضنه تحس بحنان ...فقدته ...دورت عليه بس مالقيته ...نزلت دموعها على صدره
    ملاك : ضمتك لاتقوى ....وتاخذني بطيش ...لاتكسر ضلوعي بضمتك"تكفى "...
    ارفق علي وضمني ......." بس بشويش "...ابي حنانك خلني فيه اغفى ....
    ودي اضيع فضمتك ....ودي اعيش ......ودي عله خفوقي منك "تشفى ".....
    صارت تبكي بحضنه .......\ فيصل بحنان : ميمي ويش فيك ؟؟؟؟
    ملاك تبعد عنه وتمسح دموعها : ولاشيء .....
    فيصل : ليش هالدموع على خدك ..... ليش الدموع تجرح عيونك ؟؟؟!!
    ملاك: تذكرت شيء ....ونزلت دموعها مره ثانيه رفعت يدها بتمسحها ...
    سبقتها يد فيصل ومسح دموعها ....طبع بوسه على جبينها
    فيصل : مابي اشوف دموعك مره ثانيه ...
    ملاك: سوري لازم اروح ....باي ...اخذت شنطتها وطلعت بسرعه ...لحقها فيصل بس كانت اسرع منه
    رجعت للبيت وفيصل يدق على جوالها لكنها اغلقته ....وصلت لغرفتها دخلت وقفلت الباب....
    قامت تبكي على سريرها وتبكي
    ملاك ((وينك يا ماما وين .....رحتي وتركتيني وحيده .....ما ادري لمين اروح ....مستحيل اسامح نفسي
    انا سبب موتك ...انا ....محتاجتك جنبي محتاجتك ...وينك ابيك تضميني لصدرك ...ابي حنانك ...
    ابي حبك ....مالقيت حضن حنون علي ....ماحد يحس فيني لما اتالم ...لما اعاني ....كنت اكابر واكابر
    بس الحين عرفت اني ابيك معي اقولك على كل شيء ..اقولك عن فيصل ....فيصل ....أخ يا فيصل حسيت انك اللي ادور عليه من زمان ....آآآه يافيصل ....شفت فيك الحنان اللي فقدته ...حسيت اني ضايعه ولقيت من يمسك يدي ويرشدني للطريق .....))..اخذت دفترها وفتحت صفحه جديده وكتبت ..
    حـآلتـيَ حـآلـه وَقلبـيَ فـيَ هيـآم
    كَـن سيفـيَ ـآلحـرف وَالحبـر ـآلوَريـد
    تدريَ يـآ دنـيـآيَ العـآشـقَ مـآيـلآم
    وَمـن يلوَمـه تـوَهـ فـ’ـآلدنيـا جديـد
    كَـيف بـسَ ينـلآم وَقلبـه مـستهـآم
    مثـل شـوَق الأم للطفـل الـوَليـد
    تسـهر عيـوَنـيَ ليـآلـيَ مـآتنـآم
    مغتـربْ كَـنـيَ فـ’ـآهـ ـ ـدنيـآ وَحيــد
    وَأنَ بغـيتَ أنسـآكَـ تـصوَبنـيَ سهـآم
    تخـترق روَحـيَ وَلـوَ روَحـيَ حديـد
    غيـركَـ آنتَ مـنَ ينـوَر لـيَ الظـلآم
    لآ بـدء طـيـفكَـ يشـرقَ مـنَ بعيـد
    ـآلسبـب وَآضـح وَميـفيـد الكَـلآم
    كَـيـفَ آكَـتـبَ وَآنتَ شِـعْريَ وَـآلقصيد
    ..~
    [-- بدايه حبي لك -]
    قفلت الدفتر ...وحطت راسها على وسادتها الوردي ...ونزلت دموعها بهدوء ونعومه لكي لا تجرح خدها الوردي .....بعد دقائق ...وثواني مرت كالمح البصر ....رحت الى عالم اخر ...عالم الاحلام ....
    بعد يومين من حبستها لنفسها بالغرفه اخذت جوالها وتذكرت انها مقفلته ....فتحته ولقت 5 مسجات
    الاول من فيصل ( ملاك ارجوك ردي علي ...قلقان عليك ...))
    والثاني بعد من فيصل ((حبيبتي ويش فيك ...اذا ضايقك تصرفي قولي ))
    الثالث من لوجين ((ميمي ليه جوال مغلق ....كلميني ضروري ))
    الرابع من جود ((ميمي في اخبار صارت ..اول ماتشوفي المسج حاكيني ))
    الخامس من فيصل ((ملاك ......انا متاكد ان فيك شيء ...ارجوك كلميني ))
    دقت على طول على فيصل ...........بعد ثاني رنه رد فيصل
    فيصل : هلا ملاك
    ملاك: اهلين
    فيصل : ويش فيك....اذا زعلانه مني ...انا اسف والله ماكنت اقصد اضايقك بتصرفي
    ملاك: لامو هذي الحكايه
    فيصل : اجل
    ملاك: كنت متضايقه ...وتعبانه ...انا اسفه ...اذا اشغلت
    فيصل : والله كنت بموت من الخوف عليك
    ملاك: تسلم هذا من اصلك ...وكان باين من صوتها انها تعبانه وحزينه
    فيصل : ملاك ....فيك شيء؟؟!!....قلبي يقول انك متضايقه ....قولي ويش فيك
    ملاك: لا بس مشاكل وتعدي ....
    فيصل : الله يمون بعونك
    ملاك: امين ...يالله فيصل اكلمك بعدين معاي خط ...باي ....وراحت للخط الثاني
    ملاك: اهلين جودي
    جود: وينك ...جوالك مغلق
    ملاك: كنت تعبانه
    جود: ميمي ...ماما وبابا
    ملاك: ايش فيهم ؟؟؟!!!!!!!!!!!
    جود: انفصلوا عن بعضهون
    ملاك: ايش !!!!!!!!!!!!!!!!
    جود: هيدا اللي صار......قامت تشكي لملاك
    ملاك: اوكي انا بمر ك
    جود: عم استناك .....سيو....قفلت من جود وراحت لبست بسرعه وراحت لها لان صديقة عمرها محتاجه لها في الوقت ذا بالذات
    ببيت جود ........جود ترمي نفسها بحضن ملاك ....وميته من البكاء
    جود: انا تعبت ...تعبت يا ميمي
    ملاك: هونيها وتهون ياحبي هونيها ...انشاء الله يرجعون لبعض
    جود: ليه للمشاكل ؟؟؟!!!!!!!!1
    ملاك: يالله قومي ...ومسحي دموعك ...خلينا نطلع ونغير جو شوي ..عازمتك على العشاء
    رحوا للمطعم وغيروا جو عن جو الحزن والكابه .....واتعشوا ورجعوا كل وحده لبيتها
    ملاك طلعت من غرفتها ولقت ثامر وعبدالله بالصاله
    ملاك: هلا والله ويش البقيه
    ثامر: محمد بالطريق ...وفارس تعرفين ما احد يعرف عنه شيء
    ملاك بحيره : هالفارس وراه بلاوي ...وين يروح من يقوم يطلع ومايرجع الا الساعه 7 الصباح
    ابي افهم وين يقضي الوقت ذا وين ؟؟؟؟
    عبدالله: يمكن مع اصحابه ...تعرفين الشباب
    ملاك: وانتم لمتى راح تصيرون كذا ...عزابيه ..لاحسيب ولا رقيب ....حتى ابوم زيكم
    ثامر: ويش تقصدين
    ملاك ((لازم اقول لهم نقنع بابا يتزوج ...وضعه كذا ماعاد ينسكت عليه )): قصدي
    بابا ...واحنا ...لمتى راح نكون مفرقين ....ماحد يشوف احد الا وقت النوم البيت صاير فندق
    من متى ماجلسنا مع بعض ماالنا على سفره وحده ...كل واحد لاهي بنفسه وطلعاته ....احنا اخوان
    عبدالله: والله كلامك عين العقل يا ميمي ....طيب اعطينا حل ...او نفكر بحل
    ثامر : على يدك ...والله موع اجبني حالتنا ....احس اننا مشتتين
    ملاك : عندي حل ....يمكن هو اللي يريحنا كلنا
    ثامر وعبدالله : ويش
    ملاك بخبث : نزوج بابا
    ثامر وعبدالله مصدومين : نزوجه ؟؟؟؟!!!!!!!!!
    ملاك: قصدي ..نقنعه انه يتزوج ....بابا كبر بعمره محتاج مين يرعاها ...بابا صار له 19 سنه ارمل ...وزي ماتعرفون كان يحب ماما ...وماتزوج عليها ...وربانا احسن تربيه ....جاء الوقت اللي نفكر فيه
    بابا تعبان ....كل حياته شغل ×شغل ...خلونا نحاول نغيره لحياته يمكن يتحسن ومنها تجي وحده تلم البيت واذا بابا صار بالبيت كلنا راح نجتمع حوله ونكون عيله صح
    عبدالله وثامر مدهوشين من تفكير ملاك
    عبدالله: اخص ياميمي وطلعتي منتي هينه ...وتعرفين تخططين ...
    ثامر: بس والله كلامها صح ...ابوي لازم يتزوج ...دخل محمد ...
    محمد: مين اللي بيتزوج...............
    عبدالله: ابوي
    محمد: ابوي ....يتزوج ؟؟؟!! ...قالوا له اخوانه عن فكرتهم .....واللي ناوين يسونه ...وايدهم ...وشجعهم وتبرع انه يقنع ابوه ....دخل كل واحد غرفته ...عشان ينام
    محمد ((يووووووه ...متى تعدي الايام واتزوج ....وصايف ....يارب افتح عين واغمض ..واشوفني بليله العرس )))<<<الاخ مستعجل
    ثامر((اووووف ...ويش هالحياه ....ملل ...لازم اطور حياتي لازم ...))
    عبدالله(( والله فكرة ملاك حلوه .....اذا ابوي اتزوج ...ظمنا مين يرعاه ويهتم فيه ...لانه مهمل نفسه على الاخر ....يارب يوافق ...يارب ))
    ملاك (( ياسلام لو بابا يتزوج ....وناسه ...القى احد يونسنس بالبيت ...بس لوطلعت زوجته شريرة وتعذبني
    لالا ..هذي كلها خرافات ....بس معقوله راح تاخذ مكان ماما ......أه الله يرحمك يا ماما الله يرحمك ...))
    اما بالنسبه لشذى اللي نست الدنيا كلها ..........بعد ماتعرفت على ابراهيم
    ابراهيم : ويشت سوين
    شذى : اكلمك
    ابراهيم: خخخخخخ تنكتين انتي وجهك
    شذى : لا بالله امزح معك ....اقول بروح انا م انعس
    ابراهيم : بس انا ما انعس
    شذى : ويش اسوي لك ....انا بنام ....تصبح على خير ...وقفلت المسن وراحت على السرير
    ملاك : يوه شوشو من زمان عنها ...اكيد لسى مانامت ....بكلمها ..اخذت الجوال ...ودقت على شذى
    ملاك: صباح الخير
    شذى: صباح النور
    ملاك: وينك لا حس ولا خبر منقطعه انتي ولوجين
    شذى : والله لي اسبوع بالبيت ماطلع منه ابدا
    ملاك: ليه؟؟؟؟؟؟؟؟
    شذى : ملل ....بس تعالي ليه ماتدخلي مسن
    ملاك: والله احس نفسي فاضيه ...مشغوله
    شذى: فسريها لي ...هذي فاضيه مشغوله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!
    ملاك: مدري اكون طفشانه وزهقانه ...ونفس الوقت احس ماعندي وقت ادخل نت
    شذى : يوووه ماقلت لك تعرفت على واحد اسمه ابراهيم ...ياويلي ياميمي...يموت ضحك
    بس اتكلم معاه واضحك ...دمه خيفيف ...
    ملاك: بالله ....عشان كذا ماعاد سمعنا صوتك ولا شفناك ....تحبين من ورانا يالنذله
    شذى : والله ما احبه ...ويش احب ..وما احب ....هالخرابيط مو عندي ...مجرد تعارف
    ملاك: طيب يامجرد تعارف انتي ....ماتدرين عن لوجين
    شذى : اكلمها على المسن ...ماقالت فيها شيء
    ملاك: طيب اليوم عازمتكم عندي .....اوكي
    شذى : اوكي ....راح اجي
    ملاك: اكيد ...وغصب عنك بعد ...قال راح اجي قال
    شذى : ميمي ...ويش اخبارك ....حبيب القلب
    ملاك: قصدك فيصل ...؟؟
    شذى : ومن غيره بقلبك ....يا حبيبتي
    ملاك: اموت عليه يا شذى ....اموت ....
    شذى : ههههههههه ....شكلك رايحه بخير كان
    ملاك: اجل خلينا ناجل السوالف ...لليله ...يالله بدق على ولاء اقول لها
    شذى : لاتعبين نفسك ...لمتها وهي مسافره اسبانيا
    ملاك: ويش موديها اسبانيا ؟؟؟؟
    شذى : راحت مع صديقها حسن ...تعرفين هي ماحد يقول لها وينك
    ملاك: اجل ...ابكلم لوجين وجود .....سيو بيبي
    شذى : سيو .....قفلت ودقت على جود وخبرتها ....وبعد جود كلمت لوجين
    لوجين : هاااااااااي ميمي
    ملاك: هاااااااياااااااات .....وينك ..؟؟؟
    لوجين لاهيه بالدنيا حبي
    ملاك: ويش صاير ...صوتك مايطمن ؟؟!!
    لوجين : ايمن اخوي ...
    ملاك: ويش فيه ؟؟؟!! لايكون صاير له شيء
    لوجين : لا بس ميان حبيبته تركته ...وتعرفين هو يحبها من كان صغير
    ملاك : الحيوانه ليه تركته ؟؟؟!!!.... حكت لها لوجين كل شيء
    ملاك: ياويلي عليها تفرط باللي يحبها وتختار الفلوس ....ناس عقولها خربانه
    لوجين : هذا اللي صار ...والله قلبي يتقطع عليه ...لا اكل ياكل ولايطلع ولاشيء بس حابس نفسه بغرفته ...ماما وبابا حاولوا معاه حتى قالوا له سافر غير جو ...بس هو رافض
    ملاك: الله يعينه ...ترى الوم الجمعه عندي اوكي ..
    لوجين : اوكي .....................\ ملاك : با ي
    لوجين ...باي .....بعد ماقفلت من لوجين وهي على سريرها تذكرت دفترها لازم تنهي يومها بتسطير شعر يعبر عن حالتها ...كتبت في دفترها ..:
    (( وين أودي شوق قلبي والوله
    لو غديت بعيد عني ماأسمعك
    تملك احساسي وفكري تشغله
    ترحل طيوفك وفكري يجمعك
    هاك قلبي ..
    هاك ليتك تقبله
    خذ سنين العمر أوخذني معك
    انت تالي العمر وانت أوله
    من يقول اني نسيتك يخدعك...
    (( احسد نفسي اني هويتك ...))
    قفلت دفترها وتنهدت بهدوء ...

    -----------------------------------------------


    وهكذا انتهى اليوم ....وتغيرت الاحوال ...ومازالت تتقلب وهي ليست على وتيره واحده
    ويش راح يصير باحداثنا الجايه
    هل راح تكشف لنا عبير عن سرها الدفين ؟؟؟؟
    وابو محمد ...هل راح يتزوج ....ويرتاح ؟؟؟
    وملاك وفيصل ...ويش راح يصير بينهم ...وهل حبهم ..لازال في بدايته او سلك عده خطوات ؟؟
    وهل راح تقابل فيصل ..؟؟؟
    وقروب لايف ...لكل وحده منهم قصه ...تعرفنا عليهم وعلى حياتهم مين راح تتغير حياته بينهم ..مين راح تشارك ميمي مشاعر الحب ....؟؟ مين منهم راح تدخل مدينه الحب ؟؟لوجين او جود او شذى ؟؟
    ويش الصدف اللي راح تصير باحداثنا
    هذا اللي راح نتعرف عليه ونقراءه باحداثنا الجايه ....

    اترك لكم التعليق والانتقاد ....والتوقعات ايضا

    مني لكم ارق التحايا واعذب الامنيات
    قراءه ممتعه ارجوها لكم


    عدل سابقا من قبل خواطري بي يدي في الإثنين 02 أغسطس 2010, 10:14 am عدل 3 مرات
    avatar
    خواطري بي يدي
    فيونكـآ تطومر
    فيونكـآ تطومر

    انثى عدد المشاركات : 207
    العمر : 22
    ~{ الآقـآمه : Saudi
    نقاط : 28
    mms :

    hae رد: روايتي الأولى : رشوا على قبري من دموع عينه / كاملة

    مُساهمة من طرف خواطري بي يدي في الإثنين 02 أغسطس 2010, 7:04 am

    ((البارت العاشر ))
    &&
    &
    «¦ ذوب بأحضاني مثل قطعة جليد ¦»

    صحت المغرب من نومها ....بعد ماصلت وافطرت ...لقت ابوها واخوها محمد وعبدالله بالصاله
    ملاك: مساء الخير لاحلى اب واحلى اخوان بالدنيا
    عبدالله يغمز لها ((فاهم حركاتك يادوبه )) :مساء النور والسرور على السوسه
    ابومحمد: هلا ببنتي الغاليه
    محمد: رحنا بلوشي يا عبود
    عبدالله: ويش سر هالبسمه اللي شاقه حلقك
    ملاك تطنشه : هاه كيفك يبه ....عساك ماتحس بتعب
    ابو محمد: لاوالله يبه الحمدلله انا بخير
    محمد: لاحظوا قالت يبه ماقالت بابا ....اذا الموضوع فيه اناً....
    ملاك تناظره بحقد: اقول بابا .....
    ابومحمد: عيون بابا
    ملاك: ابو صديقتي ....اتزوج ...بعد عشرين سنه ....انا استغربت قلت اكيد مل من العزوبيه
    عبدالله يهمس لها : ماتعرفين تسوين مقدمات ....خبله ...خخخخخخخخخخخ
    ملاك تدقه : ويش رايك يبه .......طالعها ابوها بنظرات غريبه حس انها بتقول شيء
    ابومحمد: يا بنتي ويش عندك ....
    ملاك: بصراح هانت لازم تتزوج ...هذا الموضوع
    ابو محمد: اتزوج ...؟؟؟.....يا بنتي وين انا وين الزواج
    محمد: يايبه ...انت كبرت ...واحنا نبيك تتزوج ...عشان تلقى مين يهتم فيك ...لما ترجع من العمل ..تلقى احد ينتظرك ...لما تكون مهموم يخفف عنك
    عبدالله: انت لازم تتزوج ...بعدين ليش رافض مبدى الزواج ؟؟؟؟
    ابومحمد: انا ما ابي اجيب وحده تخرب علينا حياتنا
    ملاك: يا بابا ...هذا كله كلام فاضي ....وخرافات ..يابابا اخواني مصير كل واحد فيهم يتزوج ...ماحد راح يجلس عندك ..هذي الدنيا ....بعدين راح تقول ياليتني تزوجت ...الحق على عمرك الحين
    ابومحمد اقتنع شوي: اجل دورولي عروس
    ملاك : والله عاد انت ادور ...انا ما اعرف الناس ....ابيك تنقي بلحالك
    محمد: ومن امس ..ابوي لازم يتزوج ومدري ويش وويش ...والحين انت دور
    عبدالله: صدق انك تنكبين الواحد
    ابومحمد: يصير خير ....يصير خير ...يالله انا بطلع تبون شيء
    الكل: سلامتك ....
    محمدراح لموعد مهم ...اما عبدالله طلع يصحي ثامر
    ملاك : عبيد....فارس ...اللي يقولون انه اخونا وينه ..مالقيته بغرفته ؟؟
    عبدالله: يمكن نام برى
    ملاك: هالفارس ...مو مطمن قلبي ...احس وراه سالفه
    عبدالله: لاجاء ...حققي معاه ...انا بروح الساعه 9 والشباب مجتمعين ....باي
    ملاك: باي ......جهزت الاغراض لجيت البنات الساعه 10 ....وصلوا البنات عندها
    شذى : اخباركم
    جود: ولا شيء ......ذبحني الملل
    لوجين : كل واحد بهمه سرى ليله .....وقالت للبنات عن اخوها ايمن ...
    شذى : والله مدري ايش اقولك يالوجين
    ملاك: لوجين ليش ماتكلمي البنت ....وتعرفي منها السبب
    لوجين : خطرت لي الفكرة بس ايمن حلفني ما اكلمها يقول انا محيتها من حياتي
    جود: منيح .....كلها كم يوم ويرجع احسن من اول
    ملاك بتغير الجو : تعالي هنا ياشوشو ويش قصه ابراهيم
    لوجين فتحت عيونها : ابراهيم ......مين هذا ؟؟ يالله تكلمي
    حكت لهم شذى عنه
    جود: ياسوسه ...من ورانا
    شذى : والله مجرد تعارف ويش فيكم انتم ؟؟؟؟
    لوجين : تعارف ....وتغمز لها
    ملاك : كثري منها ...غيري الاسطوانه هذي
    جود: ماتمشي علينا ....
    شذى شوي وتبكي : تبون احلف لكم .....مستعده احلف
    الكل : لالالالالا..........لا تحلفين ....
    لوجين : صبايا ويش رايكم نروح نلف شوي ...من زمان ما طلعنا مع بعض ..
    الكل : يالله ........لبسوا عباياتهم ...وطلعوا ....راحوا ...لمكان يمشون فيه ((الممشى ))..كان في ناس يمشون .......
    شذى : ويش رايكم ..نلعب ......كان معاها علبه مويه
    الكل : يالله .......كانت اقرب وحده لها ملاك ...كبت عليها المويه ....صرخت ملاك والكل انتبه لها
    جود ولوجين ماتو ضحك
    ملاك: طيب يا شذى ...اوريك ...نزلت الصندل ....وهربت شذى عرفت انها راح تضربها ....وملاك وراها تركض ....اشكالهم تضحك الكل ضحك عليهم
    شذى : توبه ...والله توبه .....ملاك ...بليزززززززز ....
    ملاك وراها : طيب ..توبه ..والله لاخليك تحرمين ....تكبين المويه ...يانذله
    شذى لفت على ملاك وهي تركض : قلت توبه ....خلاص ....
    ملاك : ذا بحتك ...ذابحتك ......
    شذى : يا مجرمه .........وقفت ملاك وشهقت
    ملاك: انا مجرمه
    شذى تغمز لها بتنرفزها : وسفاحه .....كمااااااااااان .....
    ملاك: ما احد بيفكك مني ....يا صعلوكه ......وركض شذى ولفت بتشوف ملاك لسى وراها
    لوجين : مجنونات .....يمين اشكالهم تموت ضحك ...
    جود: الناس عم بتتطلع عليهم ويضحكوا .....
    لوجين : والله لو كبت المويه علي...لا اوريها انشاء الله اركض ميه كيلو ..المهم اردها لها
    شذى ....تعثرت بحجرها ماشافتها ...وطاحت
    ملاك صرخت : ششششششششششششذذذذذذذذى
    شذى على الارض تصارخ وتبكي : رجلي .........آآآآآآآآآآآه ....ملاك الحقي علي ...رجلي ...كان بجنبها ولد مو بعيد ...جاء بسرعه ومعه صاحبه
    ملاك نزلت عند شذى : شذى ويش فيك
    شذى : آآآه رجلي يا ملاك ...تالمني .....جوا لوجين وجود .....وجاء الولد وصاحبه
    الولد: سلامات سلامات ......ويش فيه
    ملاك : الحق عليها رجلها ...مدري ويش فيها
    الولد: لازم نوديها المستشفى
    شذى : آآآآه يا رجلي .....وتبكي مررررررة
    جود : اهدي يا شذى الحين نروح المستشفى ......حاول الولد يسوي لها الاسعافات الاوليه ....
    ملاك دقت على خان وجاء .......
    الولد: هاه تالمك ......\ شذى ودموعها على خدها : يعني
    الولد: الحمدلله ...مو كسر مجرد رضوض .....كانت تتامله ...اسمر طويل مملوح ...عيونه نظراتها حاده مثل السهم ....وجسمه كانه مدرب رياضي ....ولهجته بدويه شوي
    البنات : مشكور
    ملاك: تعبناك معانا
    الولد: هذا واجبنا .........\ صاحبه : برهوم ....يالله امش العيال ينتظروننا
    ابراهيم : طيب طيب ......تامرون على شيء ...محتاجين شيء
    البنات : شكرا .......
    شذى : جزاك الله خير
    ابراهيم: وياك ...انشاء الله ...بس المره الجايه انتبهي ....سكتت شذى حست باحراج
    راح ابراهيم واحمد ...
    ملاك: قومي ..خوفتيني ....سندوها البنات ووصلوها للبيت ...عند اهلها ....
    بسياره ابراهيم ......
    ابراهيم : يازين البنت تهبل ...
    .احمد: مشاء الله ...على طول قزيتها ...
    ابراهيم : ياخي ....ناعمه مره وبريئه ...لما تبكي كانها طفل
    احمد: اخص اخص .....اقول ...لايكون عجبتك
    ابراهيم : والله عجبتني ...بس صدق اني غبي ....ليش ما رقمتها
    احمد: ياحبك للترقيم ....ناظر طريقك لا نصك بعامود
    ابراهيم : لا بالله قالولك غشيم ......
    احمد: سوق زين بس ...
    ابراهيم : لايكثر .....ووصلوا للشباب في الشاليه لعب وسوالف ووناسه
    كل وحده رجعت للبيت ......جود ولوجين على النت ...
    اما شذى راحت في عالم ثاني من الاحلام ...اسيره للي خطف قلبها بسكات ....
    شذى ((اخ ... بس افكر فيه ...اسرتني عيونه .....معقوله اكون معجبه فيه ....شذى ويش اللي تقوليه ..انتي ماتعرفينه ولاتعرفين اسمه بعد ...مجرد ...صدفه ....انسيه ...انسيه ))
    نامت بعد تفكير عميق وتضارب افكار ...
    اما ملاك ....حست بشوق وحنين ...لروحها ....لفارسها ((فيصل
    ملاك : لازم اكلمه مشتاق لصوته .....مسكت جوالها وكلمته
    فيصل : هلا روحي ...هلا عيوني ...هلا بهلي ...وكل دنيتي ...وناسي
    ملاك : واااااااااو .....كل هذا لي انا
    فيصل: ...بلاك ماتدرين ويش سويتي فيني ....
    ملاك: ويش سويت ؟؟؟؟؟
    فيصل : تبين اعلمك ويش سويتي ؟؟؟!!
    ملاك: شوووووور
    فيصل : اجل بكره عازمك ....
    ملاك: جد انك ذكي .....تمسكني مع اليد اللي توجعني
    فيصل : سلامتك من الوجع ........الا تعالي ليش داقه علي
    ملاك : اشتقتلك ......لايكون عندك مانع
    فيصل : والله لادواس ولا مانع ......والله هذا اسعد اوقاتي يوم تشتاقين لي
    ملاك :حسبت بتقول غير هالكلام
    فيصل : وانا اقدر .....
    ملاك: امووووووووووووووووووووووووووووووووح
    فيصل : ويش فيك ؟؟؟؟
    ملاك: ابوسك ....فيها شيء هذي بعد
    فيصل : يالبى قلبك يا ملوكتي ....ويقولون تحبها ....الا اموت عليها
    ملاك تستعبط: منهي اللي تموت عليها
    فيصل : وحده ...يقال لها ...ملاك بنت فهد ال..........
    ملاك: خخخخخخخخخخخ ......ما اعرفها
    فيصل : مو لازم اهم شيء انا اعرفها ....
    ملاك: اجل اوكي ...اشوفك تمورو ...سيو
    فيصل : سيو .......قفلت منه ......واخذت دفترها كالعاده .....وسطرت فيه
    ربّي يسعدكـ ..
    أسعدتني بحبّكـ ..
    مسكنكـ قلبي ..
    قلبي مسكنكـ ..
    وأنا مسكني قلبكـ ..
    يا كلّ الهنا ..
    يا إنت يا أنا ..
    يسعدكـ ربّي
    يسعدكـ ربّ(ن) براكـ ..
    صوّركـ مثل الملاكـ ..
    غالي وتفداكـ روحي ..
    الله لايبيّن غلاكـ ..
    يا كلّ الهنا ..
    يا إنت يا أنا ..
    يسعدكـ ربّي
    ياهوى بالي تراكـ ..
    مافي هالدنيا سواكـ ..
    يسعد القلب العليل ..
    ويرتوي عمري معاكـ ..
    يا كلّ الهنا ..
    يا إنت يا أنا ..
    يسعدكـ ربّي

    },,اموت واحيابك ياغناتي ,,}
    .....بداء يوم جديد ....
    ساره : عبير ...عبير وصمخ ....قومي يالله
    عبير ماني بقايمه ...اذلفي عني
    ساره : اجل انخدمي عساك ماتقومين ........طلعت ساره معصبه عند ريم
    ريم: خير ...خير ...ويش فيك واصله معك للحلقوم ؟؟؟
    ساره : من اختك التبن ...عبيروه
    ريم : ليه ويش قالت لك ؟؟؟!!
    ساره : ماتبي تقوم ....ناسيه اننا اليوم بنروح عند خوالي
    ريم: من زين هالخوال ...الله لايبلانا بس ...انتي ويش عاجبك فيهم
    ساره : ولاشي ...بس الظفر مايطلع من اللحم ....والدم مايصير ماء
    عبير طلعت وسمعت الكلام: انطمي .....يالواصله .....يعني بتفهمينا اننا لازم نوح لهم
    ساره : بس هم اهلنا .....مالنا غيرهم
    ريم : احنا عندنا اعمام ....هم سندنا ....مو خوالك ...الرخوم اللي طلقوا امي من ابوي بسبب تافه
    عبير: نسيتي يوم نترجاهم...يرجعون امي ...وطردوانا ...الحين تبيننا نروح لهم
    ريم : انا مانبي رايحه لواموت ...الموت ارحم من اني اروح لهم
    ساره: حرام عليكم ليش حاقدين عليهم ....
    عبير: هم اللي خلونا نحقد عليهم ....بافعلهم ....بظلمهم ...هدموا بيتنا ...شتتونا ..ابوي مرض بسببهم
    ...على بالك بيروحن من دون عقاب ...والله والله لاشتتهم مثل ماشتتونا

    ريم: حسبي الله عليهم ....عساهم مايتوفقون بحياتهم ومايشوفون السعاده يوم

    راح اقولكم قصه خوال عبير ((ابوعبير كان متشارك مع خالها الكبير ناصر ....وكان شغلوهم تمام ...ويكسبون منه بيوم خسرت تجارتهم ..وحط ناصر السبب كله على ابو سلطان ...واتهمه انه اختلس اموال ....وصارت قضايا ومحاكم ....وبالاخير ...اشعل نار الفتنه بين ابو سلطان وزوجته ام عياله ....واخذها من بيتها واقنعها انها تطلق منه ....ام سلطان شخصيتها ضعيفه حيل ...ماقدرت تتحمل ضغط اخوانها ...اللي اقنعوها وبالفعل ابو سلطان طلق زوجته ...والبنات لما عرفوا ان امهم راح تفارقهم راحوا لبيت جدتهم وكان خوالهم وخالاتهم مجتمعين وترجوهم وبوا عندهم لكن خوالهم اطردوهم برى البيت ..واهانوهم وحرموهم من شوفت امهم ثلاث سنين ...))
    ريم : اصحي يا ساره خوالك مايحبونك .....اصحي
    عبير : اذا بتروحين لهم ...تحملي الاهانه ولاتجين لنا تبكين وتنقهرين
    ساره ((ليش اروح بنفسي واجبرهما نهم يهينوني ...كلام عبير وريم صح كيف نسيت اللي صار ...لازم نرد كرامتنا منهم لازم )): خلاص موب رايحه ....دخلت غرفتها تفكر كيف تنتقم من خوالها ....جات عندها ريم ..تواسيها وتعتذر عن الكلام اللي قالته
    ساره : لاتقولين شيء ....لازم نرد كرامت ابوي ..وكرامتنا ....لازم ندهورهم ..ايه لازم ننتقم
    عبير : خلونا نفكر ....نبدا من الصغير للكبير ....وبدوا يخططون
    اما بالنسبه لملاك...دقت عليها جود
    ملاك: هاااااااي جودي
    جود: شو رائيك نطلع
    ملاك: سوري ...فصولي عازمني
    جود: هههههه ...فصولي ...يارب تتهني معه يا ميمي ....اول مابترجعي كلميني اوكي
    ملاك: اوكي ...باي ........ قفلت وراحت تلبس ...
    لبست بلوزة احمر ...كم حفر ...وفيها خطوط بالابيض ...وتنوره ابيض قصيره بخطوط احمر
    كحلت عيونها ...وشخت على الاخر ....وطلعت بالسياره
    خان: مدام ...هذا فيصل نفر وااجد كويس
    ملاك: صدق
    خان ؟: يس مدام ....مره طيب وويس ...نفر ميه ميه
    وصلت للمطعم ...ودخلت لقت فيصل جالس ينتظرها
    ملاك: هااااااااي
    فيصل : بااااااااااااي
    ملاك: بايخه
    فيصل : ههههههههههه....نورتي المطعم
    ملاك: منور فيك حبيبي ....
    فيصل: ادوخ انا على الكلام ذا ....
    ملاك تتامله : طالع جنتل مان
    فيصل : عجبتك ؟؟؟!!!
    ملاك: يس افكورس.....انت بعيني كل يوم احلى من اللي قبله ...كان لابس بنطلون زيتي وفيه رسومات باللون السكري وبلوزة سكري كم قصير ....ولابس كاب زيتي ...وشكله نااااااايس مره
    فيصل : فديت هالعيون الحلوه ...
    ملاك ترمش بعيونها : عارفه انها حلوه
    فيصل : يلعن ابو الثقه ...حطت وجهها بين يديها وهي تتامله
    فيصل : ويش فيك .....كانك اول مره تشوفيني
    ملاك : آآآه ...احبك
    فيصل : وانا اموت على الارض اللي تمشين عليها ....استحت ملا من كلامه
    فيصل : يازينك وانتي مستحيه ....تهبلين
    ملاك: ههههههههههه ......سكتت شوي .....فيصل
    فيصل : عيون فيصل ....
    ملاك: انت تحبني ....
    فيصل :مو احب الا اموت .فيك...اعشقك ...اهواك
    ملاك: واي ...على كلامك .....يدوخ
    فيصل وهو ماسك يدها : والله لو تبين روحي ..ماتغلي عليك ...
    ملاك: يانظر عيني ....ياروحي ...عساني ما افقدك...
    فيصل : اموت على هاللسان اللي ينقط عسل ...
    جلسوا يسولفون شوي ....بعدين تعشوا ....وبعدها
    ملاك: يوة راح الروج ....قامت تزبط شكلها وتتعطر ....وهو يتاملها وهي تحط الروج على شفايفها التوتيه .
    فيصل ((آه ياملاك تذوب الارض اذا مشيتي عليها ....ويذوب قلبي يوم اشوفك ....يابختي فيك ...يانور عيني ))
    ملاك بعد ماخلصت من تعديلاتها : فصولي ....وين رحت
    فيصل: قريب
    ملاك تتخصر : وين ....ومع مين ؟؟؟!!
    فيصل : عندك ....ومعاك .....ابتسمت ملاك
    ملاك: حسبت في احد غيري يشغل بالك
    فيصل : لاعاش ولا كان من يشغل بالي غيرك ...ياحبيبتي ...قاطع كلامه جواله يدق
    فيصل : هلا وغلا بالغلا كله ....
    فاديا : هلا فيك ...يالغالي .....اخبارك ؟؟
    فيصل : بخير جعلك بخير .....شنو اخبارك
    فاديا : تمام ....وينك ماتدق ماتقول عندي اهل بالرياض ...والا رحت جده ....وسحبت علينا
    فيصل : والله مشغول يافاديا ...اعذريني ....بس اوعدك ...قريب ازوركم
    فاديا فرحت : من صدقك ؟؟!!
    فيصل : ايه والله ....
    فاديا: اجل ننتظرك ....والله مشتاقين لك
    فيصل : تشتاق لكم العافيه
    فاديا : يالله تامر على شيء
    فيصل : سلمي على الكل ...
    فاديا : يوصل .......بااااااي ...قفل منها ويشوف ملاك بتموت من القهر ...شابه ضو منه
    ملاك ((مين فاديا ....وليش فرح لما اتصلت ....ياربي ...راح اموت ....))مولعه من الغيره
    فيصل : ويش فيك ملوكتي
    ملاك بحده : مين كنت تكلم ؟؟؟!!
    فيصل يبتسم ...((يالله خلوني العب باعصابها )):...وحده
    ملاك : ومين هالوحده ؟؟؟
    فيصل : اسمها فاديا ....
    ملاك فتحت عيونها على الاخر ((وبعد يقول اسمها والبسمه بتشق حلقه )): ومين هذي ؟؟؟!!
    فيصل : ماي سستر.....
    ملاك: قلت اخت ...هاه
    فيصل : والله اختي
    ملاك: ويش يثبت لي
    فيصل : ادق عليها هالحين ...دق وحط سبيكر
    فاديا : يامل النشبه اتصلنا قلنا يمكن نسانا بس مايمديك تشتاق لنا
    فيصل : مقبوله منك ....فاديا بسالك سؤال وجاوبي
    فاديا : ويش ؟؟؟؟؟
    فيصل : ويش اقربلك ؟؟؟؟
    فاديا : بسم الله عليك فيصلوه ....ويش فيك ...مرضان تعبان ..لا بالله انهبلت ويشه السؤال البايخ ؟؟
    فيصل : انتي جاوبي
    فاديا: اخوي ...بس اشك انك صاحي ....لايكون سكران ولا بك شيء ...تراني اجيك ركض
    فيصل : لابس في ناس بيتاكدون ؟؟؟
    فاديا بدت باللقافه : ومين هالناس ....اللي بتتتاككد اني اختك ...ياخوي المحترم ...لايكون .....
    ههههههههههااااااااااي ...فصول ...والله انك طايح بوحده راح توريك الويل
    ملاك: وليش حبيبتي ...؟؟؟
    فاديا : هلا بهالصوت .....هلا باللي مع خيي المفهي ......سحبت ملاك الجوال من يد فيصل
    ملاك: هلا بك ..كيفك ويش اخبارك ....واخبار الاهل
    فاديا : تمام وعال العال......انتي اخبارك
    ملاك: الحمد لله ...
    فيصل : اقول ترى سحبتوا علي ...يالله فاديوه ...باي
    فاديا : باي .....وقفلت الخط
    ملاك: ياحليلها اختك........
    فيصل : تعجبك ترى ...خطيرره ....صراحه انا اقول لها كل شيء ...
    ملاك: حلوووووووو
    فيصل : والله لو تتعرفين عليها ...غير تسحبين علي سحبه محترمه ....شخصيتها تعجبك
    ملاك: احم احم ....بس مدح ترى اغار ولو كانت اختك
    فيصل : ياويلي انا على الغيران .......جاء جلس بجنبها ...سكتت ما سوت شيء
    فيصل : ويش فيك ...خايفه مني
    ملاك: لا وليش اخاف ...؟؟؟ ((انتي خبله خليه يتعلقك فيك ...زي ماقالوا البنات ))
    قربت منه شوي ........\ فيصل : ويش فيك ؟؟؟!!
    ملاك: ماتبيني اجلس جنبك
    فيصل : مناي ...انك تجلسين بجنبي...قربت منه اكثر ....لف يده ورى ظهرها ...وحطت راسها على صدره
    صارت قريبه منه حيل ...رفعت راسها تشوفه
    ملاك: تدري فيصل ....نفسي اخذك لمكان مافيه احد غيري انا وانت ...ما ابي احد يشوفك ...ابيك لي انا وبس ...انا اللي اهتم فيك وارعاك ...وانت ماتشوف غيري انا وبس واحطك بقلبي وعيني ...ولا اخلي احد يقرب منك ابدا
    فيصل : ياروحي ...والله وانا معاك ...احس اني مالك الدنيا كلها ...تنهدت ملاك
    فيصل : افاااا ليه تتنهدين ؟؟؟
    ملاك : تصدق ...ماعمري حسيت بحنان الا لما اكون معاك ....ضمها لصدره
    ملاك ((لازم اتجراء لازم ...)) رفعت راسها وباسته على خده ...اتجمد فيصل مكانه اول مرة تبوسه ملاك ....حس انه انشل عن التفكير ...بعدت شوي حست انها تهورت
    ملاك: انا .....انا
    فيصل : مو مصدق انتي ياملاك ...ما اصدق ...بعد فتره من السكوت ...والهدوء
    فيصل : يالله نطلع نتمشى شوي ....طلعت معاه ويده بيدها ...يتمشون على الكورنيش شوي
    شافت طفل عمره سنتين ..يمشي ويلعب
    ملاك: فيصل ...شوف البيبي ...يهبل ...ياخذ العقل
    فيصل : شكله شقي ...راحت للطفل ونزلت لمستواه
    ملاك: ويش اسمك يا شاطر
    الطفل : اسمي غيث ...شالته ملاك على يدها وهي تقول
    ملاك: ياناس طعم لذيذ باكلك ياغيث ....تحس بشور غريب يعتريها
    فيصل يهمس لها : توي ادري عن حنانك ....وباين انك تحبين الاطفال
    ملاك : اموت عليهم ....غيث حبيبي ويش تبي ...
    غيث : ابي ايسكريم ...شافت محل ايسكريم وراحت واشترت له...بعدين رجعته عند اهله
    ملاك: ماتبي تبوسني غيث ...طبع بوسه على خدها
    ملاك تودعه : باااااااااااي
    غيث : باااااااااي .......اما فيصل كان كل يوم يكتشف فيها شيءيشده لها اكثر ...بعدوا شوي وصاروا بمكان لحالهم وفي ناس ...قامت تناظر البحر ويدها بيد اللي ملك احساسها وشعورها وكل مافيها
    همس فيصل : ممٍـكـنً إسئلً ليهً [ إحبكٍ ] ..؟!
    ليٍهً قلبيً رآحٍ ـتهً فيً حظنٍ قلبكٍ
    ممكٍنً إعرٍفً ..؟!
    ليهً أيـآميً بلآٍ وجودكً تموٍتـٍ
    وليهً أحلآميً بلآنورٍكً تموٍتـٍ
    وٍليهً من دوٍنكٍ يغطينيً الحزٍنً
    وٍيسجنً شعٍ ـوٍريً السكوٍتــٍ
    ملاك بهدوء وبصوت ناعم : آمر وقلبي يفزلك يـا نعـم يـا سـم
    لبـيـه لنفـاسـك و دافــي حنيـنـك
    لا تعقـد حجاجـك لـجـل عـيـن تـكـرم
    كــل المـدائـن فــدوة لأصبعـيـنـك
    هالكثر أحبك أنبسط حييييييل ياعم
    شـف وش كـثـر عذالـنـا حاسديـنـك
    وطالع بعيني و أعتـرف هـو بقـى هـم
    أكـيـد لا مــادام عيـنـي بعـيـنـك
    فيصل : تعال .. }~
    محتاج قربك لاتضيعني
    خذني من الصمت والحرمان والضيقه…..
    محتاج لك حيل قرب يا..{نظر عيني}
    الصبر عنك حبيب الروح ماطيقه
    جيتك و حزن البشر ودموعهم فيني
    مثل الذي بالصحاري ناشف ريقه00 }~
    ملاك : ويش فيك ...احس..فيك شيء ؟؟؟
    فيصل : فرحان وانا معك ...استانس مدامني وياك ...
    ملاك : ياغلاي ...انت ...يالله تاخرت لازم ارجع
    فيصل : في امان الله ياقلبي.....وصلها لباب السياره
    ملاك: احببببببببك...
    فيصل : وانا بعد.....رجعت للبيت ولقت عبدالله ينتظرها بالبيت
    عبدالله: بدري لو طولتي ...وين كنتي ؟؟؟
    ملاك: عند جود
    عبدالله: كل هالوقت عند جود...
    ملاك: تعرف اخذتنا السوالف ....انا تعبانه بروح ارتاح بغرفتي ...طنشته وطلعت لغرفتها
    ودقت على جود
    جود: شو صار ....بدت ترد لها اللي صار
    جود: يبعتلك الهنا ....شو عملتي انتي ....؟؟؟
    ملاك: ولا شيء ....عاد انا مو اقولك ....عشان تلوميني ...يالله عاد ...بنام باي...قفلت الخط ...
    انسدحت على مخدتها الورديه :...تتذكر كل كلمه ...كل شيء جمعهم ....
    ملاك: ياويلي ...احبه اموت فيه .....اخ بس اخ .....
    محمد: يبه متى ناوي نروح نخطب وصايف
    ابو محمد: بعد يومين ويش رايك
    محمد: اجل على بركه الله .....بالمدينه
    لمياء : ياربي منك ...ويش اقولك ...قلت لك كل شيء اعرفه
    هشام : طيب ويش تحب ...ويش تكره
    لمياء : تبيني ادق واكلمها .....
    هشام : لالا ..........
    لمياء : اجل انقلع عن وجهي تراك وصلتها معي
    ابتهال : خال هشام ...ويش فيك ....ويش صارلك ...مصيرك بتتزوجها ...وبتعرف كل شيء
    هشام : مالت عليكن ....وقام من عندهم
    لمياء : ياربي منه ...ذبحني ...كان مافي هرجه غير ميساء وميساء
    ابتهال : استحمليه ....والله اني مستحمله وصايف ...ذبحتني ...محمد ومحمد ..وراح اسوي وراح اجيب
    لمياء : متى نفتك منهم
    ابتهال : كلها شهرين ...وخلاص ...نفتك من هذرتهم
    لمياء : لا ويقولون الزواج زين .....الا قراده ...يوم انا نتزوج مثل هشوم
    ابتهال: هههههههههههههه ...حرام عليك ...والله انه هذا زينه
    لمياء : نكبه خالك نكبه ياليتني ولد مو بنت ....ذبحوني خوالك ...ذبحوني
    ابتهال تسوي نفسها ناصحه : احتسبي الاجر ...احتسبي
    لمياء : يارب عفوك ...ورحمتك يا كريم .........دخلت وصايف
    وصايف : ليش تدعين يا لميوه
    لمياء تكلم ابنتهال : اكملت
    وصايف : ليش اكملت ....
    ابتهال : لا ولاشيء ...هي قصدها انه ....وتلعثمت مافيه حيل كلام ...
    وصايف : الخبل اللي يجي ويجلس معكم ...وراحت عند امها وجدتها .....ولمياء وابتهال ماتوا ضحك عليها
    شذى: اخ يا رجلي ....خلوني اروح للكمبيوتر وافتح المسن لي ثلاث ايام ما ادري عنه
    فتحت المسن ....ولقت جود وملاك ولوجين ....وكلمتهم بالصوت ...يطمنوا عليها
    شذى : لا الحمدلله احسن .....كلها كم يوم وارجع ارركض
    ملاك: انتبهي بس لاتطحين طيحه عند الله خبرها ..
    لوجين وجود: ههههههههههههههههههه
    شذى : مقبوله منك .....يا مجرمه ...سجل ابراهيم دخوله وعلى طول كلمها
    ابراهيم : هااااااي شذى
    شذى : هااااااااي
    ابراهيم : وينك ...لك كم يوم ما تدخلين
    شذى : تعبانه شوي
    ابراهيم : سلامتك ويش فيك
    شذى : طحت واتعورت ...........
    ----------------------------------------------

    ياترى ..ويش بيصير بين شذى وابراهيم ؟؟؟
    ملاك ...وفيصل .....حب تخطى كل الحدود ........
    عبير وريم وساره ...ويش بيخططون ....وايش راح تكون خطتهم ويش قصدهم من الصغير للكبير ؟؟؟
    عبدالله ...هل راح يشك بملاك ؟؟؟؟؟
    الدراسه على الابواب ...كيف راح يستعدون البناااااات لهاااا ؟؟؟؟
    وزواج هشام ومحمد...كيف ومتى راح يكون ؟؟؟؟

    اجوبت هذه التساؤلات راح نلقاها بالبارت الجاي

    قراءه ممتعه اتمناها لكم

    avatar
    خواطري بي يدي
    فيونكـآ تطومر
    فيونكـآ تطومر

    انثى عدد المشاركات : 207
    العمر : 22
    ~{ الآقـآمه : Saudi
    نقاط : 28
    mms :

    hae رد: روايتي الأولى : رشوا على قبري من دموع عينه / كاملة

    مُساهمة من طرف خواطري بي يدي في الإثنين 02 أغسطس 2010, 7:06 am

    يـــــــــــــــالــلــهـــ
    ابـــــــــــــغــــــأــــأ
    ر د و د
    avatar
    خواطري بي يدي
    فيونكـآ تطومر
    فيونكـآ تطومر

    انثى عدد المشاركات : 207
    العمر : 22
    ~{ الآقـآمه : Saudi
    نقاط : 28
    mms :

    hae رد: روايتي الأولى : رشوا على قبري من دموع عينه / كاملة

    مُساهمة من طرف خواطري بي يدي في الإثنين 02 أغسطس 2010, 7:07 am

    بليز ياللهـ شجعوني احط رواية ثانيه
    avatar
    ~ فيونكــآ فوشيــآ ~
    ҒđĚỀţ ŕØ7Қ
    ҒđĚỀţ ŕØ7Қ

    انثى عدد المشاركات : 3786
    نقاط : 1446
    mms :

    hae رد: روايتي الأولى : رشوا على قبري من دموع عينه / كاملة

    مُساهمة من طرف ~ فيونكــآ فوشيــآ ~ في الإثنين 02 أغسطس 2010, 1:13 pm

    آآآه وصل للبـآرت ـآلســآدس

    الروـآيه حلوه ونــآيس
    .. إن شـآء ـآلله رـآح كملهــآ كلهــآ

    تصدقين أحلى لو خليتيهــآ ع أجزـآء يعني مو مـآره وحده نزلتيهــآ كلهــآ
    ^^

    بس إن شـآء ـآلله الروـآيه ـآلجـآيه أجزـآء ^^

    لي بــآك }..~

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 18 يناير 2019, 2:37 pm